LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2008, 12:23 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شمس الضحى
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي خادمة تعذّب 4 أطفال على مرأى من والدهم في المدينة المنورة!

المدينة المنورة (سبق) فارس المشعل :
في حادثة جديدة تجاوزت حدود العنف الأسري إلى ما هو أشد وأعنف في منطقة المدينة المنورة يعاني 4 أطفال اثنين منهم من ذوي الاحتياجات الخاصة لتعذيب مستمر طوال 4 سنوات يتعرضون من خلاله للضرب والتجويع والمنع من الدارسة بل للطعن أحياناً وعلى يد من؟؟ على يد الخادمة التي تعمل لدى والدهم وزوجته الجديدة وبمباركة من الإثنين !!

أبسط حقوق الأطفال من الملبس والمأكل حرم منها هؤلاء الأيتام –رغم عيش والدهم- و الذين شكل لهم انفصال والدهم عن والدتهم منحنى خطيراً قلب حياتهم رأساً على عقب وجعل منهم أيتاماً.

صحيفة (سبق) تلقت اتصالاً من والدة الأطفال التي تبكي بحرقة على حال أطفالها وتتمنى إيصال رسالتها للمجتمع وأهل الخير والمسؤولين أملاً في إيجاد حلول مناسبة للمشاكل التي يعاني منه الأطفال ومعالجتهم من الأمراض التي يعانون منها.

تقول والدة الأطفال - التي تحتفظ (سبق) بمعلوماتها وطريقة الوصول لها - بأنها انفصلت عن والدهم قبل نحو 4 سنوات وكانت قبل ذلك ترعى أطفالها الذين يبلغ أكبرهم حالياً من العمر 11 عاماً ويعاني من إعاقة بالإضافة إلى طفل آخر يدرس في الصف الرابع الابتدائي وطفتلين صغيرتين في السن تعاني إحداهن من البكم.

وتضيف بأنها صرفت مبالغ كبيرة خلال السنوات الماضية لعلاج أطفالها وخاصة الطفلة التي تعاني من البكم حيث استطاعت بفضل من الله من المشي بعد أن كانت عاجزة عنه.

وتؤكد والدة الأطفال أن أطفالها كانوا يعيشون معها في رغد رغم ظروفهم ولكن بعد انفصالها وزوجها وتزوجه من أخرى بدأت تتبدل أحوال الأطفال حيث أصبحت أرى آثار التعذيب على أجسادهم والتي وصلت إلى طعن إحدى الطفلتين في ظهرها بالإضافة إلى الضرب المبرح الذي يتعرض له باقي الأطفال حيث تكمل حديثها -وآثار الحزن والخوف على أطفالها يبعثر كلماتها- أنها وعند استفسارها من الأطفال عن الذي يقوم بذلك يقولون لها إنها الخادمة وذلك يتم على مرأى من والدهم الذي لا يغير ساكناً هو وزوجته التي تمنع الأطفال من التجول في المنزل.. والدة اأطفال قالت بأن مايتعرض له أطفالها جعلهم يعيشون في عزلة تامة عن المجتمع حتى وقت زيارتهم أجدادهم وأقاربهم أصبحوا يبحثون عن المواقع المنزوية ويبتعدون عن الناس.

وحول ملابس واحتياجات الأطفال أكدت والدتهم بأنه يمضي عليهم نصف اليوم دون أكل أوشرب حيث يتم تجويعهم عمداً مما أضعف أوزانهم وجعل من يشاهدهم يظن بأن أعمارهم صغيرة جداً!! كما أن ملابسهم بالية ولايغيرها لهم والدهم مما اضطرني لشرائها على حسابي الخاص.

وعن مدى علم والد الأطفال بما يحدث لهم تقول بأنها صعقت عندما قال لها دعي الخادمة تربيهم!! مشيرة إلى أنها طالبت من والد الأطفال إدخال أكبرهم لمدراس التربية الفكرية والطفلة الصغيرة لمدرسة الصم والبكم ولكنه يرفض ذلك قائلاً بأنه لايجد الوقت لهذه الأمور كما أنه يرفض معالجتهم وشراء مستلزماتهم كما أنه رفض مساعي أهل الخير بإعادتهم لوالدتهم من أجل تربيتهم والصرف عليهم وفضل أن يعيش الأطفال تحت تعذيب الخادمة.

والدة الأطفال ناشدت المسؤولين في منطقة المدينة المنورة وأهل الخير بمساعدتها لإنقاذ أطفالها من العنف والحرمان الذين يعيشونه وبات يؤثر على مستقبلهم.
مؤكدة بأنها حزينة على حالة أطفالها وحاجة اثنين منهم للدارسة حيث تتمنى أن تشاهدهم مثل الأطفال الآخرين يلهون ويمرحون ويتعلمون..

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 12:50 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قلم الصديق
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
الصورة الرمزية قلم الصديق
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاحول ولا قوة إلا بالله ولن تضيع حقوقهم إن شاء الله عند الله لقوله صلى الله عليه وسلم
(( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته........ الحديث))



















التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 12:53 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
هب الريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هب الريح
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

شكل الدعوى صارت( موضه) عند زوجات الاب ضد ابناءه..!!

اتوقع والله اعلم ان زوجة الاب هنا لها دخل كبير في هذه المشكلة ويجب ثم يجب محاسبتها هي ومن يسمى بابيهم..
رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 02:40 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

والحمار اللي يقل له اب يتفرج والله حرام



















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 04:06 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابو قاسم
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله انشاء الله ما راح يضيع شي عند الله والخادمه هذي راح تاخذ جزائها بالدنيا قبل الآخره قولو آمين (آمين يا رب العالمين)

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 05:25 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
جنووو
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

هذا مو اب بصراحة والخدم مايجي من وراهم الاوجع الراس...

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:40 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8