عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-02-2004, 10:15 PM   #1
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
ماهذا الجفاء والقطيعة يا أعضاء منتدى الرس xp لأخ في أمس الحاجة اليكم

تم طرح مشروع مبرة للأخ الكريم رحمه الله عساف وهي برادة ماء قيمتها 3000ريال فولو شارك 15 متبرع من 200ريال أو شارك 30متبرع من 100ريال لسدد المبلغ وأنتفع المسلمون وأنتفع أخينا
ولكن للأسف لم يشارك في هذا العمل الصالح الا 4فقط
أهو جفاء أم عدم قدرة على المشاركة أم ...........................
من حقه علينا كأخوة وأخوات أن نسعى له مافائدة الانتماء لصحاب لم يفكرو في تقديم ماهو خير
نتحدث كثيرا عن الأخوة والمحبة والتعاون لكن هاهو الواقع يشكف لنا دليل من الأدلة الحقيقة لواقع كثير من العلاقات



سلام على الدنيا اذا لم يكن فيها

صديق صدوق صادق الوعد منصفا



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عذرا على هذه الكلام لكني جعات نفسي مكان أخونا رحمه الله ورايت تخلي أخواني وأخواتي عني وأنا في امس الحاجة
الا اذا كنت على غير صواب فأرشدوني رحمكم الله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-02-2004, 10:42 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
لقد صدق المثل القائل

"الحي يحيك والميّت يزيدك غبن"

العــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 28-02-2004, 10:52 PM   #3
نــــاقــده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: في بيتنا
المشاركات: 3,710
قوة التقييم: 0
نور is on a distinguished road
الحقيقه لم اشاهد الموضوع غير قبل شوي


واسفه على التاخر بالمشاركه والحقيقه الشي هذا واجب على الكل والمفروض يكون الشي اكبر بتعاون الجميع



اكرر اسفي



احترامي

نـــــــور
__________________
نور غير متصل  
قديم(ـة) 28-02-2004, 11:07 PM   #4
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
ألأخت نور

كل الشكر لكم رعاكم الله على أستعدادكم وأرجوا أن تكون همزة وصل للأخوات المشرفات حتى يعم الخير
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 29-02-2004, 06:55 PM   #5
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: في واحد احول سجل في الجيش خلوه في قسم القصف العشوائي
المشاركات: 3,266
قوة التقييم: 0
بدون زعل is on a distinguished road
جزاكم الله خير اخواني

ما قصرتوا

تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدون زعل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19