عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:09 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
Angry ܔೋ҉ܔ لمـــيسـ فــيـ الفــيصلــيهܔೋ҉ܔ ...........؟

لميس بالفيصليه؟؟؟!!!!

اللي دعاني لكتابة هالموضوع هو منظر شفته أمس في فيصليتنا الحبيبة مصيف أهل الرياض

ياما شفنا فيها من تقليعات وحركات هبال ويا ما حنشوف ..

تفأجأت هالمره بالمنظر لأني كنت أحسب حمى المسلسلات التركية طفت شوي..

بس شكل الفراغ عامل عمايله في شبابنا

ما لكم بالطويلة ..

كنت طالع الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي : لف وراك شف ذالمتخلفين وش مسويين

حاولت ما أبين إني أطالع ولفيت وجهي وشفت شابين سعوديين في عمر الزهور..

واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ

طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم

كانوا طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم

ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباهـ والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟

الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !

بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر ابوه.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

( أجسام البغال وعقول العصافير ) !!!

..

تعليقي انا ! :

و شي يفطَر القلب ..

( رسولنا عليه أفضل الصلاة و السلام .. يوم هاجموه الدينمارك محد حط كتابات على صدره وقال ( إلا رسول ) بالأماكن العامه و المجمعات ..

يجون هالشباب و يحطون إنسانه كافره تركيه على صدورهم بالمجمع !!



وهذي صورهم










اراكم تهمني ؟

ملطــــــووش
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:18 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة نادر حرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,201
قوة التقييم: 0
نادر حرار is on a distinguished road
وإن سفــاه الشــيخ لا حلم بـعده ’’’’’’’’’’’’’’’’’’ وإن الفتى بـعـــد السفــاهة يحــلم

نسأل الله لهم الهداية ....( المراهقة مرض عارض ... أدويته التربوية متوفرة ..... لكن إن لم يعالج مبكراً أصبح من الامراض المزمنــه )
.
..
.
.
.
.
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
نادر حرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:35 AM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
الموضوع قديم
يعني السالفه قديمة
آسف بس ابعلمك انها طفت حمى المسلسلات التركية
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:49 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
A_F_A is on a distinguished road
!!!عادي جداااا ماشوف فيها حرج وين المشكلة !!! ؟؟؟
A_F_A غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:55 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نادر حرار مشاهدة المشاركة
وإن سفــاه الشــيخ لا حلم بـعده ’’’’’’’’’’’’’’’’’’ وإن الفتى بـعـــد السفــاهة يحــلم

نسأل الله لهم الهداية ....( المراهقة مرض عارض ... أدويته التربوية متوفرة ..... لكن إن لم يعالج مبكراً أصبح من الامراض المزمنــه )
.
..
.
.
.
.

__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:56 AM   #6
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها a_f_a مشاهدة المشاركة
!!!عادي جداااا ماشوف فيها حرج وين المشكلة !!! ؟؟؟
وين المشكله اجل!!
اذا فيه احد مثلك ومثلهم كذا تفكيرهم في مجتمعنا00

مانقول الا اللهم انت الهادي اهدي جميع المسلميييييييين00
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 06:58 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
بنت الوادي is on a distinguished road
أقول والله مادرت عنهم لميس...........
بنت الوادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 07:00 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طبيب الروح مشاهدة المشاركة
الموضوع قديم
يعني السالفه قديمة
آسف بس ابعلمك انها طفت حمى المسلسلات التركية



اما المسلسلات التركيه طفت كثر منها انت اللي طفيت مادريت ان الـmbc شاريه 40 مسلسل للمعلوميه ولا قديمه بعد



__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 07:01 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها A_F_A مشاهدة المشاركة
!!!عادي جداااا ماشوف فيها حرج وين المشكلة !!! ؟؟؟




مافيه مشكله ...........؟
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-10-2008, 07:03 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الوادي مشاهدة المشاركة
أقول والله مادرت عنهم لميس...........


ايو الله صدقتي

مشكور على المرور
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19