LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-2008, 10:55 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي ((حمار و فيل)) في الانتخابات الامريكية بعد عشرين يوما...

يحكى أن حماراً وفيلاً في احد الغابات المليئة بالخيرات تنافسا على الرئاسة يوما الحمار أعزكم الله متواضع وديمقراطي جدا سيجدد الديمقراطية عند شعب الغابة الذي قد يكون مغترا بجمهورية الفيل حيث أن الفيل جمهوري بحت وقد كان زعيم الغابة السابق فيلا مأفوناً يمجد ربه الغول في كل وقت .
الفيل الجديد والحمار تسابقا لإرضاء سيدهم الغول حيث إن الغول استولى على مناطق الأسد ملك الغابة الأصيل وعاث في أراضيه الفساد ..
عشرون يوما تفصلنا عن انتخابات غابة الوحوش عفوا اقصد أمريكا
كنت أتأمل هل يمكن أن يحدث المستحيل !! هل يمكن أن يدخل البيت الأبيض رجل اسود كبير الأذنين أمريكا راعية الديمقراطية هل يمكن أن تحقق ديمقراطيتها بزجها لإوباما في البيت الأبيض؟ السود في أمريكا لهم ماضي اسود كبشرتهم تماما لقد قادهم الأوربيين كالبهائم بالسفن وعبروا بهم المحيط وهم مقيدين ليباعوا في أسواق أمريكا اتحدي أي زنجي في العالم أن ينكر ذلك. قبل القرن الخامس عشر لا يوجد رجل اسود واحد في العالم الجديد لقد شهد الساحل الغربي لأفريقيا مآسي عظيمة حيث كان يهجر الأفارقة من هناك اسأل أي أفريقي في العالم عن قراصنة هولندا والبرتغال والله لولا الثورة الأمريكية عام1729م لم يحلم باراك اوباما أن يمشي فقط في الشوارع فضلا عن يتربع على العرش الأمريكي
باراك حسين اوباما يعرف جيدا ماهو الرق عند الأوربيين وماهو الرق عند المسلمين تفاجاء العالم كله بتصريحات اوباما عندما انحنى للغول اسرائل وعندما هاجمته الشمطاء هيلاري بأنه قد ارتدى الزي الكيني يوما وان له أصول إسلامية فعل المستحيل لكي يقنع الشعب الأمريكي أن الله ثالث ثلاثة ... ابو حسين أتمنى من كل قلبي انك تفوز في الانتخابات ,,, صحيح رغم ماقلته ومافعلته ولو كنتُ أمريكيا عياذا بالله لن يأخذ صوتي غيرك رغم كرهي لك .
لماذا ؟؟؟ لان خصمك قد يكون اعتى وأشرس زعيم أمريكي على الإسلام والمسلمين شخص يخافه الحزب الجمهوري الذي ينتمي اليه فقد نحوه جانبا في انتخابا عام 2000 وقدموا علية الأهبل بوش لأنهم يعرفون جيدا من هو جون سيدني ماكين ولكنهم عادوا الآن وكما يقول المثل (( وش حادك على المر )) جون ماكين شخص مستقل بشخصيته مستعد الى أن يقلب الطاولة على حزبه ومستعد ان يعمل العمايل السوداء فهو رجل محارب واجداده سيطروا على البحرية الأمريكية زمانا لقد كان محاربا شرسا في فتنام حيث خاض حروبا عدة هناك أي انه متعود على الدم او على الدم الشرقي إن صح التعبير يذكر انه تعرض للموت مرات عديده في غابات فيتنام إلا انه كالشيطان نجا منها باعجوبه وبالمناسبة طرق نجاته من الموت تدرس الآن في الكلية البحرية الأمريكية لن يرحم جون ماكين كوريا الشمالية ولن ينسى جلسات التعذيب التي مارسها عليه الضباط الكوريون طيلة خمس سنوات في السجون الكورية
ماكين رفض وبقوة الحرب على العراق وانتقد سجون قونتانامو وسياسة التعذيب لأنه يعرفها جيدا ولكنه عاد لكسب رضى المتشددين الكاثوليك في حزبه ووقف صامدا مع زيادة قوات الجيش الأمريكي في العراق ورفض الخروج من العراق حاليا ... جون ماكين شيطان احمر وسيفوز بالانتخابات والشاهد صناديق الاقتراع القادمة في الرابع من نوفمبر ستمتلئ باسم جون ماكين البطل القومي لدى الشعب الأمريكي..

باراك اوباما عذرا لن تفوز بالانتخابات ,,,
يارب يكون توقعي غير صحيح والذي يبشرني بذلك له بشارة قيمة

هل تتوقع أن يفوز الحمار او الفيل ؟؟

بالمناسبة في الرابع من نوفمبر وفي نفس يوم انتخابات أمريكا تجري في جمهورية(( بالاو)) انتخابات أيضا أتوقع أن يتابعها العالم بدلا من أمريكا (( اللهم لاشماته)) هل سمعت بهذه الجمهورية من قبل؟؟؟
رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 11:07 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
حوطي من الرس
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

انا برسلها ل ماكين عشان يحطك مع الحمله الاعلاميه

انا ارشح نفسي

رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 11:09 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
alwlah
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية alwlah
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

هل تتوقع أن يفوز الحمار او الفيل ؟؟

.................................



















التوقيع

CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 11:18 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حوطي من الرس
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwlah

هل تتوقع أن يفوز الحمار او الفيل ؟؟

.................................
وشلون يفوز الحمار؟؟؟؟ هههههههههههه مستحيل يفوز الحمار لانه غبي
رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 11:44 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

[IMG][/IMG]
رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 07:54 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

بالنسبة لي كلاهما حيوان
لا اتمنى فوزهما ولكن ليس في اليد حيلة ...
سيفوز واحد لامحاله...
ونحن نتمنى اخف الضررين

اخوي حوطي والله الحمار احيانا عليه طلعات توقع منه اي شي...شكرا على مروركما

رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 10:58 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
المهاجر
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية المهاجر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

هلابك وعودا حميدا يا رجل
وأي واحد منهما يصير فلن يأتي
بجديد بل سيكمل مسيرة بوش الأخيرة
والتي قاد أمريكا من خلالها للهاوية
وربك أعلم وأحكم



















التوقيع

لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
رد مع اقتباس
قديم 14-10-2008, 11:30 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
أميرة فقيرة
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

من أردى من بوش إلا هالحمار والفيل اللي بعده ويمشون ممشاه الغبي

اللهم رد كيدهم في نحورهم وأرنا بهم يوما أسوداء

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2008, 04:12 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

فاز فلان او علان وش الفرق كل واحد العن من الثاني

الله يورينا فيهم يوم



















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 16-10-2008, 12:11 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

المهاجر شكرا لك وصدقت لكن المشكلة ان يأتي بما هو اطم من سابقه

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:54 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8