عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2008, 03:54 PM   #21
عضو ذهبي
 
صورة عيـون المها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: جدة
المشاركات: 2,104
قوة التقييم: 0
عيـون المها is on a distinguished road
ههههههههههههههههه مسكينة راحت فيها التسلبة ههههههههههههههههههه متوقع يلاقيها بين الكلاب المنحرفة والقطط الشاردة
مداها غيرت اسمها كمان من اللي شافته الحين لو مر من جنبها ما عرفها هههههههههههههههههههههه





يا أنا كنت متنكدة ومت ضحك على الخبرية صحيح اصحاب العقول في رااااحة
__________________

عيـون المها غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:03 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
أهل العقول بنعمة وراحة
الحمدلله والشكر
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:10 PM   #23
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,056
قوة التقييم: 0
المهره is on a distinguished road
!

!

اووووووووووف لايكون اللي مصدومه يوم الخميس ليلة الأربعاء


طريق الملك عبدالله !!


ياليتني لاقيتها كان مايردن الا رماح بصدام سيارتنا
المهره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:14 PM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: نيودلهي
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
التنكة is on a distinguished road
الكلب كلب واللي مايطوله !!! حامض عنه يقول >>>> يقاله مثل خخخخخخخخخ
التنكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:25 PM   #25
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
سارق القلوب is on a distinguished road
بصراحه قليل ادب لو يقوله تصدق الى الفقراء كان يقول ما فيه الى انا
سارق القلوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 05:08 PM   #26
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
علي العبدالله is on a distinguished road
هلا بالاخ حاطب

والله ياخوي العينه ذي واجد منها بالرياض للاسف وفي نفس الوقت النوع الخشن اكثر لكن اللي ابي اقوله انه على قولتك هي طريقه جديده للترقيم ما يبيلها كلام ولا حتى نقاش مير لو هو جايب له قرده كان والله اشرف له لو افترضنا انه صادق لكن ما اقدر افترض لان الوضع متعب نفسياً اني اتخيل لمجرد الخيال ان شاب من الجنس المذكر واسمه محمد ياااااااخسارة الاسم يصدر منه تصرف غريب مثل هذا الله لا يبلانا .

ولو دققنا بالموضوع بعد من ناحية الاناث البنات اقصد ، والله انهن بالاحاسيس والمشاعر ارجل منه ماقد خبرت ان فيه بنت تذوب الى من شافت بسه تجوزله صح لكن تذووووووب وتصارخ مثلاً اتوقع انه لو حصل يكون مجرد ابتداع وتمثيل لان البنت عندنا هنا والغالب ماعندها وقت ابد ماخذه طبع امها تقريباً واخوانها واللي عايشين معها فأذا صدر منها عكس ذلك فهو متصنع .

ياشيخ حاطب الدنيا كلها تمثيل بتمثيل كذب بكذب الناس صارت تتقمص شخصيات غير شخصياتها وهذا يسمى ازدواجية الشخصيه بعلم النفس ولوتدقق بالوضع بعد تجد ان فيه تراكمات من الامراض النفسيه المؤديه لعملية الكذب والغش بالتعاملات مع الناس وبعضها .
فلا نستغرب من الان وصاعداً اي تغيير او تصرف غير واقعي بالنسبه للسعوديين الشباب .

بعدين ابي اعطيك ملاحظه ودي تعرفها يا حطاب والكلام هذا اقصد فيه المجتمع اللي عندنا بالرياض , بعد دراستي للوضع الاجتماعي بالرياض قبل تقريباً سنتين الى سنه عرفت ان اغلب المتزوجين قبل الخمسة عشر سنه الى العشرين سنه الماضيه من السعوديين كانوا يتزوجون من خارج السعوديه يعني الام اجنبيه والاب سعودي ويكون الاب من رجال الاعمال ومن ذوي الاملاك والعقارات فهو مشغول تماماً عن تربية الابناء والبنات الذين هم من الزوجه الاجنبيه بينما اولاده وبناته اللي من الزوجه الاولى السعوديه يكونون على افضل مستوى علمي وثقافي وتربوي وديني لمااااااااااااااااااااذا ؟

لان الام مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــدرسه ياحطاب الام مدرسه وكلية وجامعه أما ان تخرج اكاديميين أكفاء او متخلفين وعلى حسب ثقافتها لان الابناء امتداد للمربي أما الاب او الام وفي الغالب الام طبعاً .
فأذا شفت الابناء بهذه الصفات والمواصفات يا حطاب اعرف ان الخوال هشك بشك ههههههههههههههه اجانب اقصد .
والمثل يقول الخاااااااااااااااااااااااااال تحت الوساده ، والخال بأخر ..................... .


واذا عرف السبب بطل العجب يا شيخ حاطب ، واسف ان كان هناك اي خطأ املائي فالموضوع قوي ويستاهل من يزاعق فيه ويصارخ بعد بالتالي مافيه وقت للتدقيق بالكتابه لذلك التمس العذر من الجميع .


اخوك


علي العبدالله ، واهل الرياض أبخص بخكاريتها !!

آخر من قام بالتعديل علي العبدالله; بتاريخ 17-10-2008 الساعة 05:12 PM.
علي العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 05:53 PM   #27
عضو بارز
 
صورة أبوجعفرالمنصور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 592
قوة التقييم: 0
أبوجعفرالمنصور is on a distinguished road
....الله يخلف على الأمه الأسلاميه....
(((((( إذا كان بعض شبابه هانمونه))))))
أبوجعفرالمنصور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 06:25 PM   #28
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
والله احس ان الكلبه اعقل منه ,, لأنها شافت انه ماعندك احد ,, وهجت

اجســــــــــام بلا عقـــــــــــول
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 10:14 PM   #29
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
الله يرد له ظالته


نياهااااااااااااااا
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 10:59 PM   #30
عضو اسطوري
 
صورة ســـــولآف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: ّـّّـّّـّّ
المشاركات: 10,926
قوة التقييم: 0
ســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura about
ما اقول الا العقل نعمه
ســـــولآف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هذه مقارنه للوضع المعيشي العام بين دول الخليج ؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 26-10-2008 02:46 AM
اليوم عيدك ياوطن ؟ماعندنا فلوس نفصل لك ثياب ؟ 5 % المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 33 18-10-2008 09:40 PM
شوف الفرق بيننا وبينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 08-08-2008 10:35 AM
مقارنة الوضع المعيشي لدول الخليج وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 01-08-2008 10:51 AM


الساعة الآن +3: 03:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19