عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:26 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: نيودلهي
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
التنكة is on a distinguished road
ياخووووي ليش تطول بالموضوع ياخوي عطنا زبدة الموضوع وقضينا
وشوله الواحد يتفلسف زيادة عن اللزوم ياخوي ماسمعت المثل اللي يقول :خير الكلام أوسطها ؟؟؟؟!!!
التنكة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:43 PM   #12
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التنكة مشاهدة المشاركة
ياخووووي ليش تطول بالموضوع ياخوي عطنا زبدة الموضوع وقضينا
وشوله الواحد يتفلسف زيادة عن اللزوم ياخوي ماسمعت المثل اللي يقول :خير الكلام أوسطها ؟؟؟؟!!!
وله من اسمه نصيب ..!

أخوي التنكة .. لك حبي ..

محبك ,,
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 04:46 PM   #13
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
عجبا ..

تعامل الزوج مع زوجته .. بصدق .. يعكس علاقته بربه ..

مبدع أبو عبد الله .. في الصحيفة وها هنا ..

لا عدمناك ..

ابنك المحب ,,
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 05:32 PM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: نيودلهي
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
التنكة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صمام الأمان مشاهدة المشاركة
وله من اسمه نصيب ..!

أخوي التنكة .. لك حبي ..

محبك ,,
لا شكر على واجب فهذا الوطن يجب أن نخدمه بعيوننا .. نعم
وأحس إنك بديت تمون .خخخخخخخ
التنكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 06:32 PM   #15
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صمام الأمان مشاهدة المشاركة
عجبا ..

تعامل الزوج مع زوجته .. بصدق .. يعكس علاقته بربه ..

مبدع أبو عبد الله .. في الصحيفة وها هنا ..

لا عدمناك ..

ابنك المحب ,,
نعم ابني وأتشرف بك يا أباصالح فمثلك من الشباب الذين لهم في قلبي مكانة وأحبهم حبا عظيما قد بلغ منزلة عالية،حفظك الله ورعاك ووفقك في زواجك ورزقك الذرية الصالحة يالغالي،وشكرا لك على مرورك على موضوعي الذي زاده حضورك شرفا ،تحياتي لك .
قمة الجبل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 06:34 PM   #16
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
هذا حا ل اغلب الرجال ...يعاملون الزوجه معامله سيئه
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 06:34 PM   #17
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو قاسم مشاهدة المشاركة
والله ان العنف الاسري مشكلة هذا العصر ثانكــــــــــس على الموضووووع
صدقت أخي هو من المشاكل الكبيرة والضحية بنات حواء المسكينات اللاتي بلين بمن لايخافون الله،شكرا لك .
قمة الجبل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 06:45 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 151
قوة التقييم: 0
الضيف is on a distinguished road
أخــــي كتبت فأبدعت

جزاك الله خيرا الجزاء
الضيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 07:21 PM   #19
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
علي العبدالله is on a distinguished road
الأخ العزيز قمة الجبل

أهلاً وسهلاً بك ارجوا ان تسمح لي أن أرحب بك فأنت أهلاً لذلك .

أخي قمة الجبل أوافقك في كل حرف قلته بلا شك لكن بالمقابل هناك نوع من النساء في هذه الأيام الغبراء تستحق كل ما أشرت إليه بالنفي والاستنكار لكن أعود وأوافقك الرأي بالنسبة لعملية الضرب المبرح فأنا متفق معك قلباً وقالباً فالنساء لا يضربن بتلك ألطريقه البشعة ابدآ وهي كما نعلم جميعا وصيه من وصايا نبينا الحبيب .
النساء أخي قمة الجبل في اغلب الأمور المشاكل الاجتماعية هن من يستجدي الرجل ويحثه على مد اليد لعدة أمور ربما الوقت والمكان لا يسمح بذكرها لكن ظروف الرجال المادية تجعل منهم عند قلها وشحها وحوشاً ضارية والعامل نفسي بالطبع لان الأنثى تطلب من الرجل كل شيء بدون مقياس أو رحمه تريد كل شيء وفوراً وهذا احد العوامل المسببة للعنف الأسري ومن ثم الطلاق لا سمح الله .

عزيزي قمة الجبل الأسباب كما قلت كثيرة وأهمها

قلة التمسك بالدين من الأنثى أحيانا ومن الذكور وأقول الذكور وليس الرجال لان هناك فرق كبير بين الاثنين واقصد الرجال والذكور .
في الماضي كان الذكور كلهم رجال أما ألان فالغالب منهم ذكور فقط وهم بعيدين عن الرجولة بعد الشمس عن الأرض لبعدهم عن دينهم في الأصل ، فلو تمسكوا بدينهم لصار الذكر من ضمن الرجال المحسوبين .

ولا أبريء الذكور فأنت تعلم وانأ اعلم والجميع أن فيهم من الطبائع القبيحة وعادات تنم بالنقص ، أخي قمة الجبل من الذكور ألان من يعاني من أمراض عقليه نتيجة أمراض نفسيه قادت إلى دخوله في عالم المخدرات وهنا أخي قمة الجبل أقول :

من تعاطى المخدر والمسكر هل تتوقع منه حتى الرحمة بالحيوان من الطبيعي أن يكون على خلق ناقص وطبع مقيت لأنه جندي قوي بغبائه من جنود الشياطين فهو لا صلاة ولا عباده ومن كان بعيداً عن هاتين كان بعيداً عن الادميه برمتها .

ما سبق هو نوع شائع من الذكور في الوقت الراهن فلا تلوم الذكور ولا تحط بجم غضبك عليهم لأنهم ضحايا مثلهم كمثل عشيرتهم من النساء .

لكن ارم بجم غضبك وأنا معك على ولي أمر تلك المسكينة ذلك الذكر وليس الرجل الذي زج ببنته بدون أدنا مسؤولية وأتوقع انك فهمت ما اقصد حتى لا أكثر من الكلام والكتابة أكثر من ذلك فيتضايق القراء .


تقبل رأيي أخوك


علي العبدالله
علي العبدالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-10-2008, 10:45 PM   #20
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
okokهذا حا ل اغلب الرجال ...يعاملون الزوجه معامله سيئه

شكرا لك على مداخلتك وزيارة ماكتبت .
قمة الجبل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الرجال اكثر من النساء البرق انار لي ظلالي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 21-10-2008 05:24 AM
لمن يستطيع الاجابه 0000ولكن000باحترام وليد ابو شيبه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 16 07-08-2008 10:42 PM
@@@أفضـــــــــ ( الرجال) ــــــــــال كما عرّفها الإســــــــلآم@@@ الدامر2 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 07-08-2008 05:35 AM
تبي تضحك من جد (اقراء هذه النكته) ftoo منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 12 06-08-2008 12:52 PM
السعوديين هم آخر الرجال وقوفاً في العالم (خبير أمريكي) فينتو المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 21-07-2008 02:44 AM


الساعة الآن +3: 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19