LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2008, 01:45 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
سيبويه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلـــــي,,,,

ما أشره عليك ياحوطي ثلاث رمانات سابقاً
أرجو الترفع عن مثل هذه الردود السخيفة ...
رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 02:19 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
أميرة فقيرة
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحوطي الحق على عمرك ورح لكلية عسكرية

وتوسط لروحك ولعيال عمك

ولاخواني<<<<<<<لاني انا اللي مقترحة عليك

وخل مساعد ينفعك
رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 02:22 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
وادي الرمة
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

مواضيع حوطي من الرس مثل الأسهم مرة فوق ومرة تحت

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 02:39 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ابن القصيم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابن القصيم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله من زين الجار اعوذ بالله تعلم على جاركم يالخبل عشان اشاره بس واضح التركيب بهالقصه



















التوقيع

الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 02:42 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله ماعرفنا لك مرة بزر توك تدرس بالمتوسطة ومرة شاب تغازل ومرة متزوج وموظف وتحمل ومرة تدرس ماعرفنا لك والله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 02:49 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

المثل يقول

اللي ماله واسطه مثل النخله الماسطه

وياااااااااكثر اللي ماسطين هالوقت


عوافي يالحوطي



















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 03:52 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
AMOOOL
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

مسكين حوطي من الرس ليس له ولدعم بالمرور او الشرطة او الدفاع المدني او الجوازات

كسرت خاطري الله يرزقك ان شاءالله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 05:08 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
سفاري
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ياشباب لاتقسون على اخونا حوطي من الرس
لو تمعنت في مواضيعه لوجدتها هادفه
صحيح فيها سخريه ولكن ترمز لمغزا

شكراً حوطي من الرس
رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 05:15 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
حوطي من الرس
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري

ياشباب لاتقسون على اخونا حوطي من الرس
لو تمعنت في مواضيعه لوجدتها هادفه
صحيح فيها سخريه ولكن ترمز لمغزا

شكراً حوطي من الرس
المشكلة وين الناس الي مثلك تفهم
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:15 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8