عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-10-2008, 02:48 PM   #21
عضو مبدع
 
صورة مير متى ..؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس ~)
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
مير متى ..؟ is on a distinguished road
كون زون

alwlah

وادي الرمة

أميرة فقيرة

okok

holsten

ms.funka

miss a

خط القلم

أبو صالح الدعيجي

ريانة العود

نازف

انا

سندباد الرس

غيوره

جنون العاطفه

عليا

حبري أزرق

في الحقيقة تشرفت بردودكم وتعقيباتكم وقراءة آرائكم بخصوص موضوعي
ـــــــــــــــــــــــ

أما بخصوص الإخوة الذين يرون أن التفاخر بالمناصب والشهادات صفة حسنة أقول لهم أن التفاخر بها لايكون إلا بتطبيق

ماتعلمه على أرض الواقع سواء كان أكاديميا ببحوث ومحاضرات أو صاحب منصب إداري بإدارة فعالة وتستحق الإشادة

هذا رأيي .. والإختلاف لايفسد للود قضية ..
__________________

أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
مير متى ..؟ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-10-2008, 04:30 PM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غيوره مشاهدة المشاركة
غازي القصيبي هو الذي سمى نفسه الشاعر و الوزير و السفير و المثقف !!

لا اعتقد ان تنطلي عليك يا اخ الدعيجي
مع احترامي وتقديري

ولكن انا تطرقت لشهادته و انه لم يتفاخر بها في يوم ما

أما من ناحية انه شاعر و مثقف فهذه سمّاها اياه جمهوره و الأدباء و المفكرين العرب

و اما من ناحية انه وزير وسفير فهو لم يضع نفسه وانما تكليف من الدوله

فجميع المسميات التي ذكرتها لم يسمها هو لنفسه اما الدكتور التي عادةً يضعها حاملها قبل اسمه هو لم يضعها



مودّتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوصالح الدعيجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 04:43 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,198
قوة التقييم: 0
جنووو is on a distinguished road
هذا من حقهم لانهم درسوا وتعبوا...
جنووو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 04:55 PM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: نيودلهي
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
التنكة is on a distinguished road
ينعي أبناء الشيخ نهاش بن دعاش المندعس
من اللي داعسه ؟؟؟
التنكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 04:59 PM   #25
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خط القلمـ مشاهدة المشاركة
نهاش بن دعاش المندعس


<<<<مصدقه الاسم .. قاعده اقول الله يسامح اللي سماه


......


تحيتي[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

أثره مهب لحالي الدرج
طلع به دروج ثانية
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 05:00 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: قلوب الناس
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
اشتقت لأمي is on a distinguished road
قول المثل : من حصل شي يستاهله،،، و بعدين اي واحد يحب يفتخر بعمل أيديه وتعبه،،، اجل يتعب ويدرس ويواصل ويشتغل ولا تبيه يحط لنفسه اعتبار قدام الناس؟؟؟
اشتقت لأمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 05:40 PM   #27
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بالملحق
المشاركات: 931
قوة التقييم: 0
فل اهموم is on a distinguished road
أنا من وجهة نظري مافيها شي ومن حصل شي يستاهلوه أصلا ماوضعن هذه المسميات إلا لأهلها وهم أهلها.

وتقبلو مروري.

د.س/ فل أهموم.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فل اهموم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 07:13 PM   #28
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي الكريم (للحديث بقية) طرح جميل من رجل عظيم ..
أخي إن أي شهادة كبيرة أو رتبة عالية تعتبر لمن يحصل عليها فخر له لاخلاف بذلك بين أحد . ويجب إبرازها في مجالها .
لكن من وجة نظري وربما أكون مخطيء إن الشخص يقيَّم عند الناس بحسن خلقه وكرمه وتعامله مع الآخرين وإنجازاته التي يقدمها في مجال عمله لوطنه ولأمته ..
إن الرجل الكريم حسن الخلق المتعاون المتفاني مع الآخرين تستمر معزته عند الناس حتى ولو لم يحمل أية مؤهل ..
إن الناس لايرون لمن لايقدر ولايحترم الآخرين أي مقام ولوكان يحمل أكبرشهادة أوأعلى رتبة .. فالبعض عندما يحمل شهادة أورتبة يتكبر حتى على أهله وإخوانه ..
لقد رأينا كثيراً ممن تقاعدوا وكانوا في مناصب عالية ويحملون شهادات كبيرة أورتب عالية ولم يقدموا خدمة للناس ولاللوطن فصاروا محتقرين عند الناس بعد تقاعدهم .. فالدين المعاملة . ولاأحب أميز أوأخصص ناس عن آخرين ..
إنني في نظري المحدود أعتبر الشخص له مقام وأحترام في كرمه وشهامته ونخوته وتعاونه وإحترامه للآخرين وليس فيما يحمله من مؤهلات ..
عزيزي الغالي (للحديث بقيه) أستبيحك عذراً فيما رددت به ودائماً الحقيقة تقال وهي مره ..
أرجوا السماح من الجميع في قولي الحقيقة . وتقبلوا أعز وأخلص تقديري وأحترامي لكم جميعاً أيها الأحبة الغالين ..##
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 12:14 AM   #29
عضو مبدع
 
صورة مير متى ..؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس ~)
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
مير متى ..؟ is on a distinguished road
جنووو

التنكة

طبيب الروح

راعي الهمر

فل اهموم

ابن الحزم

شاكر ومقدر لكم تعقيباتكم وردوكم وتشرفت بها وأحترم آرائكم بهذا الخصوص
__________________

أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
مير متى ..؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 12:19 AM   #30
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
مجتمعنا مع الأسف مصاب بحمى اسمها حمى الألقاب
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسماء التعينات بنات (9314) معلمة الف مبروك اخومناحي منتدى التربية والتعليم 33 05-03-2010 12:56 PM
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن أسماء 3993 معلمة مرشحة للوظائف التعليمية . ابو عبد العزيز منتدى التربية والتعليم 12 28-01-2009 11:00 PM
أسماء 2344 معلمة مرشحة للوظائف التعليمية النسوية ka_2006_ka منتدى التربية والتعليم 9 05-10-2008 07:56 AM
حركة نقل المعلمات الداخلية بتعليم البنات بالقصيم الرند منتدى التربية والتعليم 10 06-08-2008 03:31 PM


الساعة الآن +3: 01:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19