عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-10-2008, 11:09 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 615
قوة التقييم: 0
مكتب درة الزهرة العقاري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرار مشاهدة المشاركة
((وبالوالدين إحسانا))
موضوع مؤثر جدا ولم يكتب إلا من واقع تجربه. مع الشكر لمن نقله ووضعه بين ايدينا.

شكرآ

لتوأجدكـ
مكتب درة الزهرة العقاري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-10-2008, 11:10 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 615
قوة التقييم: 0
مكتب درة الزهرة العقاري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
كثيراً من الناس لايبالون تجاه شعور والديهم . تجد بعضهم ساكن مع والده أوالدته ويمر الإسبوع والإسبوعين وهو ماجلس معهم دقيقة واحدة .
والآخرون حسبنا الله عليهم الذين يرمون والديهم بدور العجزة ..
ويقول المثل كما تدين تدان ..
اللهم الحقنا بر والدينا أحياءً وأمواتاً . اللهم أرشدنا وأهدنا لما يرضيهم علينا ويسرهم دنياً وآخرة ..
اللهم إن كان في سابق علمك أني سأقصر بحق والدي اللهم أقصف عمري حتى لايزيد عذابي ..
اللهم إرحم من رحم والديه وأحسن من أحسن بوالديه ..
حينما كنا صغاراً يتعبون لنرتاح وإذا مرضنا سهروا ودموعهم تتهاف من محاجرعيونهم خوفاً علينا ..
اللهم إرضى عنهم اللهم أغفر لهم يارب أهدنا لوالدينا ولما يرضيهم علينا اللهم دلنا على كل ما يسرهم ويحسن إليهم ..
جزى الله من طرح هذا الموضوع خيراً دنياً وآخرة وجعله في موازين حسناتة وغفرالله له ولوالديه وجمعنا سوياً مع والدينا في الفردوس الأعلى من الجنة ..
يارب يارب يارب لاتحرمنا برنا بوالدينا إنك سميع مجيك . اللهم إني أسألك بوجهك الكريم لوالدينا الجنة ..##
شكرآ


لتوأجدكـ
مكتب درة الزهرة العقاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 11:11 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 615
قوة التقييم: 0
مكتب درة الزهرة العقاري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزتي في سمو ذاتي مشاهدة المشاركة
يسلمو على الموضوع
بنتظار جديدك

شكرآ

لتواجدكـ
مكتب درة الزهرة العقاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 11:31 AM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,222
قوة التقييم: 12
بدرالبدور is on a distinguished road
Thumbs up


عندما لا أستطيع السير بسبب قدمي المريضة

أعطني يدك ... بنفس الحب و ألطريقه التي فعلتها معك

لتخطوا خطوتك الأولى
**********
لقد اغرورقت عيناي بالدموع فلا شلت يمينك على كلماتك التي بلغت عنان السماء
فيارب أرزقني برهما وارحمهما كما ربياني صغيرا

لك شكري وإمتناني مادمت حيا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2008, 02:02 PM   #15
مشرفة القسم النسائي
بٌڪرآ آحلآ =]
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: ♥ ,
المشاركات: 8,596
قوة التقييم: 19
MS.FUNKA will become famous soon enoughMS.FUNKA will become famous soon enough
يعطيك الفـ عافيه ..
ويارب تخليلي الماآآمآآ والبابآآآ وتحفظهم...
وتهديني لهـــم...
MS.FUNKA غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 12:56 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 615
قوة التقييم: 0
مكتب درة الزهرة العقاري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بدرالبدور مشاهدة المشاركة

عندما لا أستطيع السير بسبب قدمي المريضة

أعطني يدك ... بنفس الحب و ألطريقه التي فعلتها معك

لتخطوا خطوتك الأولى
**********
لقد اغرورقت عيناي بالدموع فلا شلت يمينك على كلماتك التي بلغت عنان السماء
فيارب أرزقني برهما وارحمهما كما ربياني صغيرا

لك شكري وإمتناني مادمت حيا
شكرآ

لتوأجدكـ
مكتب درة الزهرة العقاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 12:57 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 615
قوة التقييم: 0
مكتب درة الزهرة العقاري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ms.funka مشاهدة المشاركة
يعطيك الفـ عافيه ..
ويارب تخليلي الماآآمآآ والبابآآآ وتحفظهم...
وتهديني لهـــم...
آمينـ

وشكرآ

لتوأجدكـ
مكتب درة الزهرة العقاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 03:07 AM   #18
عضو مبدع
 
صورة <همس المحبة> الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: ************
المشاركات: 1,782
قوة التقييم: 0
<همس المحبة> is on a distinguished road
يعطيك العافيه
<همس المحبة> غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 03:55 AM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: تحت رحمة الله
المشاركات: 834
قوة التقييم: 0
آنسة بايت is on a distinguished road
((قلبي على ولدي أنفطر...وقلب ولدي علي حجر ))

أريغاتو 141
__________________
آنسة بايت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-10-2008, 10:23 PM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: عــــالم الأحلام
المشاركات: 3,663
قوة التقييم: 0
زورق الأحلام is on a distinguished road
دمــــــــــوع غزيره انهالت من عيناي كلمات فاقت الخيــــــــــــــــــــال بروعتها
يارب تخليهم لي وتطول بعمرهم
زورق الأحلام غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قد تدمع عينك يا معلم ويا معلمة من هذه الكلمات سابح ضد تيار منتدى التربية والتعليم 10 09-10-2008 05:53 AM
!!!!!!!°•.♥.•° فـي الــنـهـايـه انــت إنســــــا ن °•.♥.•° !!!!!!! الوسم# المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 11-09-2008 02:36 AM
هل تستطيع ان تقرا هذا الموضوع دون أن تدمع عينك !!!!! الوسم# المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 25-07-2008 04:27 PM
من يستطع ان يقراهذه الكلمات دون ان تدمع عيناه ..... رساوي الحلا كله منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 24 23-07-2008 04:11 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.