عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2004, 02:45 AM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
الرحال is on a distinguished road
استخدام القوه العسكريه ضد الدوحه

وجه مسئول روسي سابق تهديداً باستخدام القوة العسكرية ضد الدوحة لحل أزمة رجلي الاستخبارات الروسية المتهمين باغتيال الزعيم الشيشاني سليم خان بندرباييف في قطر .
أعلن رئيس مجلس التعاون الاقتصادي بين روسيا والولايات المتحدة وسفير روسيا في فرنسا والولايات المتحدة سابقاً يولي فورنتسوف، أن ثمة وسائل كثيرة يمكن أن تستخدمها موسكو ضد الدوحة لإجبارها على إطلاق سراح رجلي الاستخبارات المتهمين باغتيال الزعيم الشيشاني سليم خان بندرباييف.
وأوضح فورنتسوف في رده على استجواب قامت به صحيفة كوميرسانت وسط الساسة الروس إن كانت تصريحات وزير الدفاع بالوكالة سيرجي ايفانوف عن استخدام كافة الوسائل تنم أن روسيا قد تلجأ للقوة العسكرية لتسوية أزمة المعتقلين في قطر.
كما أشار إلى أن قطر بلد صغير جداً وليس لها مطالب ضد الدول الأخرى، ولهذا يجب الاستعانة بجامعة الدول العربية للإفراج عن المواطنين الروسيين.
وترددت أنباء عن أن رجلي الاستخبارات الروسية التي تتهمهما قطر في تدبير اغتيال بندرباييف في قطر سوف يقدمان إلى المحكمة في أقرب وقت.
وفي اليوم نفسه قال سيرغي ايفانوف وزير الدفاع الروسي بالوكالة رداً على أسئلة الصحفيين في باريس إن روسيا ستبذل ما في وسعها للإفراج عنهما مستعينة بجميع الأذرع أي وسائل الضغط المتوافرة.
وذكر رئيس الحزب الأورآسيوي الكسندر دوغين، أن روسيا تملك وسائل سياسية ودبلوماسية وعسكرية كثيرة تمكنها من الضغط على أي بلد من بلاد العالم، وزعم أن ما يحدث في قطر شيء مهين ويجب إيقافه.
وقال الصحفي الكسندر بوفين، وهو سفير روسيا لدى إسرائيل سابقاً "يمكن أن تكون الأذرع سياسية أو اقتصادية، ومن المرجح أن تحاول موسكو أن تخلق مشكلة اقتصادية لقطر، وأرى أنه من الضروري ألا تكتب الصحف عن ذلك على الإطلاق وعندئذ يكون البحث عن حل وسط أمراً أيسر".
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرحال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.