عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-10-2008, 02:11 PM   #11
عضو بارز
 
صورة فنار البيت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: قلب زوجتي
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
فنار البيت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شقاوة بنات مشاهدة المشاركة
وين يبيعون الكاتب ؟؟؟
الكتاب يباع بمكتبة الروضة
وبالكشك الي عند مبنى الجمعية الخيرية اضن اسمه هدية
__________________
فنار البيت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-10-2008, 02:30 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
hf, lpl] ugn

ابو محمد على الكتاب المتميز الى الامام
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 03:08 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس رسكـ
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
ابوعلاوي is on a distinguished road
ابو محمد على الكتاب المتميز الى الامام
ابوعلاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 03:18 PM   #14
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



ما بعد رد المستشار رد

أبوهـ وسمه

.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 03:21 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
بنت الرس
وين يباع فيه الكتاب
والمثل يقول دايم الزين مايكمل حلاه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:15 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
بنت عز...

أنا وهو انا المفروض لي ولعائلتي الكريمه أشياء وأشياء في هالاصدار لكن مع الاسف تجاهلوها كلها وماهموني تجين انتي وتطلعين

عيوب فيه وهومايخصك !!!

حتى لوكنتي من اهل الرس ....
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:19 PM   #17
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كيندا مشاهدة المشاركة
اخر شي افكر فيه اشتري كتاب عن مدينة ما,,,
فما بالك عايشين فيها وعارفينها بالتفصيل نشري كتاب عنها ليه...



عايشين فيه بالوقت هذا وهو كتاب تاريخي يعني يخبرنا عن عهدن مضى

شرفنا مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:22 PM   #18
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المستشار مشاهدة المشاركة
هلا بنت عز


صدقيني والله مااطلعتي على الكتاب ولاقرأتيه كاملا هههههههههههههههههههههه


لانه لو اطلعتي كان ماكتبتي ملاحظاتك هذي؟؟


اولا ابراهيم باشا وحربه مع اهالي الرس هي اكثر شي سلط عليه لضوء في الكتاب وتقريبا حوالي 12 صفحه مخصصة لهذا الشي ومعلومات ووثائق كلها لحرب الرس مع اهالي باشا وانتي تقولين لم يتم تسليط الضوء عليها؟؟؟

من البداية اعرف ان هدفك ليس النقد مادامك ماصدقتي بهالشي اللي قلتيه

ثاني شي تقولين الكتاااااب كبير والواحد يقراه وهو منسدح وقبلها تقوين سعره غالي؟؟؟

وش هالتناقض.....اكيد كتاب ضخم عدد صفحاته 770 صفحه وفيه معلومات تاريخية ووثائق نادره لازم يكون سعره على حسب مجهود الشخص وبالعكس اغلب لناس ذكروا ان سعره معقول جدا ...

الكتاب يحمل اخطاء وهناك اشياء لم تذكر لان هذا عمل بشر وابو محمد سيحاول تدارك الكثير من الاخطاء في الطبعه الثانيه

اختلاف الراي لايفسد للود قضيه بنت عز

اشكرك على اهتمامك وحرصك


امو معقوله بقرا 770 ورقه اللي اخبره انه احداث مهمه تكوووون واضحه وانا اقلبه بس اني ماشفت اللي تقول


بعدين انا ماقصدي شي ثاني ههههههههههههههه تكفى بس ابحسد ولا من ذا القبيل اصلن انا كل قراءاتي رويات اجنبيه


بس مجرد فضول لاني منتقده ولا شي بس كذا بعبر عن وجهه نظري

ووجهه نظرك نحترمهاااااا

وشرفنااااااا مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:24 PM   #19
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمة الجبل مشاهدة المشاركة
بلاشك أخيتي لايخلو أي جهد من سلبيات وصدقت هناك بعض الهفوات التي وقع فيها أخي أبو محمد ،وهو يحتاج منا تقديم مالدينا من ملحوظات له بل ويتشرف بذلك فوكني له عونا بتقديم مالديك من ملحوظات وسيكون شاكرا لك ولكل من يقدم ملحوظاته على الكتاب الذي أعتبره رغم مافيه من هفوات رائع وعمل جليل ،شاكرا لك جهودك ،وتقبلي تحياتي .


من ناحيه انه عمل رائع فهو رائع بقووووه لاكن هذي بعض ملاحظات عليه


ويشكررر المؤلف على الاقل سوا شي للرس

شرفنا مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:25 PM   #20
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم تحيه وتقدير لمؤلف الكتاب واقول البنت العز =
الله يهديك لاتثبطين الناجحين اوخلي النقد لهله وشلون نتقدم وانتم متقعدين لنا تقبلي تحياتي :21

هذا مو نقد لاني ماني ناقده ولا دراسه ادب لاكن شفت بعض الملاحظات وقلتها

الناجح ناجح سوا بنقد ولا بمدح


شرفناا مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19