عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:26 PM   #21
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أختنا الكريمة (بنت عز) أكثر الله المخلصون للرس ووفقهم الله في كل علم ينهلونه وعمل يعملونه ..
عندي معلومة بيسطة على ماطرحتيه أرجو قبولها ولكي الشكر والتقدير ..
أفيدكي أنه أي إنساناً لايعمل لايعمل لايخطي ..
تقبلي مروري وأحترامي وشكراً .. #


الف شكررر على مرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:30 PM   #22
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابن القصيم مشاهدة المشاركة
ماعليش انا بسأل عن باشا هذا كل ماقالو شي قالو باشا

الي انا اعرف ان اهل الرس لاذبحو الباشا ولا دمر جيشه لأنه بعد الرس راح لعدة مناطق ومشاء هناك لين جابو خبره الرجال

اللهم حقين الرس ابطى وهو محاصرهم ,, هذا الي انا اعرف واذا فيه شي ,, افيدوني


اسأل احد كبير بالعمر يعلمك قصه باشا بالتفصيل

تشرفناااااا بمرورك
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:32 PM   #23
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سووووواح مشاهدة المشاركة
بنت الرس
وين يباع فيه الكتاب
والمثل يقول دايم الزين مايكمل حلاه


بشارع الشانز ههههههه قصدي الشنانه عند مكتبه الروضه اعتقد كذا اسمه
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:33 PM   #24
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي وبس مشاهدة المشاركة
بنت عز...

أنا وهو انا المفروض لي ولعائلتي الكريمه أشياء وأشياء في هالاصدار لكن مع الاسف تجاهلوها كلها وماهموني تجين انتي وتطلعين

عيوب فيه وهومايخصك !!!

حتى لوكنتي من اهل الرس ....


اخـــص ياذا شلون تقول مايخصني ههههههههههههه

من الباب للطاقه تقول مايخصك لعلمك انا اساس تاريخ الرس انا وشجرتي الكررررررررريمه

ومع هذا سنكيووووووووو للمرور
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 04:34 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 306
قوة التقييم: 0
العابر is on a distinguished road
صراحه انا صدقتك لين شفت الردود كلها

دريت ان ما عندك سالفه


بس حلو توي ادري ان فيه كتاب جديد عن الرس
العابر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 05:19 PM   #26
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العابر مشاهدة المشاركة
صراحه انا صدقتك لين شفت الردود كلها

دريت ان ما عندك سالفه


بس حلو توي ادري ان فيه كتاب جديد عن الرس



طيب ياحظك ههههههه
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 05:44 PM   #27
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها {بنت-عــــز} مشاهدة المشاركة
اسأل احد كبير بالعمر يعلمك قصه باشا بالتفصيل

تشرفناااااا بمرورك
ماعليش اسمحيلي سألت شيبان قالولي ماسوو شي اللهم بس حاصر الرس شهرين او اكثر بس

بعدها دخل الرس
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19