LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2008, 08:10 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ღنظرة خجولةღ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي ..تمــ بحمد لله افتتاح مستشفى التماسيح التخصصي ..}

{..تمــ بحمد لله افتتاح مستشفى التماسيح التخصصي ..}


إعلان هام لجميع التماسيح
لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تماسيح التخصصي
لجميع الأمراض وبأطباء عالميين
مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .
مستشفى تماسيح .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.
مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...
(الله يخليكم لنا نجرب فيكم).
مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...
بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . وكلهم من
التمااااااااااسيح ( السبب) لشدة القههههههر ’’’ منقهرين من السحالي
مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....
وتخرج محمولا على "النعش".
تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .
مستشفى تماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....
جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ.
مستشفى تماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..
فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده
(وماتو الاثنان على طوووول) .
قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..
غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.
مستشفى تماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...
امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد
الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.
نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"
الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.
مستشفى تماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....
عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .
مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار
روووووعه....قلوب ... كلاوي...
كبدة ... شكشوكه ... فلافل.
اكيد...اكيد للى جعاااااااان
مستشفى تماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..
جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف
وكلها من عند الجزااااااااااااار
(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).
مستشفى تماسيح التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية
(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...
ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).
مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...
غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية
مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة
نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا ,,,, تماسيح
مستشفى تماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.
قديم 23-10-2008, 08:20 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








Talking افتخر ان اكوون اول واحد يرد على مووضووعك

هذا ثانى مستشفى تفتحوونه خلال اسبوعين

شكلك غلطانه الى جووواته فرشاااات مهو تماسيح

تبين اعااالجك ابشرى

ترى معى شهاده من جامعة الخرطووم الدوليه لطب البشرى

مشكووره اختى على هيك مووووضووع
قديم 23-10-2008, 08:52 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ღنظرة خجولةღ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وافتخر";2134829][CENTER][COLOR="Red

هذا ثانى مستشفى تفتحوونه خلال اسبوعين

شكلك غلطانه الى جووواته فرشاااات مهو تماسيح

تبين اعااالجك ابشرى

ترى معى شهاده من جامعة الخرطووم الدوليه لطب البشرى

مشكووره اختى على هيك مووووضووع
[/COLOR][/CENTER]
وش نسوي راحت فلوسنا كلها على المستشفيات عشانكم

نبي نعالجكم عقب الحرب اللي خلفت دمار شامل على التماسيح

ومشكور على مروركم الكريم اخوي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:08 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8