عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-10-2008, 05:47 AM   #11
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
Cool هزلت يا عديل ابن بخيت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عصي الدمع مشاهدة المشاركة
...أولا شكرا لك من تفاعل مع الموضوع...بدون استثناء
ثانيا ...الأخ ..البرق الخاطف...أولا (..لا يطق لك عرق ..أو يرتفع سكرك..)...لن أرد عليك باسلوبك وألفاضك والتي يبدوا لي أنها مما يقال عنها (كل اناء بمافيه ينضح...), أما ناحيه الكتاب كعبدالله بن بخيت وآل الشيخ فهم كتاب معروفين ويقرأ مقالاتهم عديد العديد من القراء ...وهذا ليس مهما لهم ولا لمن يسعي لطرح فكر صريح وحضاري وصادق بل المهم هو ايصال الفكره بحد ذاتها لأنهم في غني عنك وعن من علي شكالتك ...وصاحب الطرح الفكري الثقافي لا يهمه أن يصل عدد مشاركاته أو الردود عليها الي 10000...!!!
أما من ناحية الردود علي الموضوع فأنت ما شاء الله عليك لديك مايقارب 1365 مشاركه هل كلها ذات قيمه ومفعه أما هي وفي معضمها تحتوي علي الغث الذي لا يغني ويشبع من جوع أم هي من عينة تحفك اللفظيه التي أبدعت في خطها في ردك ...
ممكن تجد ندوه أدبيه حضورها لا بتجاوز أصابع اليد وفي نفس الوقت تجد حفله غنائيه لمطربه شبه عاريه يحضرها آلاف مؤلفه ,,,أليس هذا وكما قلت فرق بين السماء والسماوه...بناء علي معاييرك العلميه القيمه ...!!...

يافلتة زمانك ..

تريد ان تشبه الموضوع الساخر بأنه مرقص يحظره الآلاف

وموضوعك هذا بأنه ندوة أدبية لأنه لم يحضره إلا قلة

تحليل ذكي

اليوم السبت ,, لا تنسى أن هناك مقال لابن بخيت

ضع نسخة في المواضيع المنقولة

والأخ الساخر ( فادي الثواب ) يقول لمن هم على شاكلتك :

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فادي الثواب مشاهدة المشاركة

أيا جوكر ..
قل ما شئت .. واكتب ما شئت ..
لكن .. إياك وإياك ..
إياك أن تعتقد أن همزك ولمزك سيجعل قلمي يـنـثـني عن الكتابة
وقولك أن فيّ أمل ..
فلا يكون عندك أدنى بصيص أمل .. لتحاول أن تمكر بي بكلامك ..
بالعكس ..
كلامك وردودك تحبب إليّ الكتابه الساخرة ..
وتغريني بالكتابه أكثر وأكثر ..
فقل ما شئت .. فذلك لا يهمني أبداً
فادي الثواب
ما أروعك يا فادي حينما تكون غصة وشوكة تتأرجح في لهاة البعض

أما من ناحية قولك ( كل إناء بما فيه ينضح )

فصدقت فأنت رأس مالك ابن بخيت ( المثقف ) كاتب زمانه >> شف وجه العنز ...الخ

وأيضاً من نصب نفسه أديب ,,

أتبع كتّابك ,, يا كتّاب الفكر الصريح والصادق والحظاري ..

أتحداك إن كتبوا يوماً ما عن المصانع وكيف نشأت وعن التطور ..

إسألهم عن المتشددون ؟؟!! عن أهل الاستقامة .. يا كتّاب الحظارة

إسألهم عن السنما ,, يا كتّاب الحظارة

وقدم لهم وجبة حشرات ,, كما فعل صديق ابن بخيت الصيني

أنا لا أدري لماذا التطور محصور على المرأة كما يقول عمك ابن بخيت .. الذي لا يعرف التطور إلا بالمرأة

المعادلة = صفر .. حينما نقارنك بـ فادي الثواب

فلا مجال لمقارنة بومة تردد الكلام مع كاتب ساخر نال إعجاب الجميع عدا 2 أو 3

ولا تنسى .. نسخة من مقال ابن بخيت ضعها في المنتدى كما عودتنا يا كاتب الحظارة


البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله

آخر من قام بالتعديل البرق الخاطف; بتاريخ 25-10-2008 الساعة 06:14 AM.
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-10-2008, 06:41 AM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 700
قوة التقييم: 0
حوطي من الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عصي الدمع مشاهدة المشاركة
تكثر النقاشات حول بعض المواضيع التي قد تكون جاده في كنهها وقد لا تكون كذلك , ومن الطبيعي أن نجد المؤيد لفكره ما وفي نفس نجد من يناقضه في كل أو بعض هذا التأييد . في خضم المناقشين لأي موضوع نجد من بينهم فئه تنتهج أسلوب يختلف عن الباقين في الطرح والنقاش ألا وهو الأسلوب .." الساخر".. .
الصراحه اعجبتني كلمة خضم بس ما احس انها بمكانها الصراحه
حوطي من الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2008, 06:48 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
البرق انار لي ظلالي is on a distinguished road
الاخ عصي الدمع فعلا كنه الموضوع يقف على عمق الكاتب والمامه في الموضوع
تجد كل موضوع وله هدف في طياته والمشكله انك ترى السطحيه في الموضوع وفي خلفية الكاتب ويطلق عليه القاب اكاديميه
والنقد لامكان له فهو وصل القمه ولا يحتاج الى نقد والمشكله انك تنتقد وتكون في فئة المعارضين وربما اتهموك باشياء اخرى
صحيح ليس قيمة الموضوع بكثرة المشاهدات ولكن تكون قيمة الموضوع وصول هذا الموضوع الى هدفه ويكون ثري بالمناقشات
ولقد وجدنا شخص مماثل في الفكره وليس الاسلوب وهوجم فلقد دار في خلجي سؤالا ... اين الكبار ؟
انا لااؤيدك بقولك انه سفيه ولكن كل شخص يقدم على قدر مايمليه عليه فكره وعقله فصاحب الفكره والجمهور نفس المستوى فلا عجب

تقبل مروري ..........
البرق انار لي ظلالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2008, 03:47 PM   #14
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
Wink أبـشـر بـمـا يـسـرك


عصي الدمع ... شكراً لك
لقد عرفت جروحكم .. وآلامكم ..
لكنني لن أداوي تلك الجروح والآلام ..
كلا لن أداوي جروحكم .. أو أتركها ...

بل سأضع عليها الفلفل والملح ...

أهي فقط المواضيع الساخرة ؟؟
لدي منها ما يفوق عدد حروف مواضيك

أرح أناملك .. وأقصر مطيك ..
فلقد حمستني وشوقتني .. للكتابة الساخرة

أبشر .. يا عصي الدمع ... أبشر
سأزيد الفلفل والملح .. على جروحكم وعيونكم ،،

قل ما شئت واكتب ما شئت .. لن أرد عليك .. لأنني مشغول بكتابة المواضيع الساخرة على قطعان الفئران المبددة


محبك .
فادي الثواب

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2008, 11:06 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
عصي الدمع is on a distinguished road
Talking

أولا...شكرا لك ياأخي.. البرق انار لي ظلالي..علي ردك الرائع الدال علي قراءة متمعنه للموضوع وبدون تشنج ..شكرا
ثانيا ...شكرا للا خوه البرق الخاطف وشكرا للأخ فادي الثواب علي نقلك التحيات والشكر علي لسان الأخ البرق الخاط...!!
يظهر لي مدي المعاناة من ارتفاع ضغط الدم واشتداده لدرجة بروز الشرايين والعروق في العين ..وعليه أقول الله يرحم حالكم ...وأنصحكم بالخروج والتمتع بهذا الجو الماطر والجميل لعله يكون سببا في سكونكم العصبي ..!!
أما من ناحية الكتابه في المنتدي أو في أي مكان تردون حتي لوكان علي جدران دوراة المياه-الله يكرمكم- فمن حقكم أن تكتبوا في أي مكان وعن أي موضوع تريدون وليس من حقي منعكم من هذا ...وعلي العموم -وبالعاميه - عمركم شفتوا عاقل يجاري سفيه في سفهه أو يمنعه من هذا السفه ...؟؟ أليس ...أهل مكه أعلم بشاعبها...!!!
الأخ ...برق خــاط...!!
ها أنت تعترف أنك من متابعين للكاتب عبدالله بخيت حتي أنك تعرف متي موعد مقاله في الجريده ...بينما أنا لا أعرف الموعد بالضبط هل هو يوم الخميس أو الجمعه أو أي يوم باضبط ..أليس هذا غريبا..؟؟
ملاحظه متأخره من ردك الأول :
في الحقيقه أضحكني وصف "..بومه.." وكلامك عن الأخ الساخر(ساخر بالغصب)بأنه كان بطلا هماما عندما ذكر اسمه الحقيقي ..!!
بينما أنا أقف خلف معرف ...أو اسم مستخدم ...لكني لا أعرف هل البرق الخاطف أسمك الحقيق يعني أسمك الاول البرق (ويدلعونك بروقه )واسم العائله الخاطف أم أن هذا أيضا معرف أو أسم مستخدم ....؟؟!! الصراحه تذكرت المثل القائل :يأمرون بالمعروف وينسون أنفسهم ..!! طيب علي كذا ممكن نصفك بالبومه ...وممكن 99% من كتاب المنتدي بالبوم ...!!؟؟
__________________
فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره

آخر من قام بالتعديل عصي الدمع; بتاريخ 26-10-2008 الساعة 11:14 AM.
عصي الدمع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2008, 12:53 PM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عصي الدمع مشاهدة المشاركة
أولا...شكرا لك ياأخي.. البرق انار لي ظلالي..علي ردك الرائع الدال علي قراءة متمعنه للموضوع وبدون تشنج ..شكرا
ثانيا ...شكرا للا خوه البرق الخاطف وشكرا للأخ فادي الثواب علي نقلك التحيات والشكر علي لسان الأخ البرق الخاط...!!
يظهر لي مدي المعاناة من ارتفاع ضغط الدم واشتداده لدرجة بروز الشرايين والعروق في العين ..وعليه أقول الله يرحم حالكم ...وأنصحكم بالخروج والتمتع بهذا الجو الماطر والجميل لعله يكون سببا في سكونكم العصبي ..!!
أما من ناحية الكتابه في المنتدي أو في أي مكان تردون حتي لوكان علي جدران دوراة المياه-الله يكرمكم- فمن حقكم أن تكتبوا في أي مكان وعن أي موضوع تريدون وليس من حقي منعكم من هذا ...وعلي العموم -وبالعاميه - عمركم شفتوا عاقل يجاري سفيه في سفهه أو يمنعه من هذا السفه ...؟؟ أليس ...أهل مكه أعلم بشاعبها...!!!
الأخ ...برق خــاط...!!
ها أنت تعترف أنك من متابعين للكاتب عبدالله بخيت حتي أنك تعرف متي موعد مقاله في الجريده ...بينما أنا لا أعرف الموعد بالضبط هل هو يوم الخميس أو الجمعه أو أي يوم باضبط ..أليس هذا غريبا..؟؟
ملاحظه متأخره من ردك الأول :
في الحقيقه أضحكني وصف "..بومه.." وكلامك عن الأخ الساخر(ساخر بالغصب)بأنه كان بطلا هماما عندما ذكر اسمه الحقيقي ..!!
بينما أنا أقف خلف معرف ...أو اسم مستخدم ...لكني لا أعرف هل البرق الخاطف أسمك الحقيق يعني أسمك الاول البرق (ويدلعونك بروقه )واسم العائله الخاطف أم أن هذا أيضا معرف أو أسم مستخدم ....؟؟!! الصراحه تذكرت المثل القائل :يأمرون بالمعروف وينسون أنفسهم ..!! طيب علي كذا ممكن نصفك بالبومه ...وممكن 99% من كتاب المنتدي بالبوم ...!!؟؟

كما ذكرت بأنك فلتة زمانك يا عصي ..

وجه العـ.. كاتبكم الحظاري .. للأسف أنه يأتي قسراً وغصباً .. مع جريدة الجزيرة التي تصل إلى باب منزلي يومياً ,,

وعليه فإنه كيف تريد مني أن لا أرى وجه العنـ.. ثلاث مرات أسبوعياً ..

أنا تكلمت عنك من ناحية الاسم .. وقلت بأنك بومة تردد الأصوات ..

كما هو حال ملفك الشخصي .. هل نسيت .. ؟؟

قبل أيام نقلتَ لنا مقال لوجه ...

وقبله نقلت لنا مقال آخر ..

وهكذا .. كالبومة تماماً ..

وفرق بين من يقرأ .. ويضحك على عقلية الكاتب .,,

وبين من يقرأ ويؤمن بالكاتب إيمان تام ... بل وينقل مقالة ... ويدافع عنه !!

وكأنه قرآن أو حديث نبوي ؟؟

هل نقلت مقال سيدك الأخير .. أم تستحي ؟؟

وما قصة وجبة الحشرات .. يبدو أن سيدك بدأ ( يخذرق ) ؟؟


البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2008, 01:09 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road

على فكرة :

لماذا هربت من مواصلة الكلام مع الأعضاء في هذا الموضوع :

*** وعند جهينة الخبر اليقين - ليبرالية تكشف عن حقيقة الليبرالية في السعودية ***

ألست تقول : " مقارعة الحجة بالحجة "

أم أنهم ( ألقموك الحجر ) كالعادة ... ؟؟؟

بالطبع ستقول أنهم يسبون ويشتمون .. ولا تريد مواصلة الكلام معهم ..

لكن لا تستطيع أن تقول : ... هزلت حجتي الهشه

يقول مقارعة الحجة بالحجة

البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2008, 02:52 PM   #18
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: داآخل جرة عـسل~
المشاركات: 5,544
قوة التقييم: 0
°● حــنـــيــن ●° is a jewel in the rough°● حــنـــيــن ●° is a jewel in the rough°● حــنـــيــن ●° is a jewel in the rough
يعطيك العافيه
°● حــنـــيــن ●° غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2008, 03:03 PM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: نيودلهي
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
التنكة is on a distinguished road
من تقصد أنت ووجهك ؟؟
التنكة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سأترك المنتدى مع إني أحببتكم ! ام الغااااالين منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 16 21-01-2009 10:29 AM
ترقية 747 موظفا بوزارة التربية والتعليم أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 1 21-09-2008 11:32 PM
كيف نجعل هذا المنتدى الافضل؟؟؟؟ إبراهيم العبد الرحمن المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 30-08-2008 01:04 PM
اتركوووو المنتدى ،،، ^" الراسي "^ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 18-07-2008 08:09 PM


الساعة الآن +3: 03:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19