عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-10-2008, 02:27 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
دعي الإنصاف ( محمد إسماعيل المقدم ) وما قاله عن القرضاوي !

دعي الإنصاف ( محمد إسماعيل المقدم ) وما قاله عن القرضاوي !

( 1 )

استمعت إلى المحاضرة المعنونة تحت اسم :

( هل أطلق القرضاوى ـ رصاصة الرحمة ـ على وهم التقريب ) .

أو

( انتصار القرضاوي المتشرع على القرضاوي السياسي ) .

وهي محاضرة ألقاها ( محمد إسماعيل المقدم ) يوم الأحد 12 / 10 / 1429 هـ ـ 12 / 10 / 2008 م ، بمسجد الفتح الإسلامي بمصطفى كامل ، وفيه يعلق على تصريحات القرضاوى الأخيرة حول الرافضة .

قال : محمد إسماعيل المقدم ، في المقطع : 16 : 33 : 1 / 37 : 0

( خلال الفترة الماضية حدثت بعض الأحداث المحورية ولعل أهمها درس جديد نستوعبه وقد طال انتظارنا له وهو موقف العلامة الدكتور يوسف القرضاوي " حفظه الله تعالى " من الشيعة فقد انضم الدكتور القرضاوي بعد طول انتظار إلى قافلة علمائنا الذين حسنت نياتهم وأحسنوا ظنهم وانخدعوا بسراب التقريب ومدوا أيديهم للقوم عن حسن نية وطيب قصد ، لكنهم ككل مرة رجعوا مدركين استحالة هذا العبث .

فالقرضاوي مؤخراً أطلق رصاصة الرحمة على عبث التقريب وخرافة التقريب بين الرافضة والمسلمين

ما فعله القرضاوي لاشك حدث تاريخي ، إن شاء الله يكتب له ، ويبقى أثره ، وهو في الحقيقة بعيداً عن المجاملة جزء من الدين الذي يجب عليه أن يؤديه لأنه كما ساهم في إشعال نار التبشير داخل بلاد المسلمين ، وداخل شباب العالم الإسلامي الذي يقدره ويحترمه ويثق به ، فمطلوب منه مزيدٌ من التصحيح ، ومزيد من التكفير عن التورط في الثناء على دين الرافضة على حساب عقيدة أهل الإسلام ، وأهل السنة والجماعة .

لا ندري هل نقول إن الدكتور القرضاوي استيقظ مؤخراً ، بعد أن نشب الحريق واشتعل وامتد حتى اقتحم عليه حصنه ووطنه مصر ، التي يعترف الآن أنها صارت هدفاً للتشيع ، وأنه صار فيها بؤر سرطانية شيعية تهدد يعني مستقبله

فهل يقال له صح النوم كما يقال في مثل هذه المناسبة ، لأ .. .. نقول : يعني مرحباً بهذا العود الحميد ، ونريد المزيد .

بالنسبة للقرضاوي في الحقيقة ، مستوى الدكتور القرضاوي في العلم ، والجهاد في سبيل الإسلام ، وفي سبيل الدعوة ، وفقهه وغير ذلك من الهبات والمزايا التي منحه الله إياها يبعد جداً أن نظن أن القرضاوي كان يجهل حقيقة دين الرافضة ، يبعد جداً .

لكن القرضاوي كان يقوم بدورٍ مزدوج ، بمعنى أنه نشب صراع بين القرضاوي المتشرع ، العالم الفقيه ، وبين القرضاوي السياسي .

كان الشيخ محمد عبده " رحمه الله تعالى " يقول : أعوذ بالله من ساس يسوس سياسة ، يعني السياسة لا دين له ، والسياسة تعتمد أساليب ميكافيلية ، وتعتمد على المداراة ، وتقوم في القضايا الحادة على الحياد بقدر المستطاع ، هناك قضايا معينة تكون في غاية الحساسية لمن هو في موقع سياسي ، بحيث إنو لازم يكون له حدود معينة يتحرك فيها ، بسبب وضع دبلوماسي ، أو كذا ، أو كذا .

السياسة تقوم في كثير من القضايا بالذات القضايا العقائدية على الحياد ، ويعني عندنا أن الحياد يقتل المبادئ ، ويقضي على العقيدة ، وعلى التميز ، وعلى أصول كثيرة في غاية يعني الأهمية .

فالقرضاوي لم يكن يجهل فيما أظن به ، ولكنه كان أحياناً يمارس دوراً سياسياً ، أكيد عن اجتهاد ، وحسن نية ، وحسن قصد .

فهو الصراع كان داخلي فيما يبدو ، وعشان كده الموجه كانت تطلع أحياناً وتنزل أحياناً ، تطلع مع القرضاوي المتشرع الذي يحترم عقيدة أهل السنة والجماعة ، وتهبط مع القرضاوي السياسي الذي يريد أن يحصل مقاصد سياسية ، ويجتهد في تحصيله .

فأخيراً حاكم القرضاوي المتشرع القرضاوي السياسي ، فانتصر المتشرع على السياسي والحمد لله .

أخيراً نبه الدكتور القرضاوي في صراحة غير مسبوقة لم يسبق له إطلاقاً أن يتحدث بهذه القوة ، وهذه الصراحة بعد أن فاض الكيل .

نبه على إصرار المرجعية الرافضية على إتخاذ فرية التقريب سلماً لتحقيق مأربها في التمدد المذهبي ، وبسط الهيمنة السياسية لإيران )
إ . هـ .

نقول : عجباً ممن ربوا على المذهب القائل :

وما أنا إلا من غزية إن غوت .. .. .. غويت وإن ترشد غزية أرشد

يا ( محمد إسماعيل المقدم ) محاضرتك تدل دلالة تامة على انتكاس الموازين وقلة الوعي الشرعي ، والسياسة الشرعية .

فأنت يا ( المقدم ) لا يعرف لك المنهجية في النقد .... فالتمييع والتدليس سمة بارزة في أسلوبك المتلون من ممجد ومثني على المخالف لأصول أهل السنة والجماعة إلى نقده بأسلوب مرن ، وهلما جرا .. .. .. بين هذا وذاك .

وهنا الضياع للناشئة والشيب في الأمة من هذا الأسلوب الخطير في النقد الهلامي .

فواعجبا لهذه العقول التي تسيرها العاطفة الكاذبة وليس العقل ، والأكاذيب وليـــس الحق .

يا دعي الإنصاف .. .. .. يا ( محمد إسماعيل المقدم )

لو عدنا لمقالة " القرضاوي " الأولـــى ـ ( الثلاثاء 9 / رمضان / 1429 هـ ـ 9 / 9 / 2008 م ) ـ لوجدناها إبتداءً طعن في دعوة الموحدين .. .. وفي المقابل ما رف لجميع المنتمين إلى الجماعات الحزبية جفن ، وما نطقوا ولو ببنت شفه .

ومن إجرامهم وسوء طويتهم ـ " جماعة الاخوان المفلسين ومن على شاكلتهم " ـ أنهم من أشد المناوئين للموحدين ، وما فتؤوا يصفونهم بالغلو ، كما قال ذلك الأفاك " راشد الغنوشي " الذي يعيش فـــي أحضان " ماما إليزبيث " ، في مقالته المعنونة تحت اسم ( كلنا يوسف القرضاوي )

فلماذا لم تنطق أنت يا مدعي السلفية يا ( محمد إسماعيل المقدم ) في محاضرتك هذه ببنت شفه دفاعاً عن دعوة الإمام المجدد " رحمه الله " .

يا ( محمد إسماعيل المقدم ) ما وجدنا من رد " القرضاوي " على الرافضة إلا رداً هزيلاً ضعيفاً ، مغلف بالانهزامية حيث لم يبت " القرضاوي " بالكلية في عقائد الرافضة الباطنية السبئية وبكل صدق وصراحة وأمانة .

فكيف يعقل أن نصدق من مثل هذه المقولات وهم يتلاقون على الموائد مع دعاة التقريب الذين يعملون الليل والنهار على نشر الثقافة الانهزامية بدعوى محاربة الصهاينة .. .. .. الذين يوجهون المجتمعات المسلمة إلى ثقافة الكلام والطحن في الهواء .

وأظن " والله تعالى أعلم " ، أن القرضاوي فيما ذهب إليه ما هو إلا إنتصارٌ لذاته النرجسية ، بعدما ألف ضده الرافضي الخبيث " احمد راسم النفيس " كتابه المعنون تحت اسم : ( القرضاوي وكيل الله أم وكيل بني أمية ) .

وأما مقولته الثانية ـ ( ليلة الجمعة 19 / رمضان / 1429 هـ ـ 19 / 9 / 2008 م ) ـ فهي أوهى من بيت العنكبوت ، إذ يعتقد أن ( الرافضة ) ودولتهم المجوسية وملاليهم " ملالي الشر والشرك والإلحاد " يشكلون سندا للقضايا الإسلامية والعربية .

ومن ظن ذلك فهو ( واهـــم ) ، بل لا يزيد التلاقي معهم إلا زيادة نفوذهم في العالم الإسلامي والعربي .

كيف يعقل أن نقبل إدعاء ما ذهب إليه " القرضاوي " .. .. .. فقد أكد على : ( إمكانية التقارب بين أهل السنة والشيعة رغم الاختلافات الفقهية بينهما ، مشددا على أن من مصلحة المسلمين الاتحاد ضد " الأعداء الصهاينة " ) .. ... والرافضة يربون أولادهم على كراهية وعداوة " أهل السنة والجماعة " .

خرجوا علينا " الرافضة " في أكثر من عشر فضائيات ببرامج مختلفة تطالب المهدي بالخروج حتى يقتل ويعذب ويأسر ويحتل العالم كله بالتعاون معهم .

برامج أطفالهم ، ومسرحياتهم : دعوة إلى أن المهدي سيخرج ليخرج أبو بكر وعمر وعثمان من قبورهم ويعذبهم ( ملايين المرات ) .. .. .. ثم يهدم الكعبة ويتوجه الناس إلى الكوفة ويقتل اتباع أبو بكر وعمر ويملك الأرض بعد معارك دموية .

وثالثة الأثافي ما حدث في مؤتمر القدس السادس الذي تُشرِف عليه مؤسسة القدس الدولية ، المنعقد من 12 / 10 / 2008 م ـ 14 / 10 / 2008 م .

فقد أكد وأثبت الرافضي " علي أكبر ولاياتي " وزير الخارجية إيران السابق ، ومستشار المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية ، قائلاً : ( عندما وصلت الدعوة منكم ـ لحضور المؤتمر ـ استشرت سماحته فأمرني أن أشارك في المؤتمر ويسعدني أن أحضر هذا المؤتمر المهم تحت إشرافكم ) .

أي أن الدعوة كانت مقدمة من " القرضاوي " للرافضة ، وما تلك البهرجة الإعلامية من الأبواق الذين نفخوا في القرضاوي ، وقالوا : انظروا كيف يحارب " القرضاوي " الرافضة ، تكذبها هذه الدعوة ، وهذه الواقعة .

بل لم يتورع ( القرضاوي ) في نفسه ، وعلى ما فعل فيه ( أحبابه وأصدقائه في التنظيم العالمي لجماعة الاخوان المفسدين المفلسين ) من ذبحه على الطريقة الحزبية ، وجهل فقه الواقع الذي يدعونه ، والوقائع والحوادث التي تحدث في عالم السياسة ، أن تزلف ( القرضاوي ) مرة أخرى مع المئات من المرات لملالي ( قم ومشهد وطهران ) ومشعوذيها وللسياسيين النصابين في قصر الرئاسة بطهران ، وتنازل وقدم لهم الدعوة على طبق من الذهب !!!

فعجباً كيف يمكن التلاقي مع الرافضة ؟! .

وعجباً من كل هذه التقلبات والتناقضات والتلونات !

حقاً إنها زيادة على التزييف ونحن في زمن الزيف ، فالتصريحات والأقوال والأفعال المتناقضة في تواريخ زمنية متقاربة إلى أبعد حد .. .. ..

أليس هذا يؤكد على أن هناك من يزيف الحقائق !!!

وسيستمر البعض بالتزييف ومنهم ( محمد إسماعيل المقدم ) لكن الله عز وجل ، فاضح للمزيفين لسوء النوايا عندهم .

ورد الله تلبيسك وتدليسك يا ( محمد إسماعيل المقدم ) فالقرضاوي الذي قلت عنه أنه يخوض صرعاً داخلياً بين ( القرضاوي السياسي و القرضاوي المتشرع ) لم يحسم الصراع مع الرافضة

ـــ بل أكدها بالدعوة والعناق الحار في مؤتمر القدس السادس مع أخطر رجلين في الدولة الصفوية ! .

ـــ والطامة الكبرى ما جاء في نص البيان الختامي لمجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المســــــلمين المنعقد في الدوحة بتاريخ 14 ـ 15 / شوال 1429/ هـ الموافق 14 ـ 15 / تشرين الأول 10 / 2008 م..

( ب ـ الكفّ عن أي محاولة منظّمة أو مدعومة للتبشير بالمذهب غير السائد في المناطق التي يسود فيها المذهب الآخر ، وعلى ضرورة الاحترام المتبادل بين المذاهب ) .
جروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-10-2008, 03:14 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
أنا الصراحة مستغرب من كتاباتك
مدري هي مضيقة عليك الحسنات وودك تستغني عنه
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
الله يهديك بس
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2008, 01:45 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
( 2 )

يا ( محمد إسماعيل المقدم ) .. .. ..

بعد البيان الختامي لمجلس أمناء الاتحاد العالمي لعلماء المســــــلمين المنعقد بتاريخ 14 ـ 15 / شوال 1429 هـ الموافق 14 ـ 15 / تشرين الأول 10 / 2008 م..

مالذي حمل هؤلاء على أن يكونوا أوتاداً في الخيمة الفارسية السبئية في وقت تعصف بها فضائح الاتصالات السرية مع الكيان الصهيوني وأمريكا ؟ .

مالذي يحملهم على أن يكونوا ورقة توت لها ، وقد كشفت عن سوءتها وجهرت ببغائها مع أمريكا في أفغانستان والعراق ؟ .

مالذي يحملهم على تنزيه التشيّع عن معتقدات تكفيرية وكفرية تدس الأحقاد وتمزق المجتمعات ، لا ينفيها الشيعة أنفسهم ويصدعون بها على الفضائيات من قم ؟ .

مالذي يحملهم على التخدير الفكري للعرب والمسلمين فينامون في العسل والعالم من حولهم يتحدث عن تحالف فارسي ـ يهودي تاريخي غادر قد دبت فيه الحياة من جديد ، وعن كره واحتقار مشترك للعرب يكون أساساً لمحور إقليمي يستبدل النظام السياسي العربي ويكون ركناه إيران والكيان الصهيوني ؟! .


منقـــــــــول .
جروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-10-2008, 05:52 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
( 3 )

يا ( محمد إسماعيل المقدم ) .. .. ..

تمعن فيما قاله الكاتب الرافضي خليل علي حيدر .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : طرف الخيط .. والمنشورة بجريدة " الوطن " الكويتية .. .. بتاريخ 18 / 10 / 2008 م

( على السيد محمد باقر المهري ، " وكيل المرجعيات الدينية الشيعية في الكويت " ، أن يتمهل ويخفف من غضبه ، وألا يبالغ في هجومه على الشيخ د . يوسف القرضاوي ، بعد أن قال ما قال بحق الشيعة .

وكلام السيد المهري لا يخلو من التسرع عندما يقول " إننا نحن الشيعة نعلن انه يناصب آل البيت العداء " جريدة " الوطن " ، 11 / 10 / 2008 .

فالدكتور القرضاوي وتيار الإخوان المسلمين عموما في مصر كانوا تاريخيا من اشد معارضي تكفير الشيعة ، ومن اشد مؤيدي التقريب بين المذاهب الإسلامية وبخاصة بين المذهب الجعفري ومذاهب أهل السنة .

كما أن د . القرضاوي كان المبادر إلى تأسيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في لندن عام 2004 ، واصبح رئيسا له . وقد قصد بالاتحاد كما نشر عنه ، أن يكون تجمعا واسعا لعلماء الأمة على اختلاف طوائفها ومذاهبها ) .

آخر من قام بالتعديل جروان; بتاريخ 26-10-2008 الساعة 05:55 PM.
جروان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسماء التعينات بنات (9314) معلمة الف مبروك اخومناحي منتدى التربية والتعليم 33 05-03-2010 12:56 PM
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن أسماء 3993 معلمة مرشحة للوظائف التعليمية . ابو عبد العزيز منتدى التربية والتعليم 12 28-01-2009 11:00 PM
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن 1059 مرشحا للوظائف التعليمية عاشق الصمت منتدى التربية والتعليم 1 28-09-2008 03:30 AM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM


الساعة الآن +3: 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19