عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: هل من العيب أن تخطب لإبنتك أو أختك الزوج الكفؤ ؟
1-نعم عيبا أن تخطب الزوج الكفؤ... 21 22.11%
2-ليس عيبا ان تخطب الزوج الكفؤ وانما واجب عليك... 75 78.95%
تصويت متعدد الخيارات. المصوتون: 95. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2008, 09:29 PM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,222
قوة التقييم: 12
بدرالبدور is on a distinguished road
تم التصويت......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-11-2008, 10:53 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
abosad is on a distinguished road
للتصحيح أخي يجوز للرجل رؤية المخطوبة إذا قصد الزواج وهذه سنة النبي صلى الله عليه وسلم
نعم اذا كان كفؤ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
abosad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2008, 08:01 AM   #23
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
تم التصويت
موضوع جيد
__________________
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2008, 02:54 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
والله الموضوع اكثر من رائع بس المشكله عند نظرة المجتمع

اغلب اللناس ينظرون للبنت نظرة سلبيه وانا اعرف ناس يعرضون او

يلمحون برغبه من شباب خلوقين لبناتهم ولا احد يرضى بهذة الطريقه

وبعضهم يقول لماذا يعرضهن اكيد بهن عيب
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2008, 03:43 PM   #25
عضو اسطوري
 
صورة ســـــولآف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: ّـّّـّّـّّ
المشاركات: 10,926
قوة التقييم: 0
ســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura aboutســـــولآف has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ربيع الكون مشاهدة المشاركة
مهما كان صعبه فيه احراج


تحياتي

اي احراااج والله انا اقول عادي جدآ
ســـــولآف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2008, 05:08 PM   #26
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 9,107
قوة التقييم: 0
أهم شي ...مستانسين is on a distinguished road
هو طبعا موعيب لان عمر بن الخطاب رضي الله عنه سواها
لكن احراااااااااااج يعني لو جا اخويا وقلي عرضتك على احد لالعن جدفه وابكسه واخلي يومو اسود
__________________



أهم شي ...مستانسين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2008, 06:00 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 220
قوة التقييم: 0
هلابينو is on a distinguished road
تم التصويت موضوع مميز /وقد قال المثل اخطب لبنتك ولاتتخطب لولدك تقبلو تحياتي
هلابينو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-04-2009, 03:45 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ربيع الكون مشاهدة المشاركة
مهما كان صعبه فيه احراج


تحياتي
لاإحراج في الدين وحفظ الشرف وجلب السعادة
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-10-2010, 12:59 PM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أهم شي ...مستانسين مشاهدة المشاركة
هو طبعا موعيب لان عمر بن الخطاب رضي الله عنه سواها
لكن احراااااااااااج يعني لو جا اخويا وقلي عرضتك على احد لالعن جدفه وابكسه واخلي يومو اسود
هههههههههههههههههههههههه
اكيد الفرحة تخليك تسكرين الباب على اصبعه وتحرقين الغداء وتجدعين نعاله بالشارع ..مو بس تبكيس
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-10-2010, 01:01 PM   #30
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
ليس عيبا عندما اجد الزوج الكفؤ لأختي ابنتي
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
فتاة.خطوبة.عنوسة.زوج.


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عيب ان ...... ولكن العيب كل العيب ان..... الشآمخهـ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 10 21-01-2009 11:49 AM
ارضاء الزوج ( السعودي ) غاية لا تدك ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 28-09-2008 04:46 PM
لمسة..بسيطة..!! تقلب الزوج الغاضب إلى زوج عاشق !!!! ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 21 30-08-2008 03:32 PM
العيب كل العيب أن ....؟ ابو جود المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 8 07-07-2008 03:01 PM


الساعة الآن +3: 03:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19