عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-11-2008, 06:54 AM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
أختي زهورررررررر البرمودا صار عند اغلب البنات موظه الوشكله تحصلين الوحده معه زوجه او اخوه اوابوه وعادي عندهم شغلته كل شوي تفتح وتسكر اذد انتي منت مقتنعه في هالشي ليش تسوينه لكن صدق المثل الي يقول كل ممنوع متبوع ... وشكرا لكي علي الطرح الجميل وجعله في موازين اعمالك
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-11-2008, 07:37 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 173
قوة التقييم: 0
n0n0 is on a distinguished road
مشكوره اختي زهور على الموضوع والله انك صادقه
والله اشوف البنات باالسوق اطير اعيوني ليش كذا تغيرو وين الخوف من الله الوحده ماتضمن عمره
لا احد يرد يقول العالم وصلو للقمر وانتم للحين اتناقشون بلبس البنت باالسوق مانبي التطور ووصول القمر بهاالاشياء
والي بتقول ارتاح واسترلي البنطلون ياخيه البسي شئ اسود وطويل مهب اطلعين هاالسيقان
عموما الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
n0n0 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 07:59 AM   #13
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
الاجودي is on a distinguished road
مشكورة اخت زهور على الموضوع بأختصار ماهناك ولي مصلح وشكرا
الاجودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 08:08 AM   #14
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
ربيع الكون is on a distinguished road
اختي زهور مشكوره علي هذا الطرح

بس صدقيني الامر يرجع في البدايه علي الاهل (الام والاب) مهما كان الفتاه نقول انها مراهقه وتقلد بس اين دور الاهل ؟؟الغيره هل ذهبت من قلوب رجالنا ؟؟

نسال الله لهم الهدايه والرجع الي الرشد

تحياتي
ربيع الكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 11:03 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 170
قوة التقييم: 0
الهادف is on a distinguished road
فعلا انتشرت عندنا بشكل فظيع بكل مكان وهذا بسبب التقليد الاعمى ولا البنت عارفه انه حرام بس شخصيتها ضعيفه تقلد صديقاتها والموضه
الهادف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 11:13 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 345
قوة التقييم: 0
المتصل is on a distinguished road
هالنوعية ماعندهن لا دين ولا حيا ( ويعتبرن من البنات الضايعات ) اللهم استر بناتنا يارب
المتصل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 12:53 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 391
قوة التقييم: 0
عااشق الوفا is on a distinguished road
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
__________________
توقيع مخالف
عااشق الوفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 03:02 PM   #18
عضو بارز
 
صورة لمووو11 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
لمووو11 is on a distinguished road
الله يهديهن هالبنااااااااات لا يعلمن انهن يفتن الشباب ....
اذا جت تطلع للسوق او غيره تطق زيووووووونه...
وتلبس الماسك والضيق والفاتن ... اشكاااال والوان ..
تلبس اللي يفتن ويبرز المفااااتن ..
وياسود ليله اللي بس ياتفت عليها من دون ما يتكلم ...
انا اقول الله يهديك ويفتح عليك ...
يااااسبحان الله المراه في الصلاه امام رب العالمين تستر جميع بدنها... الا وجهها
وهذه هداها الله امام خلق رب العالمين تظهر سيقانها ويديها مجمله ومزينه ...
واسمعي هذة الفتوى..
ماذا عن ظهور كف المرأة وقدميها أثناء الصلاة ؟

الجواب : المرأة في الصلاة كلها عورة، فيجب عليها ستر جميع بدنها؛ إلا وجهها إذا لم يكن عندها رجال غير محارم لها، فإذا كانت خالية أو عندها رجال من محارمها؛ فإنها تكشف وجهها في الصلاة، وأما إذا كانت بحضرة رجال غير محارم؛ فإنها تغطي وجهها في الصلاة وفي غيرها؛ لأن الوجه عورة، وأما الكفان والقدمان؛ فيجب سترهما على كل حال في الصلاة، ولو لم يكن عندها رجال؛ لأن المرأة كلها عورة في الصلاة؛ إلا وجهها إذا لم تكن بحضرة رجال غير محارم.
( صالح الفوزان )
هذااا في الصلاة ...اجل وشلون اذا هي في وجود الغير محااااارم لها من الاجاااانب...
_________________________-
الاجابات:: )
1- نعم شفت كثيرررر وبكل مكان في الرس وغيرها حتى عند بنات الجيران والاقارب والبعيدين وفي المدرسه والسوق .
2- الصرااااحه تطيح من عيني واسال الله لها الهدايه والصلاح..
3- هدفها اتباااع كل جديد وحديث من الموووووضات وتنااااست شرع رب العالمين في مثل هذه العبايه.... قصدي (البشت).
4-انصحهاا واقول لها اتقي الله في نفسك واهلك ....و ترى الدنيا دار فناااااء كلها ايام معدوده وتدفنين تحت الترااااب مع الدود وهذه العبايه لن تنفعك ابدا وستكفنين بخمسة اكفاااان لا تزيد ولاتنقص..
_______
الله يصلح ويهدي بنات وشباب المسلمين ويجعلهم الله قرة اعين لوالديهم...
وعذررررررررا على الاطااااااااله..
__________________
لمووو11 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 03:07 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: نجـ تسكنني ــــــد
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
شوكولاين is on a distinguished road
والله كثيييييييير شفت من هالبنااات

اللــــــــــهـ يهديهن بس

يسلموووو حبيبتي علي الطرح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شوكولاين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2008, 05:57 PM   #20
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
هالحركه صايره موضه!!

مانقول الا الله يهديهن00
اشكرك ع الطرح المميز00
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
بنااات أخر زمن


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صومك بين العبادة والعادة! ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 24-08-2008 09:20 AM


الساعة الآن +3: 09:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19