عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-11-2008, 05:31 PM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
الله يجزاه خير ويرضى عليه ويغفر له رب العالمين ويوفقنا وإياه لما يحبه ويرضاه
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-11-2008, 06:10 PM   #22
مشرف منتديات الأندية الصيفية
 
صورة قلم الصديق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الرس رسك إذاالدهر مسك
المشاركات: 4,260
قوة التقييم: 17
قلم الصديق is on a distinguished road
الله يجزاك يا أبا صالح خير الجزاء ويسعدك في دنياك وآخرتك
__________________


قلم الصديق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 06:17 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,168
قوة التقييم: 0
نازف is on a distinguished road
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها santeago مشاهدة المشاركة
الله أكبر التوديع فقط للأجانب يا كم فيه من أبناء الوطن من مخلص خدم وطنه وتقاعد ولم يدرون عنه
استغفرالله وأتوب إليه من كل ذنب

هل سنٌحسد على حُبِنا لهذا " الزول " ؟
لا حول ولا قوة إلا بالله

أحمد الله
أنّي لستُ مِنْ سُكانِ هذِه المنطقة الدائمين
و أنّ سكني بها مؤقت و متفاوت و متقطع .

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 06:22 PM   #24
 
صورة اللون السابع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: أبعد مما تتصور
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
اللون السابع is on a distinguished road

^
^
والله ياعليهم خيال ..
عسى الله كتب لهم مطر بذاك اليوم ؟؟






وداعاً أبا صالح ,,
__________________

اللون السابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 06:38 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 468
قوة التقييم: 0
محروم بن مرحوم is on a distinguished road
والله العظيم لم يسبق لي أن تعاملت معه أو احتجت اليه بشيء
ولكن الرجل يذكر بالخير
رجل عصامي وواثق من عمله جدا وجاد الى أبعد الحدود
وأما الأخطاء ( فهو بشر ) ولكن أقل من غيره ( المميز ين حتى )
راعي مواجيب ولم تفقده المقبرة أغلب الأيام ولايمرض مدرس الا هو أول الزائرين
ولا مناسبة عزاء الا وهو في المقدمة حتى لو كان فراشا ( وكلها رأيتها بعيني )
فوالله ثم والله لم ولن يمر على الرس مدير أو مسئول أفضل منه
فهو رجل الرس الأول ( أقول الأول بالفم المليان )
وستثبت الأيام والتجارب أنه لن يمر أفضل منه ليس في ادارة التعليم
فقط انما في جميع الادارات على الاطلاق
ابو صالح خسارة ثم خسارة للرس كلها أن فقدت مثل هذا الرجل
يقول المثل ( ماتعرف قدري حتى تعرف غيري )
فبعده سيدخل عصر الفوضى والواسطة والبلبله والتجاوزات
وغدا ناظره لقريب
__________________
محروم بن مرحوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 09:06 PM   #26
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,144
قوة التقييم: 15
خلف is on a distinguished road
جزاك الله خيرا يا ابا صالح ووفقك في حياتك الجديدة




.
__________________
خلف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 10:11 PM   #27
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
santeago is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نازف مشاهدة المشاركة

هل سنٌحسد على حُبِنا لهذا " الزول " ؟
لا حول ولا قوة إلا بالله

أحمد الله
أنّي لستُ مِنْ سُكانِ هذِه المنطقة الدائمين
و أنّ سكني بها مؤقت و متفاوت و متقطع .

يا أخ نازف الله يجزاك خير

اقرأ ردي زين الله يهديك أنا لم أحسد أحد والله يجمعك مع من أحببت

أنا أقول ياكم فيه من مخلص من أبناء هذا الوطن خدم وتقاعد ولم يحصل له هذا التكريم
santeago غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 10:20 PM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
اخو مزنه is on a distinguished road
الله يجعله فــي موازين حسنــاتك يا ابو صالح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اخو مزنه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 10:20 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
شايم is on a distinguished road
أبو صالح وراح الله يستر عليه ويوفقه إن شاء الله

بس فيه سؤال محيرني صراحة

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



هالحين وين الأبو فيهم ووين الأبن أخوانا المصاروه ؟؟؟
__________________
يابن آدم يلعن الله مختالٍ فخور من تواضع تحت ربه يعليه درجه
لجل ماتدخل جهنم على شان الغرور للعرب حاول تواضع وتعطيهم وجه
شايم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 10:28 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 480
قوة التقييم: 0
اخومناحي is on a distinguished road
باقي بس صورته يوم انه خاشله في اجتماع مدراء التعليم مع الوزير الرشيد بالمدينة

كانت الصورة طالعة في مجلة المعرفه والمذكور خاشله
اخومناحي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
صلة الرحم في العيد سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 01-10-2008 02:23 AM
دراســــــه عن كيف تكتشف شخصية الرجل عن طريق الطعام ؟ أميرة الاحساس منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 13 08-09-2008 06:57 PM


الساعة الآن +3: 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19