عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-11-2008, 08:15 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
كريم الساس is on a distinguished road
أسباب أرتفاع العقار بالرس

بسم الله الرحمن الرحيم

أود أن أطرح على أعضاء المنتدى هذا السؤال

ماهي أسباب أرتفاع العقار بالرس؟؟؟؟

بصرااحة عندي أجابة واحدة أو تفسير واحد فقط




السبب الرئيس لارتفاع الاسعار من وجهة نظري هو نفس الشخص أو الاشخاص الذين أوقفوا المنح

ولو وزعت منح لنزل العقار......


أتمنى منكم المشاركة ومعرفة أرائكم

ودمتم يا أحلى أعضاء
كريم الساس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-11-2008, 08:25 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
اخوي الغالي

كريم الساس

حقيقة أن هذه مشكلة غلأ اسعار الاراضي بالرس و الآن نشاهد كل بعد فترة و اخرى يقام مخططات جديده على كثير من الاراضي الفضاء بالرس و إذا سالت قالوا لفلان بن علاااااااااااااان ...

و لافيه حل لخفظ اسعار الاراضي بالرس إلا المنح الحكوووووووووووومية

و هي شبه مستحيلة بالرس
البتار2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2008, 10:48 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
كريم الساس is on a distinguished road
مشكور أخوي البتار تبي الصراحة هم على ما سمعت انهم ثلاثة أشخاص اللي مسيطرين على العقار بالرس

ياخي سألت عن بيوت بعنيزة وبريدة والله العضيم فرق كبير بالسعر ليش؟ وش الشي المميز اللي عندنا؟؟

والله حتى بالرياض فية أرخص من هنا

بس تدري فية طريقة حلوة ((المقااااااااااااطعه)) بس لفترة علشان نحجر لهم

الله يصلحهم بس
كريم الساس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2008, 12:04 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 684
قوة التقييم: 0
az000ze is on a distinguished road
قل والله يبوون ينهبووون العااالمحسبي الله عليهم
az000ze غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-11-2008, 12:17 AM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في دهاليز الحياة
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
hell is on a distinguished road
مشكله و سببها اشخاص محددين و الحلولا ولا حل يطرح او يناقش
و مثل ما قال المثل مالك الى.............. اكمل المثل
hell غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بريال واحد تأمن التلف وتحصل على الخلف الموعود ابو سليمان333 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 30 17-02-2012 06:43 PM
انهيار العقار السعودي 2009 م البتار2008 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 2 20-10-2008 05:13 PM
جمعية القران الكريم بالرس منبر خيري حصاة بعيران المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 6 16-10-2008 05:33 PM
تغطية الرس اكس بي لحفل الزواج الجماعي الأول بالرس عبد العزيز الدبيان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 43 08-07-2008 02:36 PM
تمديد فترة القبول ببرنامج الأمير فيصل بن بندر بالرس البرنامج المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 8 03-07-2008 08:50 PM


الساعة الآن +3: 04:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19