عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-11-2008, 10:42 PM   #11
عضو بارز
 
صورة سلام عليكم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
سلام عليكم is on a distinguished road


المالكين لسلتي مول هم نفسهم المالكين لسوبرماركت سلتي التي بشارع الجمعية

اسعار غلاء فاحش ودائماً اعمل مقارنات بين سلتي ومحلات اخرى واجد الفرق من الخمسة حتى السبعة!!
كلمت المحاسبين وكلمت الضابط المالك وتعذرول لي بكلام وحجج غريبة

على العموم نشكرهم على تجميل محافظة الرس بهذا السوق الجديد والتصميم الرائع

موفقين خير
سلام عليكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-11-2008, 10:53 PM   #12
عضو خبير
 
صورة البس الاسود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,308
قوة التقييم: 0
البس الاسود is on a distinguished road
Wink لا تخاف بيحصلون من يشتري منه


سبحان الله الحين مو الارتفاع محرم و عليه حكم شرعي او بس في الخمر و البيع حلال
ككككككككككك
انا مفطوم ما حب الحليب
لكن انتبه لتاريخه
تراني اليوم في محصل كيك فانيليا في بقالة على شارع الجمعيه وسمه نفس اسم المحل هذا
وهو متعفن بدل الفانيليا صاير قطني ولا درو عنه يبيعون منه
مالك الى المجمار لا بعد و اصحاب الشياول ما خلو بطحا تحطه فيه مالك الى مراهيف
و العجز فيهن غرغرينا مت من الجوع احسن المعلبات يسبب سرطان الثدي
يالله تغفر لنا




__________________
البس الاسود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2008, 11:19 PM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فراولهـ مشاهدة المشاركة
هذا وحنا ننتظرهم يفتتحونه يستقبلونا بالأسعار هذي..!!

ع الأقل يحطون تخفيضات بمناسبة الإفتتاح
اقول نطلب الله ان يرخص الاسعار للمسلمين

و إلا النااااس قامت تأكل بعضها القوي ياكل الضعيف
البتار2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2008, 11:29 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 472
قوة التقييم: 0
Beautiful Mind is on a distinguished road
هي على خيرات سلتي بس كل من يرفع الاسعار على كيفه
ولا من شاف ولا من دري ... الشكوى لله

تقبل مروري
__________________
Beautiful Mind غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2008, 11:35 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بقلب كل من يحبني!!!
المشاركات: 1,174
قوة التقييم: 0
كير is on a distinguished road
اقول بس مر على باسكن روبنز اللي حولها وخفف ضغطك بتوفي(بس انتبه تراه بريد هاليومين)........................ههههههههههه
__________________
«الكلمة الرقيقة العذبة لها صدى أكثر رقة وعذوبة»
كير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-11-2008, 11:59 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
الباشا is on a distinguished road
هلا سيف الرعد شكل المكاشيت قاطعك عن معرفة الاسعار جميع انواع الحليب نزلت بنسبة 40 %
الباشا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2008, 12:54 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
spiderman is on a distinguished road
أنا مادخلت السوق الجديد

ولكن انا كنت متأكد انهم أغلى من غيرهم


لاني سبق ومريت سلتي اللي بطريق الجمعيه

ناوي اشتري كرتون عصير ربيع ولقيته عندهم بـ24 ريال

والمحلات والبقالات كلهم بـ18

من بعده غسلت ايدي منهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
spiderman غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2008, 01:44 AM   #18
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road


فعلا والله غالين مره بس الشكوى الله
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2008, 05:47 AM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها alwlah مشاهدة المشاركة


فعلا والله غالين مره بس الشكوى الله


يقول المثل الغااااالي دواه الترك
البتار2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2008, 06:07 AM   #20
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في قلب من يراني
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
Abd Al-RHMAN is on a distinguished road
الله المستعان ... ,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Abd Al-RHMAN غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل تعلم أنك تشرب الخمر يوميآ!!!!!!! بنت الوادي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 24-10-2008 10:28 PM
..تمــ بحمد لله افتتاح مستشفى التماسيح التخصصي ..} ღنظرة خجولةღ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 2 23-10-2008 08:52 PM
كيف تاب شارب الخمر ( قصة مؤثرة ) العاني المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 5 07-10-2008 02:36 AM
افتتاح ملاعب المملكة ( زراعة صناعية ) صور رائعة من الملعب وحفل افتتاح الإعلانات التجارية الإعـــلانـــــــات التجــــــــــــارية 108 29-09-2008 12:57 PM


الساعة الآن +3: 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19