عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-03-2004, 01:58 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
مرشود is on a distinguished road
أرجو من المشرف تثبيته ، لحساسية الموضوع في المحافظة ، ، قصة اغتيال مسجد في محافظة ال

ملاحظة: تم تحرير الموضوع من قبل المشرف العام

تعليق على الموضوع مع التصحيح:


السلام عليكم ورحمة الله

خلاصة الموضوع الذي قام بكتابته العضو الجديد مرشود والذ كان موضوعه هذا هو الموضوع الأول. (إذا فقد سجل مرشود لكتابة هذا الموضوع)

قام العضو مرشود بنقد موقف فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين صاحب الفضل بعد الله في انعاش الرس وخاصة أعمال الخير وهذا أمر ظاهر ولمسناه جميعاً ولا يستطيع أحد انكاره.

كان محور حديث العضو مرشود هو اتهام فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين (رئيس المحكمة الشرعية بمحافظة الرس) بأنه كان سببا في عرقلة اعادة بناء مسجد السوق الكبير (مسجد الدهامي) وأن فضيلة الشيخ انفرد برأيه وفرضه على الكل بدون مراعاة والغى فكرة بناء بهو للمسجد وقلل من مساحة التوسعة وأن المسجد إذا تم تنفيذة بخطة فضيلة الشيخ فسوف يكون استيعابة للمصلين أقل من ذي قبل.

وقد طلب العضو مرشود من الاستقصاء من الأمر تأكيدا لكلامه.


وقد قمت بالإستقصاء من الأمر بنفسي وتبين أن كلام العضو مرشود كلام غير مستند على حقيقة وإنما هو نقل لما تناقلته المجالس من لغط في هذا الموضوع وعلمت من المصدر الأقرب لهذا المشروع أن المشكلة فقط هي عدم توفر المبلغ الكافي لبناء بهو ومن ناحية أخرى فإن البهو لا فائدة فيه ويُكتفى ببناء دور ثاني و حيث أنه الان موجود بهو ولكن لا يستفاد منه، فلماذا إذا نعيد بناء البهو مرة أخرى،،،،، والمسجد أو المشروع له إدارة قائمة بذاتها وفضيلة الشيخ رأيه من رأيهم وفكرة الغاء البهو ليست رأي انفرد به.

وأقول: من يصدق أن فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين الذي
عُرف عنه العطاء والذي سخر جهوده لخدمة العمل الخيري أنه
يفرض رأيه أو يعمل أي شيء على حساب هوى شخصي، لا
وألف لا ففضيلة الشيخ بعيد كل البعد عن ذلك.

وأخير أقول اتقوا الله يامن تتكلمون بما لا تعلمون ولا تكن إمعة تنقل مالا تعلم وأعلموا أن نشر مثل هذه المواضيع تثير الفتن وتولد المشاكل ونحن في غنى عنها.
فإذا كنت تريد أن تنقد أحد فاذهب له شخصيا لتكون اقرب إلى الحقيقة، وفضيلة الشيخ فاتح بابه يستقبل بصدر حب كل من يريد مقابلته.


إذا كنت تريد التعليق على الموضوع فعلق بأدب و بدون تجريح أو تعصب لجهة معينة وسوف يتم حذف الرد المخالف مباشرة وليس تحريره



وهنا اعتذر لفضيلة الشخ عبد العزيز بن حمين الحمين على ما تم كتابته، ونحن واثقون يا فضيلة الشيخ بأنك تعمل لنفع هذه البلاد ولا ترجوا منا جزاءً ولا شكورا.

سائلين الموى عز وجل التوفيق والسداد.




__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مرشود غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-03-2004, 02:33 PM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: الــرس
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
أبو شهد is on a distinguished road
وانا ايضا أرجو من المشرف التثبيت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو شهد غير متصل  
قديم(ـة) 28-03-2004, 02:56 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: المنطقـة الشــرقية
المشاركات: 1,118
قوة التقييم: 0
هاملت is on a distinguished road
معليش أنا من زمان ما زرت الرس

علشان كذا ابغى اسأل

أي مسجد هذا الذي تتحدث عنه يا أخ مرشود


وجزاك الله خيراً
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هاملت غير متصل  
قديم(ـة) 28-03-2004, 03:02 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: المنطقة الشرقية - الخبر
المشاركات: 423
قوة التقييم: 0
نايف القزلان is on a distinguished road
موب تسنه مسجد الدهامي؟ وانا منيب بالرس بس هو اللي خابره مهدوم بيوسعونه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نايف القزلان غير متصل  
قديم(ـة) 28-03-2004, 07:08 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
مرشود is on a distinguished road
شكرا أخي مهندس هو كما قلت ، جامع الدهامي الواقع في وسط السوق التجاري .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مرشود غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2004, 12:44 AM   #6
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اشكر المشرف العام على سرعة تصرفة وتقصيه للموضوع

وانصح الأخ رشود بان يعي ما يكتب مرة اخرى

هدانا الله واياكم طريق الصواب
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 29-03-2004 الساعة 11:50 PM.
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2004, 11:55 AM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
مرشود is on a distinguished road
شكرا على هذه الحرية أيها المشرف في حذف الموضوع .
أولا ماهو الاتهام الذي اتهمته به فضيلة رئيس المحكمة ، ( اتخاذ قرار انفرادي ) هذا خطأ بشري إذا وقع ، لا أعتقد أن القاضي أو غيره مبرأ من هذا ، ثم إني لم أنكر جهود الشيخ في المحافظة .
ثانيا تطالبني بالاستقصاء ، وأراك قد تقصيت!!! ، وبإمكانك أن تسأل أحدا من أعضاء اللجنة التي كونها الشيخ بنفسه ، وأفضل رجل يفيدك في الموضوع هو إمام المسجد ، فهلا سألت إذ جهلت ، أو أردت الحق .
ثالثا لا مانع اذهب إلى مدير الأوقاف واسأله عن رأيه الشخصي في الأمر .
رابعا لماذا محاولة التهويل في الأمر ، لقد أعطيتك أرقاما دقيقة حول استيعاب المسجد للمصلين ، ثم ترد بدفاع مستميت عن الشيخ ، لم يكن خلافنا عليه ، أرجوا عدم الخروج عن الموضوع .
وأخيرا ماذا لو تبين أن الأمر المتفق عليه في اللجنة هو ماذكرتُ لك .
وعلى كل حال ، الكلام في صالح المحافظة ، ولا أعتقد أن مواقع الاتنرنت كالصحف تصادر فيها الآراء .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل مرشود; بتاريخ 29-03-2004 الساعة 11:58 AM.
مرشود غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2004, 02:08 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
البلد: نجد
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
ينت نجد is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله
الاخ المشرف العام :ارجواا من الله ان توسع صدرك شوي انا مع اخوي مرشود في الراي وان استغرب مافي اوقاف في محافظة الرس من صميم عمالهم في بناء المساجدة وهدها وتوسعتها ونرجى وراء قليلا
عندما توفي الموذنا ناصر الحناكي وهو كان يوذن بمسجد الدهامى عشرين عام او يزيد وقام رئيس المحكمة باصدار اوامر بعدم الصلاة عليه في هذا المسجد: فكيف لاتردونا الشيخ عبد العزيز ان لا يتدخل واليكم وظائفه مدير الاوقاف مدير البلديه مدير التعليم مدير الزراع مدير
؟؟؟؟الجمعية ؟؟ المستودعات مديرالر عاية وانااقترح علي فضيلتة ان يعمل مفتش عام و يستهلونا اهلى الرس اليجرى لهم تفرقوا وضاعوا وان الله امراء استقرب لماذا يجرى كل هذا كل ماراجعوا اولادنا اي دائر حكمية او اهلية يجدونا الجمله المعروف ((السنع عند الرئيس ))
الله يعينك يالرئيس يقول المثل ((من بغؤ كل خلاؤ كل ))

خيتكم في الله بنت نجدة عس الله يصلح الحال
ينت نجد غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2004, 02:24 PM   #9
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الرياض
المشاركات: 1,772
قوة التقييم: 0
أبو أسامة is on a distinguished road
يا أهل الرسّ أنتم محسودون ، فتنبّهوا .

أجل إنكم يا أهلي وأهل ديرتي محسودون ؛ بسبب وجود الشيخ عبدالعزيز الحميّن رئيساً لمحكمتم ، وهو في الواقع الذي أعرفه جيداً من خيرة القضاة ورؤساء المحاكم في المملكة ( كذا أحسبه والله حسيبه ولا أزكي على الله أحداً ) ، وهو ليس قاضياً ورئيساً فقط ، بل هو مفتاح خير لمحافظتكم ، فحافظوا عليه بتقديره واحترامه ، وإلا فهو والله ليس بحاجة لكم ولا لديرتكم ، ولكن الله تعالى أكرمكم به ، فلا تصيروا من جنس الرفلاء ( أكرمكم الله ) .
أما جامع الدهامي رحمه الله فليس قضية ، ولو كان كذلك فليس للشيخ فيها ناقة ولا جمل ، ولو كانت محافظتنا موفقة لكانت كل جوامعها على أحسن ما يرام ( وأعتقد أنكم تفهمون ما أقصد ) ؛ فطهروا قلوبكم ، وعضّوا على شيخكم بالنواجذ (( مجازاً )) ، والله وحده يعلم أنني لم أمدح من هو أهمّ من الشيخ (( في الدنيا )) ، وما أثنيت عليه لدنيا والله وحده أعلم بذلك ، ولكنّها كلمة حق لم أقلها إلا عمن يستحقها .
إنها نصيحة محب مشفق ، فهل تقبلونها .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو أسامة غير متصل  
قديم(ـة) 29-03-2004, 02:55 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
مشكور اخوي أبو أسامة
بالنسبه للشيخ عبد العزيزالحمين فهو من خيرة المشايخ كما ذكرت وجهوده وعطائه يشهد لها التاريخ فلأعمال التي عملها في المحافظة ستضل على مدى التاريخ ..
والله كما ذكرت اخي فأن الكثير يحسدوننا على هذا الشيخ الفاضل .. الله يحفظة لنا ولا يغيره ..
هذا ما احببت ان اقوله شهاده حق لا ارجي من ورئها اي شي ...

تحياتي لكم
اخوكم
المسكت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسكت غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19