LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2008, 08:30 PM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
dandoon
عضو نشط
 

إحصائية العضو







Thumbs up يااااااااحبيلك..................


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss go

انا لم أكتب الموضوع لكي تبدون رأيكم مابين معارض ومؤيد!
وانما رسالة قد أمنني الله عليها وأتمنى ان تكون وصلت..
(من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه وإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان)وقتل الأبرياء من المنكرات
ولاتكثرون من القرقرة الفاضية


كفو كفو كفو...................................






ايه ياخلفهم شد عليهم من الاول ..............................






ناس مااتنفع معه الا العين الحمراء .....................






تحياتي:dandoon
قديم 18-11-2008, 08:47 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
miss go
Banned
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoon




كفو كفو كفو...................................






ايه ياخلفهم شد عليهم من الاول ..............................






ناس مااتنفع معه الا العين الحمراء .....................







تحياتي:dandoon
عزيزي dandoon
بالفارسي :دوست دارم باتو اشتا شوم
قديم 18-11-2008, 09:34 PM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
غليص ولد رماح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية غليص ولد رماح
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Go

انا لم أكتب الموضوع لكي تبدون رأيكم مابين معارض ومؤيد!
وانما رسالة قد أمنني الله عليها وأتمنى ان تكون وصلت..
(من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه وإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان)وقتل الأبرياء من المنكرات
ولاتكثرون من القرقرة الفاضية
نحن نبدئ رأينا يارعاكِ الله لكي نبين الحقيقة

والساكت عن الحق شيطان أخرس والمثل يقول (( قطع أرقاب ولا قطع أرزاق ))

والكتاب واضح من عنوانه وقرقرتنا على قولتك هي لإسكات من تسول له نفسه وتبيان الحقيقه للجميع وشكرا

الكلمات الدلالية (Tags)
مراهقين ينقلون والله عيب, اليوم مراهق و غداً رجل, كلية عنيزة.سرعة.طالبات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:21 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8