عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-11-2008, 09:20 PM   #11
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اقتباس:
قال تعالى : ۚ سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا (7)
اللهم لك الحمد والشكر جت بوقته
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-11-2008, 09:33 PM   #12
خزاز الرس
Guest
 
المشاركات: n/a
إجمالي التخفيضات التي أجرتها سابك 60 في المائة

ليه تقول تخفيض اصلا ليه ارتفع

يعني مالهم معروف اصلا سعره 1200 ريال لكن الطمع
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2008, 09:41 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
اخو مزنه is on a distinguished road
الحمد لله
يالله بسررررررررررررررررررررررررررررررعه الي بيبني يبدا من اليوم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اخو مزنه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2008, 10:29 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 168
قوة التقييم: 0
القمرية is on a distinguished road
مبروووووووووووووووك.ويارب يرخص الأسعار
القمرية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2008, 06:04 AM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,139
قوة التقييم: 0
محب الجميع is on a distinguished road
تأكيدً لما كتبته أمس


كتب - حزام العتيبي:
أكد المهندس محمد الماضي نائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة سابك ل "الرياض" تخفيض الشركة لأسعار حديد التسليح بمقدار 800ريال للطن على جميع المقاسات وقال الماضي الذي كان يتحدث ل "الرياض" بالهاتف من خارج المملكة عن اسباب التخفيض ان الشركة تسير وفقا لآليات السوق العالمية سواء بزيادة اسعار الحديد او تخفيضها وهذه الاسعار تعود الى عوامل العرض والطلب على منتج الحديد والظروف الاقتصادية التي يعيشها العالم جراء الازمة المالية العالمية. وقال الماضي ان الاسعار الجديدة تعتبر سارية المفعول ابتداء من اليوم الثلاثاء ليصبح سعر الطن في الرياض 1945ريالا وفي الدمام 1925ريالا بينما في جدة 1995ريالا، وبذلك تكون نسبة التخفيضات في سعر طن الحديد من شركة سابك من اعلى سعر وصل اليه قبل اشهر حوالي 60% عندما اقترب من سقف 6000ريال.
محب الجميع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2008, 07:22 AM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

لكن عندنا بالرس لايشملنا نزول أسعار الحديد ..
واللي مايصدق كلامي يسأل عن الحديد عند الباعة المعروفين بالرس ..
وغير ذلك تشتري مقاس معين ويعطونك أقل من طلبك ..
ذكر لي أحد زملاي بقوله :
سبق لي وأن إشتريت من مؤسسة ؟؟؟؟؟؟؟ لبيع الحديد تيوبات 40×80 مقاس ملي ونصف ..
ولعدم معرفتي بالحديد وبعد الإنتهاء من تركيبها بالمظلات وجدتها مقاس ملي وربع ..
علماً أن معي عقداً بيني وبين المؤسسة المنفذة ولكن المشرف مصري والبائع مصري ..
والمثل يقول شهاب الدين أض ؟؟؟؟؟؟؟ من أخيه ..
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2008, 02:46 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,139
قوة التقييم: 0
محب الجميع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
لكن عندنا بالرس لايشملنا نزول أسعار الحديد ..
واللي مايصدق كلامي يسأل عن الحديد عند الباعة المعروفين بالرس ..
وغير ذلك تشتري مقاس معين ويعطونك أقل من طلبك ..
ذكر لي أحد زملاي بقوله :
سبق لي وأن إشتريت من مؤسسة ؟؟؟؟؟؟؟ لبيع الحديد تيوبات 40×80 مقاس ملي ونصف ..
ولعدم معرفتي بالحديد وبعد الإنتهاء من تركيبها بالمظلات وجدتها مقاس ملي وربع ..
علماً أن معي عقداً بيني وبين المؤسسة المنفذة ولكن المشرف مصري والبائع مصري ..
والمثل يقول شهاب الدين أض ؟؟؟؟؟؟؟ من أخيه ..
لازم يكون فيه متابعة من الغرفة التجارية
محب الجميع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تخفيض جديد للحديد بواقع 1245 ريال للطن مبـــــــــروك سحقاني المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 16 18-10-2008 09:12 PM
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن 1059 مرشحا للوظائف التعليمية عاشق الصمت منتدى التربية والتعليم 1 28-09-2008 03:30 AM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.