عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-11-2008, 05:09 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
أبو باسل is on a distinguished road
شارع الخر

سلام الله عليكم ورحمة منه وبعد
من منكم يؤيدني بالظلم الواقع على شارع الخر. فمن بدايته من مركز الدفاع المدني حتى اتصاله بشارع الشباب وهو يئن من كثر المطبات . فلم ينله جانب الرحمة من البلدية، فمنذ زمن وهو على حاله بكثرة المطبات والتشققات والحفر والمطبات التي ليس لها داع... والآن أكثروا من ظلمهم له وذلك بتوقيف الإشارة التي يقع مدخله عليه وأغلق ((فلسفة مرورية ليس لها داعي))

وأخيراً على لسان حاله أوجه سؤالي لرئيس البلدبة : ألم يحن دوري ياسيادة المهندس؟
أبو باسل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-11-2008, 05:13 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 810
قوة التقييم: 0
إنسانة عادية is on a distinguished road
في قائمة الانتظار



بعد 100 سنة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
إنسانة عادية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 06:11 PM   #3
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
واجد الشوارع الي متكسره
ولا رقيب ولا حسيب على المؤسسات التي تقوم بالمشاريع السفلته
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 06:18 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
أمطار الخير is on a distinguished road
لقد اسمعت لو ناديت حيا > > < < ولكن لا حياة لمن تنادي
أمطار الخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 06:29 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 687
قوة التقييم: 0
حمودي رساوي is on a distinguished road
[quote=أبو باسل;2231613]سلام الله عليكم ورحمة منه وبعد
من منكم يؤيدني بالظلم الواقع على شارع الخر. فمن بدايته من مركز الدفاع المدني حتى اتصاله بشارع الشباب وهو يئن من كثر المطبات . فلم ينله جانب الرحمة من البلدية، فمنذ زمن وهو على حاله بكثرة المطبات والتشققات والحفر والمطبات التي ليس لها داع... والآن أكثروا من ظلمهم له وذلك بتوقيف الإشارة التي يقع مدخله عليه وأغلق ((فلسفة مرورية ليس لها داعي))

وأخيراً على لسان حاله أوجه سؤالي لرئيس البلدبة : ألم يحن دوري ياسيادة المهندس؟[/quote]


00 الله المستعان أفضل ولادة 2008 في هذا الشارع 0000
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حمودي رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 09:06 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
لو تقول فيه حفرة بالشنانه كان تلقى البلدية من بكرا كلهم هناك
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 10:14 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 649
قوة التقييم: 0
mrsal9 is on a distinguished road
ايه ياغليص ولد رماح الألألألألألألألألألألألألألألألأ الشنانة الله لايهينك على راي المثل(( يابخت من كان الوزير خاله))
mrsal9 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 10:25 PM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,422
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
كلام صحيح فهذا الشارع أحد الشوارع التي تحتاج إلى إعادة السفلته
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2008, 10:47 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
مهوب لازم is on a distinguished road
مراح يــعدلونه لأن مدير البلدية مايمـــر من عنده ..
مهوب لازم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2008, 12:50 AM   #10
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
إذن من طين وإذن من عجين
بلين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مواقع(دعوية وبحوث +هواتف مشائخ وجمعيات ومكاتب دعوية)+كتب الكترونية ناصح مشفق المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 52 05-12-2011 09:18 AM
طلب من المسئولين في البلدية مجازف المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 50 28-01-2011 10:40 PM
بعد حذف المشاركات صار شي غريب ~.أمير الذوق.~ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 30 18-09-2008 08:48 AM
ارقام الجمعيات الخيريه بمناطق المملكه إبراهيم العبد الرحمن المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 26-08-2008 02:22 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.