عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-11-2008, 11:00 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
برق السيف is on a distinguished road
Cool صورة شارع يفشل


هذه الصورة معبرة عن جميع ما سأقوله ارجو منكم الحكم على ذلك
هذا الشارع يقع غرب ثانوية الرس المدة على هذا الشكل قرابة أربع سنوات
عندما تكون قادم في طريق أين يذهب من يقابلك في الطريق المقابل
يجب على بلدية الرس الموقرة النظر في هذا الطريق المغفول عنه
وأعلم أن هناك الكثير من هذه النوعية ولكن !!!!!!!!!!!
وأين الرقيب على هذا المسؤل عن الذي ترك هذا الشارع كل هذه المدة وما هو عقابه
على رأي المثل من أمن العقوبة .............
ملاحظة إذا كانت الصورة كبيرة أرجو تصغيرها .

آخر من قام بالتعديل عاشق المجاهيم; بتاريخ 22-11-2008 الساعة 11:12 PM. السبب: تصغير الصورة
برق السيف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-11-2008, 11:09 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 187
قوة التقييم: 0
هاوي الشنانه is on a distinguished road
الشارع اخوي ماله اهميه الا الدرجه هذي وجهت نضر
هاوي الشنانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2008, 11:11 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هاوي الشنانه مشاهدة المشاركة
الشارع اخوي ماله اهميه الا الدرجه هذي وجهت نضر
أهميته تكمن في خطورته
تعال بيوم 25 و26
السرا اللي على الصرافه ياصل إلى الإشاره ياعزيزي

وبعدين مامر عليه محافظ عنيزه علشان يسوونه
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-11-2008, 11:18 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: فــي بــيـــتــنــــا
المشاركات: 1,029
قوة التقييم: 0
ولد الحاسب is on a distinguished road
الله يعينكم يالبلدية

على أخطاكم

والكلام من المواطنين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد الحاسب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2008, 12:18 AM   #5
عضو مميز
 
صورة قلب انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 246
قوة التقييم: 0
قلب انثى is on a distinguished road
جالسه بغرفتي مدري عنه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلب انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2008, 12:48 AM   #6
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
و الله ما اعرف وش قصة الشارع بس أحسن من شارع حارتنا به 200 حفرة و غير الحفريات ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2008, 12:50 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هاوي الشنانه مشاهدة المشاركة
الشارع اخوي ماله اهميه الى الدرجه هذي وجهت نظر
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2008, 03:51 AM   #8
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
تدري اني كل ماخطمت من عندوووو بتسيت :|||


ياخي وين الناس وين الموظفين وين البلديه وووووووووووين اللي يلهطون رواتب على تكيه بالمكتب وكشتات


ومعطين الشغل اقنووووووووور



واللللللللللللله لو اني رجل ولي سلطه من بكرااااااااااا مسح شامل للمنطقه هي وشجره المرعب


الدعووووووه سهله بس مدري ليه ذولا شاربين دهن


يشبوووووووووون الكبدددددد


قسم من يومني بزرررررررر وانا اذكر المنظر ماتغير بوووه شي :|||


اشكررررررررررك على هالموضوع


تقبلووووووووا خطمتي




تشاااااااااو
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2008, 09:30 AM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
يعني البلدية تقهرك بشي يعني يوم انه يكشطون طريق عنيزة وش كان فية
كان ما مثلة ولا فيه اي مشكلة ياخي فيه شوارع اردى من هذي شف الشارع
الي عقب دوار الحوطة كيف صاير وشوارع كثار زي هذي
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2008, 12:59 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
ابو حسونا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طبيب الروح مشاهدة المشاركة
أهميته تكمن في خطورته
تعال بيوم 25 و26
السرا اللي على الصرافه ياصل إلى الإشاره ياعزيزي

وبعدين مامر عليه محافظ عنيزه علشان يسوونه
اللهم صلي على محمد انا بيتي قريب من هناك ولا مره شاهدت السرا على قولك

ساعتبرها صيغة مبالغه
__________________
ابو حسونا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 3 27-05-2011 05:13 PM
1000سؤال + 1000 جواب فى الاسلام كاتم العبرات المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 14-02-2009 12:53 PM
موسوعة الألف سؤال وجواب :ĽoЯĐ المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 1 16-11-2008 05:14 PM
إلا الظلم يا إخواني فإنه هلاك عظيم . سفير الأشراف المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 20-07-2008 10:01 AM


الساعة الآن +3: 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19