عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-04-2004, 06:15 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هلالي الرس is on a distinguished road
بشرى ســـــــــارة لسكان الرس

تعتزم بلدية الرس في القريب العاجل توزيع ثلاث مخططات كبرى تستوعب حوالي 6000 قطعة أرض في مناطق حيوية داخل محافظة الرس وهي /

1 / مخطط حي التعليم الواقع بين حي الربوة ( الشفا ) والكلية المتوسطة.
2 / مخطط الجنوب الواقع على طريق دخنة .
3 / مخطط الواقع بين السحقان والحوطة ( على ما أعتقد ) ..

علماً بأن التوزيع سيكون خاصاً بسكان الرس .

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هلالي الرس غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-04-2004, 07:02 PM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
الليالي is on a distinguished road
متىىىىىىىىىىىىىى

ياليت هال الخبر صحيح تنمنى والمثل المصري يقول المية تكذب الغطاس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الليالي غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2004, 08:10 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
واللي خواله من الرس ماله شيىء؟؟؟
:)

مشكور أخي هلالي الرس على بشارة أهل الرس الأشاوس بهذا الخبر..


العــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 06-04-2004, 11:38 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
ابونقر is an unknown quantity at this point
وش تقصد بسكان الرس الاصليين

يعني حنا بنقلادشيين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابونقر غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2004, 12:01 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
البلد: في قلب حبيبتي الرس
المشاركات: 489
قوة التقييم: 0
فتى القصيم is on a distinguished road
خبر مفرح
بس على ماقال الليالي ياليت يكون صحيح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فتى القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2004, 12:14 AM   #6
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
يوم قريت العنوان وانت تقول سكان الرس الأصليين

حسيت ان الرس هي استراليا ههههههههههه

عموما مشكور على الخبر

واللهم آمين الله يسمع منك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2004, 01:24 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
والله من بطي

وش ورانا نصبر ونشووف

مقصد اخونا

بسكان الرس الاصليين

اللذين ساكنيين بمدينة الرس

وليس ماحصل بالمخططات السابقه من ضهوور اسماء من الخرخيير

وصبيا

وعنيزه والرياض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2004, 02:13 AM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
يوم قريت العنوان وانت تقول سكان الرس الأصليين

حسيت ان الرس هي استراليا ههههههههههه



هاهاهاها والله انك فسقان

تسلم اخوي على هالخبر المفرح حقيقة

وجعل الله ايامك كلها فرح وسعادة قل آمين ..



طيب الي قطعهم اصلية بس تجميع صينين ينفع ؟ ينفع.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2004, 02:19 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الخبــــر
المشاركات: 971
قوة التقييم: 0
المنســـــــــي is on a distinguished road
مشكوووووووور حبيب البي .

بس اللي يشوفك يقول يوزعون اراضي بباريس او بروما .

او على الاقل بالحزام.


تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المنســـــــــي غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2004, 08:07 PM   #10
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,193
قوة التقييم: 0
عاشـ الرس ــــق is on a distinguished road
ياليل ما اطولك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عاشـ الرس ــــق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19