عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2008, 02:29 PM   #61
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زارع الجود مشاهدة المشاركة
أعتقد أنك نسيت موضوعنا الأساس أو تحاول جاهدا التهرب
فإن كنت غير قادر على إكمال الحوار فأخبرني
ودخلت بجدل لا يفد المتابع أبدا
أما تكرار سؤالك فإذا التقينا ذات يوم ستعرف الإجابة إن شاء الله


ههههههههههه

لم تجب لماذا ؟؟

هل سبب ذكرك للحية هو أنك غير ملتحي ؟؟

وتتناسى طوامهم الأخرى ؟؟

البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله

آخر من قام بالتعديل البرق الخاطف; بتاريخ 26-11-2008 الساعة 02:37 PM.
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-11-2008, 02:33 PM   #62
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في قلب عبوري
المشاركات: 605
قوة التقييم: 0
المسـرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نور القمر مشاهدة المشاركة
والله الموضوع اسخف من السخيف
\
اسمحولي يعني

وبعدين ايش المصلحة من هذا الكلام

ماعلينا منهم

هذا اللي كنت ابغى احط تعليق لي علية

نسمحلك
لكن يمكن أن تكون المصلحة التحذير من مشاهدت جميع ما يتعلق بهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسـرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 03:38 PM   #63
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في قلب عبوري
المشاركات: 605
قوة التقييم: 0
المسـرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زارع الجود مشاهدة المشاركة
ما رأيك بهما هنا؟!


ولعلك أردت أن تشير أنك ذو لحية (هكذا فهمت أنا) وأستغفر الله من كل ذنب!
في وضعهم هذا ليس استهزاء بالدين لأنهم لايمثلون الدين
رجعت لمحور حواركم ..
شكراً لجهودك زارع الجود
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسـرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 03:43 PM   #64
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في قلب عبوري
المشاركات: 605
قوة التقييم: 0
المسـرع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق الخاطف مشاهدة المشاركة





يجوز أو لا يجوز ؟؟

بالطبع ... ستقولون نقد ولا أحد فوق النقد ..

تضحكني تزكيات البعض ..

البرق الخاطف

بينما هذه الصورة احتمال تكون قمَت الأستهزاء
شكراً على بذل البرق الخاطف


وأضن أن البرق الخاطف أقوى ردود
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسـرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 04:39 PM   #65
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي كاتب الموضوع

حاول ان تتجنب مثل هذه المواضيع

..

اخي وحبيبي

البرق الخاطف

تستحق ان اقبل رأسك.

..

اخي الكريم

زارع الجود

كن كإسمك

اخي عندما ترى شخص ملتحي ومقصر لثوبه ، وتراه متبع السنّه ، الا ينطبع في ذهنك تصور ان هذا الشخص متدين وأن ما يظهر عليه وما يتسم به من تقصير للثوب واعفاءٍ للحيه انما هي ترمز للدين وانه هذا الشخص قد انقاد بظاهره الى ما امر به ، بالاضافة الى اخلاقة وتعامله ، بالمقابل الصورة التي تنبطبع بذهنك عندما ترى شخص آخر غير ملتحي واقصد غير مهتم بالسنه ولا اعني ان يكون فاسقأً وبعبارة ادق مايرمز للدين ظاهرياً بالعلامات التي يفرّق بها الناس بين الملتزم والمقصر.

سؤال :هل يتساويان في عندك؟

خلاصة الكلام

لا يجوز الاستهزاء والسخريه بالمسلمين عامه و بأهل الدين واعني من تظهر عليهم علامات قد فرضها الله ورسوله عليهم ، لا اقول انا نزكيهم او انهم فوق النقد بل لانهم يرمزون للدين ، فنتقي الله وننجو بأنفسنا حتى لا ندرج تحت قول الله تعالى: {وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ *لاَ تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ *}.

تلميح:

مالنا الا الظاهر من الاعمال والاقوال وما نحن الا شهود الله في ارضه ، فلا ندخل بالنيات ونفسر الامور على مانهو وما نريد ، فغيب العباد يترك لرب العباد
..

هداكم الله ورعاكم



__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 05:04 PM   #66
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
صح لسانك البرق الخاطف وكثر الله من امثالك ممن فيهم

غيره على دينهم والله يهدي كل ضال الى الحق
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 06:21 PM   #67
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المسـرع مشاهدة المشاركة
رد وحل جميل

لكن قولك طرح الموضوع بايخ كمل .. وصاحبه أبيخ
أخوي المسرع
ورب العزة والجلال والذي خل السماء والأرض
لم أجامل في حياتي بعد تخرجي من الثانوية
وبئذن الله تعالى لن أجامل

فلو كنت بايخا كما قلت لقلتها ولا أبالي
صح إن الموضوع يعكس الكاتب
ولكن كل كاتب في بداياته هكذا
حتى أنا

فلست من النوع الذي يحكم على الموضوع
ولكن غالبا ما أحكم من الردود
لأن الرد يبين شخصية العضو

أتمنى أن لا أضايقك عزيزي في ردودي
لأني ما أحب أجامل
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 06:23 PM   #68
عضو متألق
 
صورة مالكينهو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 792
قوة التقييم: 0
مالكينهو is on a distinguished road
القصبي والسدحان احسن منكم


والله ازعجتونا بهم يصيدون اي شيء عليهم


تخلفففففففف
مالكينهو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 06:42 PM   #69
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مالكينهو مشاهدة المشاركة
القصبي والسدحان احسن منكم


والله ازعجتونا بهم يصيدون اي شيء عليهم


تخلفففففففف
ولا ننسى أن نذكر الأخ مالكنهو بالمثل الذي يقول
كلن يشوف الناس بعين طبعه
وإذا صار أمثالهم أحسن منا
تخسأ

وبعدين عن نفسي هذا شي عادي

ولكن لو أن صاحب الموضوع ذكر الأحداث التي حصلت
بعد ذاك المشهد لما سمعتك تقول تخلف
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2008, 06:45 PM   #70
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مالكينهو مشاهدة المشاركة
القصبي والسدحان احسن منكم


والله ازعجتونا بهم يصيدون اي شيء عليهم


تخلفففففففف
و من يكن ذا فمٍ مرٍ مريض
.......... يجد به مراً العذب الزلالَ
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اجتماع حمولة الصيخان السنوي سيف الخوالد منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 22 05-11-2008 01:47 PM
افشل مسلسل كلنا المحبوب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 17-10-2008 03:36 PM
رسالة والدة الممثل عبدالله السدحان هلالي مريح بالي المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 16 23-09-2008 08:28 PM
رساله من ام الممثل عبد الله السدحان دبعون منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 6 20-09-2008 08:26 AM
رساله من والدة عبدالله السدحان!!!!!!!!!!!!!!!! قف و ناظر المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 18-09-2008 02:42 AM


الساعة الآن +3: 07:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19