عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-11-2008, 04:47 PM   #1
عضو خبير
 
صورة ميس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: اعزف على اوتار الكيبورد...!
المشاركات: 5,362
قوة التقييم: 0
ميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura aboutميس has a spectacular aura about
&الدنيا يوم لك ويوم عليك&

&الدنيا يوم لك ويوم عليك&


لماذا؟




تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟
لماذا...؟؟[/color][/size]

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..
لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..لماذا...؟؟


لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..
لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه
أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..
لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم
-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك
ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل...الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الحمد لله
..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الأمل.
.

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل
أنني أفضل
من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك

على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده.
.
\
*

اتمنى ان تصل رسالتي الى العقل والقلب معاً -- !!

\
*

يارب
منقول
__________________
{..ماعاد لي خاطر
ميس غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اليوم الـسابع عشر ــ الجمعة 21/8/1429هـ ـ آخر مشاركات نجوم المرح عاشق المجاهيم منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 13 24-08-2008 03:05 AM
اليوم الـ14 .. زيارة المحافظ لدار الأجداد + فرقة نجوم المرح عاشق المجاهيم منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 13 20-08-2008 05:44 PM
فرقة نجوم المملكة تقدم عروضها الخاصة على أرض المسرح غضا عنيزة منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 2 24-07-2008 05:36 AM
فرقة نجوم المملكة تقدم عروضها الخاصة غضا عنيزة منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 0 21-07-2008 03:09 AM


الساعة الآن +3: 03:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19