عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-04-2004, 07:23 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2003
البلد: الرس
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
ابو نصوري is on a distinguished road
خبر عاجل اطلاق في الرياض

يوجد الأن في الرياض


و في حي السلي أطلاق نار وأنفجارات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو نصوري غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-04-2004, 07:28 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,193
قوة التقييم: 0
عاشـ الرس ــــق is on a distinguished road
الله يستر

انا لله وانا اليه راجعون
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عاشـ الرس ــــق غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2004, 07:31 PM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
لاحول ولا قوة الا بالله

ننتظر اخبار تفرح القلب ..........

اللهم ربي ............... اما ان تهدي هؤلاء الخوارج طريق الصواب

او تأخذ هم أخذ عزيز مقتدر

شكرا لك ابو نصوري
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2004, 09:36 PM   #4
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
اولاً اخي الله يعطيك العافية بعدين ادعوا لهم باهداية لان المتضرر الوحيد هو الدين الإسلامي والوطن بعدة وهذا والله فعل لا يمت للإسلام بصلة فقط ادع لهم بالهدايه او ياخذهم الله أخذ عزيز مقتدر
والمستفيد الأول هم أعداء الإسلام والمسلمين وأعداء الوطن الحبيب المملكة العربية السعودية وهم باتحديد الأمريكان واليهود وهؤلآء إما أن يكونوا عملاء للأمريكان أو مغرر بهم ويحسبون أنفسم على طريق الصواب وهم والله بعيدون عنه كل البعد
وإذا كانو عملاء فإنهم يكونون قد تعرضو في السابق في أمريكا لعمليت غسل للفكر والمخ وهذه قد تصل حتي بوضع موجات كهربائية على الرأس وبالتالي تؤثر على المخ
وهذه حقيقه واقعة
ولذالك نقول اللهم اهدهم وجنبنا الشر والشروم وأبعد عن الأمة الإسلامية ما يفكك صفوفها واهلك الضالمين بالضالمين وأخرجنا من بينهم سالمين آمين يارب العالمين
وجزاكم الله الف خير والدعاء الدعاء والسلام عليكم ورحمة الله
 
قديم(ـة) 13-04-2004, 06:21 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
الفئة الضالة استخدمت قذائف آر بي جي: مقتل "إرهابي" واستشهاد رجل أمن وإصابة أربعة آخرين إثر مطاردة في حي الفيحاء بالرياض

متابعة - محمد الغنيم، بندر الناصر، نايف آل زاحم، تركي الصهيل، علي الحضان: تصوير - يحيى الفيفي، كاسب العتيبي، صالح الجميعة:

قتل أحد المطلوبين أمنياً واستشهد رجل أمن فيما أصيب (4) آخرون مساء أمس بحي الجزيرة (شرق الرياض) في واحدة من أكبر العمليات الأمنية منذ بدء المواجهات بين الأجهزة الأمنية والمطلوبين أمنياً من الفئات الضالة.
وشهدت المواجهة التي جرت أحداثها في شارع سعد بن عبدالرحمن الأول تبادلا كثيفا لاطلاق النار بين رجال الأمن والمطلوبين الذين استخدموا قذائف (آر بي جي) وأسلحة مختلفة بعد خروجهم من منزلهم خلال المواجهة استشهد خلالها رجل أمن وألحق المطلوبون أضرارا مختلفة بالمحلات التجارية القريبة من الموقع حيث تهشم زجاج واجهات المحلات جراء اطلاق الرصاص الكثيف من قبل المطلوبين، فيما احترقت سيارة المطلوبين وإحدى الدوريات الأمنية جراء العملية.
وكانت الأجهزة الأمنية قد اشتبهت خلال عملية المتابعة المستمرة للعناصر المطلوبة بإحدى السيارات من نوع (جيب) شرق الرياض وبعد ان تم ايقافها اطلق الشخصان اللذان كانا في السيارة الجيب النار على سيارة الدورية ما نتج عنه استشهاد أحد رجال الأمن، ثم حصل تبادل كثيف لاطلاق النار وفي ظرف لحظات
انتشرت الأجهزة الأمنية بكثافة في الموقع، ثم خرج عدد من المطلوبين من المنزل لهم علاقة بصاحب السيارة الجيب وبدأوا في إطلاق قذائف الـ (آر. بي. جي) والنار من اسلحتهم الرشاشة باتجاه رجال الأمن بكثافة ونتج عن عملية تبادل إطلاق النار احتراق السيارة الجيب وإحدى سيارات الدوريات الأمنية ثم استولى المطلوبون - حسب روايات شهود العيان في الموقع - على سيارة من نوع كابرس بالقوة من صاحبها في الموقع وفروا بها هاربين ولاتزال الأجهزة الأمنية تتابعهم.
وفرضت الأجهزة الأمنية التي شاركت بكافة قطاعاتها طوقاً أمنياً محكماً على الموقع وشوهد أسطول من سيارات الهلال الأحمر ينتشر في الموقع في ظرف لحظات والعشرات من الفرق الأمنية ورجال القناصة والآليات الخاصة بإبطال المتفجرات وفرق الدفاع المدني وغرفة العمليات متنقلة في الموقع إضافة إلى المصفحات التي انتشرت في الحي، فيما أغلق الطريق الذي يقع عليه وكر المطلوبين خلف أحد المطاعم بشارع سعد بن عبدالرحمن شرق الرياض تماماً ومنع الدخول للموقع خشية تعرض أحد المارة لأي ضرر.
وفي وقت قياسي سارعت جميع الأجهزة الأمنية في الانتشار بالموقع، كما شوهدت العشرات من الفرق الأمنية على مداخل مخرجي ( 15و16) على الطريق الدائري الشرقي وشاركت (20) فرقة من الهلال الأحمر في العملية، ولاتزال قوات الأمن تنتشر في الموقع حتى اعداد هذا الخبر - الثانية فجراً.
وأبطلت الأجهزة الأمنية قنبلة عثر عليها في وكر المطلوبين.
وشهدت العملية تجمهراً كبيراً للمواطنين في الموقع أزعج رجال الأمن الذين قاموا بتفريقهم من الموقع أكثر من مرة خشية تعرضهم لاذى أثناء تبادل إطلاق النار.
وذكر أحد الشهود أن أحد المطلوبين استخدم سيارة تابعة للدوريات الأمنية للهروب خلال المواجهة وذلك أثناء تبادل اطلاق النار حيث تمت مطاردته وتم اعطابها في حي الروابي.
وأخلت الأجهزة الأمنية سكان العمارة التي كان المطلوبون يقطنونها حيث شوهدت عدد من الأسرتخرج من المبنى خلال العملية.
وشوهدت أعمدة الدخان تخرج من الموقع بعد اعطاب سيارة المطلوبين واحتراقها اضافة إلى احدى سيارات الدوريات الأمنية خلال المواجهة التي استمرت أكثر من (6) ساعات كأطول عملية مواجهة من نوعها تحدث في العاصمة الرياض.
وقال عدد من سكان الاحياء التي وقع فيها الحادث انهم سمعوا دوي انفجارات واطلاق نار مساء أمس الاثنين في وقت نقل شهود ان قوات الامن تطارد المشتبه بهم.
وافاد السكان ان اصوات الانفجارات واطلاق النار سمعت في حي الروابي.
وقال احد السكان ان "المواجهة بدأت عند الساعة الخامسة والنصف بين دوريات امنية ومجموعة مسلحة" مشيرا الى سماع اطلاق نار كثيف وانفجارات يبدو انها ناجمة عن استخدام قذائف مضادة للدروع (ار بي جي) وقنابل يدوية".
وشوهدت العشرات من الفرق الأمنية متوجهة نحو المنطقة التي شهدت ازمة مرورية خلال العملية. هذا ويعتقد أن المطلوبين ليسوا على قائمة الـ (26) مطلوبا لدى وزارة الداخلية. وسارعت مجموعة من سيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر إلى مسرح الحادث فيما لا تزال قوات الامن تعزز وجودها في المنطقة وتحاول أن تحاصر الموقع الذي يتواجد فيه المسلحون حتى ساعة إعداد الخبر في الثانية بعد منتصف الليل.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19