عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-12-2008, 04:34 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
رســــاوي محبوب is on a distinguished road
زلة لسااان تفقدك انسان...

الـــســــلام عــــلــــيـــكــــم ورحـــــمـــــة الله وبركـــــــــاتـــــــة

زلة لسان و جمرة غضب


كثيراً ما يبعثه ذلك اللسان ..!


و ما تحركه تلك الشفتين .!



و كله ينجم منا نحن...البشر...!!



في فتره يحظر فيها الشيطان ..الغضب.. .!وكما يقولون...
لسان كالسيف .!..


و لسان كالنسمة.!


لسان يعرف و يزن ما قاله .!
تفكير بعد ماذا ؟!



بعد ما جرحت إحدى البشر ..؟؟!
صديق..


رفيق ..


أخ ..


أخت ..


أم ..


أب..


رجل مسن ..


........ يؤنبك ضميرك.......



بعد أن عرف الجرح مثواه ..!


بعد أن صمت الجرح و التهب بقلب الصديق .. ..


بعد ان تدفقت الدموع ..!


بعد أن عرف الصديق نفسه .!.


بعد أن ارتعدت حالته النفسيه ..!


و أصبحت الدموع هي .. .!


بعد .......


و


بعد ..
إذا فات الفوت ما ينفع الصوت ..
قبل ..!!


أن تجرح و تتعب صديقك..!


لزلة لسان .!.


و تبدأ جمرات الغضب و الحقد..!
تذكر..!



الحياه مستمره..
عليك ان تخرج منها و الجميع راضٍ عنك..!..
الصديق وقت الضيق ...!



صن لسانك قبل ان تتحدث به ..


لا تحاول العبث بمشاعر الاخرين ..


دمتم بخير وسعادهـ منقول
رســــاوي محبوب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-12-2008, 06:26 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في رحاب الله
المشاركات: 3,297
قوة التقييم: 0
نبض مشارك is on a distinguished road
تسسسسسسسسسسسسسسسلم ياحبيبنا أي والله ليتنا نمسك هاللسان بس ماش اللي ماتعود وبعض الناس الله يهديهم يحدون الواحد على الغلط أتمنى الناس يكونون متفاهمين ومايعصبون على طول ولايتأمرون كنه بلد أبوهم خاصة بالعمل وماأدراك مالعمل تحت سيطرة مدير ....................وموظفين...................
نبض مشارك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-12-2008, 06:39 PM   #3
عضو مميز
 
صورة زرزور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 281
قوة التقييم: 0
زرزور is on a distinguished road
الله يجزاك خير
زرزور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2008, 06:47 AM   #4
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي الكريم (رساوي محبوب)عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
جزيت خيراً على هذا التنبيه الذي دائماً يقع به الكثيرين وقت الغضب .
ويقول المثل :(لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك) .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
&& اوزان القلطه المشهوره ((المحاوره))&& ابونافع اليافع المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 27-10-2008 01:48 PM
حقوق انســان .. أي انسان ؟؟ هو باقي لنا شرهات ؟!! صورة وتعليق .. ناصر القزلان المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 15 16-10-2008 09:01 PM
ما هي اصعب كلمه لا يمكن ان تقولها لاي انسان (غرام اطفال) منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 19 09-09-2008 03:34 AM
اذا جاوبت خطأ على هالسؤال معناه انك انسان طبيعي ومو محتاج لطبيب نفسي دانةالخليج المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 2 17-07-2008 01:24 PM
اذا جاوبت خطأ على على هذا السؤال يعني انك انسان طبيعي مو محتاج طبيب نفسي ام الغااااالين منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 20 11-07-2008 06:37 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.