LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2008, 02:28 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الجطيلي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الجطيلي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي نصائح مفيدة لمرضى القلب

/ ثمة تعليمات هامة، متعلقة باستعمال منظم ضربات القلب التقليدي "بيسمايكر" والتكيف معه، تفيد مرضى القلب كثيراً في حياتهم اليومية. على صعيد الكمبيوتر، يستطيع مرضى القلب، الذين زرعت بصدرهم بطارية تنظيم دقات القلب، استعماله براحة ودون قلق في حال كان الكمبيوتر الشخصي خال من أي خلل تقني جدي. مع تقدم التكنولوجيا، باشرت الجالية الطبية إطلاق أكثر من ناقوس خطر حول صلة الوصل بين استعمال الأجهزة الإلكترونية المتقدمة ومدى تأثير وخطورة هذه الأخيرة على عمل بطارية القلب بالشكل الصحيح. على سبيل المثال، يتوقف الباحثون الإيطاليون في مستشفى "سان رافايلي" بمدينة ميلانو على استعمال صحيح وصحي للهاتف المحمول، وهو جهاز التواصل الإلكتروني الأكثر تفشياً هنا. في هذا الصدد، يشير الأطباء الى أن مرضى القلب عليهم إبعاد المحمول عن صدرهم(حيث تم زرع جهاز بيسمايكر) 15 الى 20 سنتمتراً. ويتمثل الحل الأفضل بالنسبة الى هؤلاء المرضى في استعمال سماعة موصولة الى الهاتف المحمول.

على صعيد أجهزة قراءة الملفات الصوتية والفيديوية، المعروفة باسم أجهزة "ام بي 3" الرقمية، فان الأطباء الإيطاليون لا يستبعدون إمكان تداخل هذه الأجهزة بوظائف تنظيم تواتر الإيقاع القلبي. لذلك، من الأفضل على رضى القلب إبقاء هذه الأجهزة بعيدة عنهم ثلاثة سنتمترات، على الأقل. بالنسبة الى الفحوص التشخيصية، فان إخضاع هؤلاء المرضى بالذات الى تقنية التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بإشعاع البوسيترون (pet)، وهي تستعمل بشكل خاص في التحري عن أمراض الدماغ، طريقة مؤذية تؤثر مباشرة على وظائف بطارية القلب أي (Pacemaker). كما أن اتباع أي طريقة علاجية معهم، تعتمد على الأشعة، خاطئة ومضرة بصحتهم.

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2008, 02:00 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سحاب الشمال
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سحاب الشمال
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

يعطيك العافيه بيض الله وجهك والله يغفرلك



















التوقيع

‎‎

‎ يارب علمني كيف اسعد اكبر عدد من الناس علمني كيف ابعث الامل في قلب كل يائس وارسم الضحكات علي شفتي كل حزين وامسح الدموع من كل العيون الباكيه ..واكون قرة عين الجاهلين وازرع محبة الناس لى والكون كلة واجعلنى نورا دئما فى وجهة الظالمين ولا تتركنى حزين مسجون فى همومى وابعثى فى روح المحبة للمحبين والمخلصين على صراطك المستقيم..اللهم امين ..


رد مع اقتباس
قديم 14-12-2008, 09:56 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

عـــــــــــــــــــــوافــــــــــــــــــــي


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 11:37 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8