عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-12-2008, 01:20 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة الجنرال x الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,075
قوة التقييم: 0
الجنرال x is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نجووود مشاهدة المشاركة
ما فيه احلى من الرس حتى لو تروح لباريس مصيرك راجع
على قولة المثل ((ما لك الاخشمك لو هو.............))
صح لسانك نجود
الجنرال x غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-12-2008, 10:11 AM   #12
عضو خبير
 
صورة Dr.djah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4,498
قوة التقييم: 0
Dr.djah is on a distinguished road
مالك الا ان توديهم للشنانه



ترتي امزح خخخخخخخ


بس ازين شي العوشزيه
Dr.djah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 11:35 AM   #13
عضو فذ
 
صورة ๑вάиđàя๑ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: SAUDI ARABIA
المشاركات: 5,711
قوة التقييم: 0
๑вάиđàя๑ is on a distinguished road

..


ودهـ للعوشزية
ثم لدار الأجداد
واستآجرلكمخيم بطريق الجنوب..
وسآر برنامج سيآحي بالقصيم :)


..
__________________
Most people walk in and out of your life, but only FRIENDS leave footprints in your heart
๑вάиđàя๑ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 11:43 AM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بالملحق
المشاركات: 931
قوة التقييم: 0
فل اهموم is on a distinguished road
يوم بوادء نساء.
ويوم بالأرطاوي.
ويوم بمخيمات الجنوب.

وربنا ولك الحمد أهم شي الوناسه مهب المكان.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فل اهموم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 11:51 AM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في قلب من يراني
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
Abd Al-RHMAN is on a distinguished road
أتمنى أفيدك ... ,,,


أول يوم ضيافة بالمنزل ...


ثاني يوم أنصى العوشزية ...


ثالث يوم في شاليه الفاخر خلهم يتنظفون ... ...



الله الموفق ... ,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Abd Al-RHMAN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 02:29 PM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 259
قوة التقييم: 0
ابو حسونا is on a distinguished road
اول يوم راحه

ثاني يوم بعد راحه

ثالث يوم ودعهم
__________________
ابو حسونا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 02:43 PM   #17
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
مالك الا المخيمات او الاستراحات

لعدم وجود الأماكن السياحية بالرس
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 03:58 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 239
قوة التقييم: 0
سمني اللي تبي is on a distinguished road
عندك بيت يالجنرال الضيف جاي عندك ماهو تهج به حطة ببيتك واذبح لله اكراما له وانتهت القضيه
__________________
سمني اللي تبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 11:25 PM   #19
عضو بارز
 
صورة تروبيكانا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 501
قوة التقييم: 0
تروبيكانا is on a distinguished road
يمدحون الجنوب الى سواج
اما الشمال جهةالوادي لا تمر به هناك
ولا تقرب من محطة التكرير ترا الريحة بتخليه يمرض
تروبيكانا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 11:34 PM   #20
عضو متألق
 
صورة الوافي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 747
قوة التقييم: 0
الوافي is on a distinguished road
يوم بغابات الاموزون شمال المستشفى
يوم بالقشيع ويوم تودعهم وانتهينا
الوافي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حفل معايدة عائلة اللــــــــزام وبعض أقـــــاربهم .... ابو عبد العزيز منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 45 16-10-2008 09:56 AM
منظر رائع تغير الوقت من الصباح الى المساء مملوح الوصايف منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 32 12-10-2008 11:14 AM
الصلاة غدا الجمعة ..على اخي ... صالح سليمان محمد اللزام ..نسال الله له الرحمة لزام المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 117 28-09-2008 01:27 PM
هل تعلم أين تذهب روحك عندما تنام؟؟!! غليص ولد رماح المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 9 23-09-2008 06:41 AM
كل اللزام كلهم لا فرق الله شملهم(صــور) حبحره منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 155 20-07-2008 02:06 AM


الساعة الآن +3: 01:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19