عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-12-2008, 04:16 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة الجنرال x الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,075
قوة التقييم: 0
الجنرال x is on a distinguished road
اين تذهب هذا المساء

في اتصال هاتفي مفاجيء
ابلغني صديق لي من احدى الدول المجاورة بانه قرر قضاء الاجازة في ضيافتي
بصحبة اسرته وابنائه وبناته.. مسترسلا انه سيقضي ثلاث ايام هنا في الرس


بدات طبعا في التفكير في برنامج سياحي يليق به
ولاحظوا انها ثلاث ايام
لا بد من التفكير في برنامج سياحي يكون ممتعا للرجال والنساء والشباب والشابات حتى الاطفال

وبعد التفكير قررت طرح الموضوع على احبتي رواد المنتدى لعلهم يساهموا في افكار ابداعية لم افكر بها
( رغم علمي ان البعض لن تروق له الفكرة وسيتهمني باقذع واشنع الكلمات )

وعلى كل حال
كل الشكر للجميع مقدما
الجنرال x غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-12-2008, 06:36 PM   #2
عضو بارز
 
صورة تروبيكانا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 501
قوة التقييم: 0
تروبيكانا is on a distinguished road
اذهب بهم الى القشيع واعمل مخيم
تروبيكانا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 06:45 PM   #3
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
خيموا بالبر وودهم لنفود البدائع أو زورا العوشزية بعنيزة ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 07:03 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الرس
المشاركات: 237
قوة التقييم: 0
مشاغب is on a distinguished road
مالك الا العوشزيه او المخيمات القريبه من القشيع الايسر
وماقبل رامه بقليل
مشاغب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 07:33 PM   #5
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
صرفه
ترى مافيه شي يستاهل بالرس
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 07:51 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة الجنرال x الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,075
قوة التقييم: 0
الجنرال x is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحيى العدالة مشاهدة المشاركة
صرفه
ترى مافيه شي يستاهل بالرس
ههههههههههههههههه
شكرا لك تحيى العدالة
لكن من المستحيل ان اصرفه
على الرحب والسعة هو واولاده وعياله
فالرس لها سحر خاص يفتقده الملايين هل تعرف ما هو

انه الهدوء والسكينة
الجنرال x غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 08:20 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 164
قوة التقييم: 0
spiderman is on a distinguished road
يومين


احجز مخيم


ويوم شاليه او استراحه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
spiderman غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 08:27 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة الجنرال x الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,075
قوة التقييم: 0
الجنرال x is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها spiderman مشاهدة المشاركة
يومين


احجز مخيم


ويوم شاليه او استراحه
فكرة المخيم بصراحة ممتازة

شكرا لك يا عنكبوت
الجنرال x غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 08:27 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 481
قوة التقييم: 0
so far so good is on a distinguished road
اطلع بهم على سواج

صدقني لن تندم
so far so good غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 09:16 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
نجووود is on a distinguished road
ما فيه احلى من الرس حتى لو تروح لباريس مصيرك راجع
على قولة المثل ((ما لك الاخشمك لو هو.............))
__________________
نجووود غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حفل معايدة عائلة اللــــــــزام وبعض أقـــــاربهم .... ابو عبد العزيز منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 45 16-10-2008 09:56 AM
منظر رائع تغير الوقت من الصباح الى المساء مملوح الوصايف منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 32 12-10-2008 11:14 AM
الصلاة غدا الجمعة ..على اخي ... صالح سليمان محمد اللزام ..نسال الله له الرحمة لزام المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 117 28-09-2008 01:27 PM
هل تعلم أين تذهب روحك عندما تنام؟؟!! غليص ولد رماح المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 9 23-09-2008 06:41 AM
كل اللزام كلهم لا فرق الله شملهم(صــور) حبحره منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 155 20-07-2008 02:06 AM


الساعة الآن +3: 08:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19