عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-12-2008, 09:55 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بلاد الرافدين إن شاء الله
المشاركات: 249
قوة التقييم: 0
بلاد الرافدين is on a distinguished road
و من يفعل المعروف في غير أهله !!!!!!!!!!!

داهمت قوات الاحتلال الأمريكي، قبل أيام منزل أحد أبناء شيوخ العشائر المدعو "محمود يوسف"،وقامت بقتل نجله الأكبر "شاكر"؛ واعتقاله وابنه الآخر لمدة يومين، في منطقة (نمرة 8)؛ بأبو غريب، حيث أطلق سراحه وابنه يوم أمس (الجمعة).

وقال شاهد عيان لمراسل وكالة يقين، اليوم (السبت): إن الشخص المذكور آنفا كان يصنع للمحتل الولائم في بيته، بالإضافة إلى الاستفادة ماديا منهم.وأضاف الشاهد، أن "قوات الاحتلال، أفرجت عنه وابنه يوم أمس، واعتذرت لما بدر منها".

أسأل الله عز وجل أن يطهر بلاد الرافدين من الصليبيين والمجوس والغفوات

آخر من قام بالتعديل بلاد الرافدين; بتاريخ 07-12-2008 الساعة 09:59 PM.
بلاد الرافدين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-12-2008, 11:19 PM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يقول المثل [غذ جريك ياكلك ]
لعنهم الله وأخزاهم .
يشبعهم ويطعمهم ويقتلون إبنه .
بكل بساطة ووقاحة إعتذاراً لما حصل منهم .
هل دماء المسلمين رخصت عند الكفار الحاقدين .
اللهم ياملتجانا أرنا بهم عجائب قدرتك الذي لاتقهر .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2008, 11:54 PM   #3
عضو متألق
 
صورة tsst الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: ...........
المشاركات: 1,049
قوة التقييم: 0
tsst is on a distinguished road
Cool

اقتباس:
إن الشخص المذكور آنفا كان يصنع للمحتل الولائم في بيته، بالإضافة إلى الاستفادة ماديا منهم
من باع بلده بثمنٍ بخسٍ دراهم معدودة ، يقال عنه : جاحد لفضل أرضه ودولته ، وبحسب فهمي (للخبر) أن الرجل عميل للمحتل الأمريكي ، وبهذا يستحق ماجاءه من الأمريكان -أسياده- الذين يعلمون أنه خائن لوطنه وأهله ، لذلك لايثقون به ، حتى ولو صنع الولائم لهم و..........إلخ ، والدليل على ماأقول مافعلوه به من سجن وقتل لأبنه ، فالخائن دولته والكافر نعمتها من أجل مال أو جاه أو منصب ممكن أن يبيع كل شيء في السبيل للوصول إلى مبتغاه الدنيء .
وإلا كيف يضحي بوطنه ، ويعطي العدو أسرارها ، ويمده بالمعلومات ، ويساعده على الإنتصار والإحتلال ، ونهب الخيرات
وتدمير الممتلكات والبنى التحتيه ، كيف يرى بأم عينيه الدمار والإغتصابات والمآسي ولا يفور دمه ، ولا يتحرك شيء من جسده ، غيرةً وحميه ، كيف استطاع الإحتلال الأمريكي إحتلال بغداد بالسرعه التي يذكرها الجميع ؟
إلا بمساعدة الخونه والعملاء ، وتمهيد الطريق للمحتل ليحتل وطنا إسلاميا عريقاً .

اللهم إنصر المسلمين في كل مكان ، يارب العالمين .
__________________
tsst

آخر من قام بالتعديل tsst; بتاريخ 07-12-2008 الساعة 11:59 PM.
tsst غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2008, 12:06 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
يقول الرئيس الباكستاني الأسبق ضياء الحق - رحمه الله - :
( إن الذي يتعامل مع أمريكا كالذي يتعامل مع الفحم فهو لا يجني منها سوى سواد الوجه واليدين )
هذا هو مصير من يخون دينه ووطنه
فالأمريكان يعتبرون الذين يتعاملون معهم مثل علب البيبسي يشربون ما بداخلها ويرمونها في القمامة
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اكتب الإساءة على الرمال وانحت المعروف على الصخر !!!! سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 15-08-2009 12:42 AM
نقاط مهمه من الذكاء العاطفي والتعامل مع من تحب فارس555 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 14-11-2008 07:37 PM
مصري سألوه أهله وش أغرب شي شفته بالسعودية؟؟؟؟ ضحكتي ماركة منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 20 13-10-2008 01:33 AM
o0o0o0جزى المعروف عشـــــ كفوووف ــــر o0o0o0 @.ولد.الرس.@ منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 21 04-10-2008 07:08 PM
هل تعلم ماذا يفعل لك القران عند موتك ؟؟؟ أميرة الاحساس المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 17-09-2008 06:24 AM


الساعة الآن +3: 08:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19