عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2004, 04:11 PM   #1
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
Angry محاولة اختطاف فتاة في الرس

[B][SIZE=5][FONT=courier new][COLOR=red]
حاول شابان في الرس اختطاف فتاه سعودية من امام مستوصف البركة ( الطايع ) سابقا ولكن بفضل من الله تمكنت من المقاومه لفترة بسيطة قبل أن يخرج احد الأطباء ويلوذ الشابان بالفرار وقد استولو على الجوال الذي كان بيدها ولم تصب ولله الحمد باذي الا انها تعرضت لجروح خفيفة بيدها

والحمد لله على السلامه

ولا حول ولا قوة الا بالله
 

 
قديم(ـة) 15-04-2004, 04:36 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,193
قوة التقييم: 0
عاشـ الرس ــــق is on a distinguished road
الحمد لله على السلامه

ولا حول ولا قوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عاشـ الرس ــــق غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2004, 05:05 PM   #3
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
لأا حول ولاقوة الا بالله

متى هذا الكلام ؟

وكيف؟

وكيف تترك بينت لوحدها في الشارع ؟
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2004, 05:07 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أنا فهد وأنت فهد وكل سعودي إسمه فهد هذا عهد
المشاركات: 1,182
قوة التقييم: 0
شموووخ is on a distinguished road
احول ولا قوة الا بالله

وش فيهم الشبااااب انهبلو

الله يستر علينا بس

ويكفينا شرهم الصيع الضااايعين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شموووخ غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2004, 05:22 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: الرس
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
الابيض is on a distinguished road
احول ولا قوة الا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الابيض غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2004, 05:45 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
أخي الزاحف..
مشكور على الموضوع..ودمت لنا سبّاقا للمواضيع المثيرة..
أكرر بيت الشاعر الذي قال فيه:
رماه في اليم مكتوفا ثم قال له..إياك إياك أن تبتل بالماء
ماذا تريد من مراهق أرعن ليس لديه مايخسره..وله أصدقاء سوء أوغاد..
عاطل عن العمل..ذاكرة رأسه مليئة بالصور والمشاهد الأباحية..التي اصبحت من الوجبات اليومية..سواء عبر الفيديوأو الأنترنت أو الفضائيات..
وما أدراك ما لفضائيات!!!
طبعا...
هذه نتيجة طبيعية لما قلته في الأعلى..لكن التغير الخطير في هذه الفترة..هو الأنتقال
من خطف المردان..الى خطف الفتيات..وهذا منعطف خطير يجب إيجاد حل جذري له..وبسرعة..
مع الأخذ بالأعتبار..أن لا تخرج "الفتاة "و"الأمرد" بكامل زينتهم وبعطورهم النفاّذة..
ثم يقولون لماذا يخطفوننا؟؟
وكما قال المثل الشعبي "أمسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها"


قبل أسبوعين تم خطف أمرأة كبيرة السن في الدمام..لها أحفاد..فضلا عن أولاد..بالقربمن إسكان الدمام..في وضح النهار..وتحت ضوء الشمس..
وتم إرجاعها بعد يومين..وهي مصابة بكدمات
عضوية نفسية شديدة..كان الله في عونها...


هزيم الرعد..
أستغرب تساؤلك الذي تقول فيه "وكيف تترك بينت لوحدها في الشارع ؟"
ألم تصادفك في طريقك..بأي مكان سواء في الرس أو غيرها..فتاة تمشي لوحدها؟؟
شخصيا..
أرى أن الأصل أن الأصل أن الفتاة تمشي لوحدها وقليل من هم يرافقون محارمهم في
الذهاب والإياب..فالغيرة..والثقة الزائدة بالأمن..للأسف جعلت الغالبية من الرجال..
تستأمن على محارمهم..ولا يمانعون في ذهابهن لوحدهن وعلى أقدامهن..

شمووخ..
ارى انه بات من الواجب تدريب الفتيات على الدفاع عن النفس..وأبجديات التمارين القتالية..لصد مثل هذه المحاولات الجبانة..من هؤلاء الشرذمة..أو بأستخدام
أدوات الحماية الصناعية كسكين..أو بخاخ لفقدان النظر المؤقت..أو حتى مسدس من
النوع الصغير المفضل لدى النساء..كماهو الحال في الدول الغربية..

تحياتي للجميع
العــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل العجمي2003; بتاريخ 15-04-2004 الساعة 05:58 PM.
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 15-04-2004, 10:52 PM   #7
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
مشكورين اخواني على تفاعلكم مع الموضوع
ورداً على سؤال اخي هزيم الرعد عن الوقت اقول انه في الاسبوع الماضي حدث هذا الشي والفتاة كانت تنتضر الذي اوصلها للمستوصف لكي تذهب معه
والفتاة اصيبت بحاله هستيرية بعد هذه الحادثه
 
قديم(ـة) 16-04-2004, 01:54 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله

لكن اخي الزاحف وانا توني اقراء الموضوع واسمع بالخبر

صدقني لن يهاجم شخص مهما كان بعيد عن الدين

وزي ماقال العجمي تجرع الكثير من الوجبات الاباحيه

الا اذا رأي مغريات

من الفتاه فاعتقد انها خرجت بكامل زينتها

للمستوصف بل زادت اشياء من طرحه وعبايه مخصره او اي شيء يدل علي

انها غير ملتزمه او متحشمه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 16-04-2004, 05:32 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 849
قوة التقييم: 0
الغلا is on a distinguished road
اخي الحبيب الزاحف
سلمت سيدي لاكن هالني تعقيبك على اختي شموخ
كيف تدعو في تعقيبك الى هذا الفجور سيطوى على ردك ان تبطن مالا تظهر
وانت سيد العرفين ؟؟
تحياتي وكفاك الله شر القراء من يبنون نظرياتهم على الريبة والشك بالاخر؟؟
الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 16-04-2004, 05:40 PM   #10
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله

والله مصيبة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.