عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-12-2008, 10:42 PM   #41
حرف لذيذ
 
صورة كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: سورة في القرآن الكريم
المشاركات: 760
قوة التقييم: 0
كيف is on a distinguished road
الحر :

أنت حر ..

والحر يأبى أن يعيش مقيداً ..

الاختلاف يابهي الطلة ظاهرة صحية , فالاتفاق قي كل صغيرة وكبيرة يعطل كثيراً من عمليات المخمخة ويغلق باباً واسعاً للتجول في عقول الآخرين .

حياك الله ياقميل يا لزيز .
__________________
كيف غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-12-2008, 10:43 PM   #42
عضو متألق
 
صورة tsst الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: ...........
المشاركات: 1,049
قوة التقييم: 0
tsst is on a distinguished road
طبيب الروح / مسكين أنت
أتظن أني عاجز عن الرد عليك ، فعلاً أنت مسكين ، آلا تذكر ماقلت لك مسبقاً
أنت من حساب الهمل !!
فـ إبتعد عني ، فوالله لاأراك إلا دودة.........، موجودة وغير موجوده .
دواؤها (ريد) ، وأنا tsst الصنديد ، ياهذا لاتعود لمثل هذا .
وحذاري حذاري من غضب الحليم .

اقتباس:
أم أنك جيد بالكلام فقط

هداك الله ، أنا جيد في الكلام وفي الفعال ياطبيب الروح ، وياصاحب القلب المجروح .


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق الخاطف مشاهدة المشاركة


طبيب الروح و كيف

أتركوا الشيخ النصوح (tsst)

يكفيه ما آتاه من تمسيح في بلاط المنتدى منك ومن فادي الثواب

أعجبتني تلك الفتاة .. أم سـيـقان وعصاقـيـل .. التي تلعب أمامي في الوادي (صور)

أضحك كثيرا ً كلما أمر مع تلك الصفحة لأرى تؤدة الأخ فادي

والشيخ tsst يفحط ويتبخر غيظاً وحقدا

جزاكم الله خير جميعا

البرق الخاطف

والله الذي لاإله غيره يـ البرق الخاطف ماتمسح ولا جربوع
فأنا أعرفك جيدأً منذ صغرك ، ولا تستطيع أن تضع عينك بعيني (مجرد وضع العين بالعين)
ناهيك عن المسح و..........و...........و...........إلخ
أتعلم لماذا ؟
لأنك ذليل ، أقولها على بلااااااااااااااطه
ولا أقول لك ولأمثالك إلا كما قال الشاعر العربي :

إنبح نباح الكلب لست بسائل
00000000000عنك وعن أذنابك الفئـــرانِ
أنا ابن ضرغام يفوح بسالة
00000000000بالمجد أبني بيت عز هاني

تحيتي
tsst
__________________
tsst
tsst غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 09:46 AM   #43
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
طبيب الروح / مسكين أنت
أتظن أني عاجز عن الرد عليك ، فعلاً أنت مسكين ، آلا تذكر ماقلت لك مسبقاً
أنت من حساب الهمل !!
فـ إبتعد عني ، فوالله لاأراك إلا دودة.........، موجودة وغير موجوده .
دواؤها (ريد) ، وأنا Tsst الصنديد ، ياهذا لاتعود لمثل هذا .
وحذاري حذاري من غضب الحليم .


هداك الله ، أنا جيد في الكلام وفي الفعال ياطبيب الروح ، وياصاحب القلب المجروح .




والله الذي لاإله غيره يـ البرق الخاطف ماتمسح ولا جربوع
فأنا أعرفك جيدأً منذ صغرك ، ولا تستطيع أن تضع عينك بعيني (مجرد وضع العين بالعين)
ناهيك عن المسح و..........و...........و...........إلخ
أتعلم لماذا ؟
لأنك ذليل ، أقولها على بلااااااااااااااطه
ولا أقول لك ولأمثالك إلا كما قال الشاعر العربي :

إنبح نباح الكلب لست بسائل
00000000000عنك وعن أذنابك الفئـــرانِ
أنا ابن ضرغام يفوح بسالة
00000000000بالمجد أبني بيت عز هاني

تحيتي
Tsst


أيها الطالب الجامعي

صدقني لست َ إلا قريبا ً من سن ابني بالعمر

لا أريدك أن تظن انني سأقول لك كما قلت أنت لفادي :

اقتباس:
لا أريد أن اسل قلمي وأخرجك من الرس أكس بي أو من الأنترنت أو .... الخ
ثم تشبه نفسك بالفاروق , وتشبه الأخ فادي باليهود

لن أقول لك هذا يا قليل الحيلة ويا هش الحجة

لكنني أريدك أن تعلم أن عقلك بعد هذا السطر اضمحل

خلت ُ أنني أتكلم وأخاطب طفل

وأقول ( طفل ) والطفولة براء

فلا أصاول جهالاً بجهلهم

ارجع للرابط وانظر إلى فروسيتك الفذة في السخافة والبلاهه

ورب الكعبة لست َ إلا كما قال فادي :
( يائس يحاول صيد النجم في المياه الراكدة )

للأسف المعادلة = صفر معك وشاكلتك


البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 11:12 AM   #44
عضو متألق
 
صورة tsst الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: ...........
المشاركات: 1,049
قوة التقييم: 0
tsst is on a distinguished road
Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق الخاطف مشاهدة المشاركة


للأسف المعادلة = صفر معك وشاكلتك

وليخسأ الخاسئون ، ياخبيث المنطق ، وياهزيل المرؤه .
أتعلمني الأخلاق ؟ وأنت جاهل حقير ، ومسكين كبير
لاينطبق عليك وعلى أصحابك إلا المثل الذي يقول : (أولي العي الإحتلاط )
تدافع على لاشيء ، وتتكلم بلا عقل ، تعد نفسك المفوه وأنت بلا حيل ولاقوه ،
إذهب مخذولاً مدحوراَ كما سبقك من الأولين (فادي - طبيب الروح - علي العبدالله ...........إلخ)
فما أنتم بكفء لي ،،،


آلا لايجهـلــن أحـــد علينـا
000000000000فنجهل فوق جهل الجاهلينا

وأكرر البيتين السابقين :


إنبح نباح الكلب لست بسائل
00000000000عنك وعن أذنابك الفئـــرانِ
أنا ابن ضرغام يفوح بسالة
00000000000بالمجد أبني بيت عز هاني






تحيتي
tsst



ملاحظه : لاأريد الإطاله خوفاً من جعل الموضوع ردود على أمثالكم ممن لايستحقون منا حتى ......
__________________
tsst

آخر من قام بالتعديل tsst; بتاريخ 15-12-2008 الساعة 11:19 AM.
tsst غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 01:43 PM   #45
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
وليخسأ الخاسئون ، ياخبيث المنطق ، وياهزيل المرؤه .
أتعلمني الأخلاق ؟ وأنت جاهل حقير ، ومسكين كبير
لاينطبق عليك وعلى أصحابك إلا المثل الذي يقول : (أولي العي الإحتلاط )
تدافع على لاشيء ، وتتكلم بلا عقل ، تعد نفسك المفوه وأنت بلا حيل ولاقوه ،
إذهب مخذولاً مدحوراَ كما سبقك من الأولين (فادي - طبيب الروح - علي العبدالله ...........إلخ)
فما أنتم بكفء لي ،،،
آلا لايجهـلــن أحـــد علينـا
000000000000فنجهل فوق جهل الجاهلينا
وأكرر البيتين السابقين :
إنبح نباح الكلب لست بسائل
00000000000عنك وعن أذنابك الفئـــرانِ
أنا ابن ضرغام يفوح بسالة
00000000000بالمجد أبني بيت عز هاني
تحيتي
tsst


ملاحظه : لاأريد الإطاله خوفاً من جعل الموضوع ردود على أمثالكم ممن لايستحقون منا حتى ......


يا من تسمي نفسك ابن ضرغام

وتراة ً بالفاروق

أشفقت ُ عليك

وأنت وثقافتك لا تسعفك إلا بشهادة بيت من الشعر

ورب الكعبة إن حالتك تستدعي الشفقة

ها أنت من جديد تعود للسباب والشتم وهذا ما تجيده فقط

أخرسك وألجمك و ألقمك الحجر كلا ً من ( فادي الثواب , طبيب الروح , علي العبد الله )

ثم هربت من الموضوع ولم ترد عليهم , بدعوى أنك لا تريد تضييع وقتك

وسيلة هروب فريدة

تقول للأخ فادي :
اقتباس:
والله الذي لاإله إلا هو ، الذي رفع سبعا وبسط سبعا ، لاتقدر لاأنت ولا ألوف مؤلفه من (شاكلتك) من الضحك علي
ثم يستهل الأخ فادي رده عليك بسخرية منك ومن عقليتك

حتى يريك قدر نفسك

ويرد عليك رد مبرح حتى الآن ننتظر منك رد عليه بدلا ًمن الهروب الفاضح

بالطبع ستقول :
لن أرد على صغار وأضيع وقتي

ههههههههههههههههههه

الأخ فادي لم يضحك وحده عليك

كلا بل أضحكني وأضحك كل من تصفح تلك الردود




البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 02:22 PM   #46
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
Thumbs down

اليوم وخصوصا في هذا الموضوع وتحديدا في هذه الصفحه

أيقنت يقينا تاما بأنك يا ( tsst ) غبي بالفطره

والفطره تعني شي أنت مجبول عليه وليس مكتسب

وأعتقد إن تخصصك يعرف الشيء هذا

تعال شوي- أنت تقول انك مؤدب ومحترم

وخلوق وإنك صاحب قلم سوف يخرج فادي الثواب من المنتدى

وأنك صاحب عقل رزين
( أضحك الله سنك )

بالله عليك هل هذا الرد - يدل على أن صاحبه صاحب عقل

أو أنه صاحب قلم فذ أو حتى أنه مثقف

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
طبيب الروح / مسكين أنت
أتظن أني عاجز عن الرد عليك ، فعلاً أنت مسكين ، آلا تذكر ماقلت لك مسبقاً
أنت من حساب الهمل !!
فـ إبتعد عني ، فوالله لاأراك إلا دودة.........، موجودة وغير موجوده .
دواؤها (ريد) ، وأنا tsst الصنديد ، ياهذا لاتعود لمثل هذا .
وحذاري حذاري من غضب الحليم .


هداك الله ، أنا جيد في الكلام وفي الفعال ياطبيب الروح ، وياصاحب القلب المجروح .



[/COLOR][/SIZE][/FONT]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
[/B]
ترد علي بكلام بذيء

آهذه ما استطعت فعله - أنا اقتبس ردودك وأبين لك

أنك على خطأ - وتجي تقول انت دوده - هداك الله

تأتي بكلام بذيء وتريدني أن أتكلم مثلك - والله إن دل

هذا على شيء فهو يدل على سذاجة عقلك

وتعال هنا
----------
يقول الله تعالى في كتابه الكريم
( ولاتنابزا بالألقاب ... الآيه )
----------
وتأتي أنت وتقول عن البرق الخاطف


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
ولا تستطيع أن تضع عينك بعيني (مجرد وضع العين بالعين)
ناهيك عن المسح و..........و...........و...........إلخ
أتعلم لماذا ؟
لأنك ذليل ، أقولها على بلااااااااااااااطه

ولا أقول لك ولأمثالك إلا كما قال الشاعر العربي :

إنبح نباح الكلب لست بسائل
00000000000عنك وعن أذنابك الفئـــرانِ
أنا ابن ضرغام يفوح بسالة
00000000000بالمجد أبني بيت عز هاني

تحيتي
tsst
ماذا تقصد بكلمة ذليل ؟ وتقولها على بلاطه بعد - إن كما تقصد فمآلك إلى المحكمه

وتقول له إنبح نباح الكلاب
هزلت والله
زي ماقلتلك - غببي بالفطره

أهذا ما تعلمته من دراستك للغه العربيه

-----------

اسمح لي يالبرق الخاطف على اقتباسي لهذا الرد
لأن اسمي ذكر فيه

وخل نشوف


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
[B]
[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][COLOR="Red"]وليخسأ الخاسئون ، ياخبيث المنطق ، وياهزيل المرؤه .
أتعلمني الأخلاق ؟ وأنت جاهل حقير ، ومسكين كبير
لاينطبق عليك وعلى أصحابك إلا المثل الذي يقول : (أولي العي الإحتلاط )
تدافع على لاشيء ، وتتكلم بلا عقل ، تعد نفسك المفوه وأنت بلا حيل ولاقوه ،
إذهب مخذولاً مدحوراَ كما سبقك من الأولين (فادي - طبيب الروح - علي العبدالله ...........إلخ)
فما أنتم بكفء لي ،،،


ملاحظه : لاأريد الإطاله خوفاً من جعل الموضوع ردود على أمثالكم ممن لايستحقون منا حتى ......


مثل ما قلتلك أنت غبي بالفطره

تقول للبرق الخاطف تعلمني الأخلاق
يعني أنت ماشاء الله عليك خلوق ومؤدب
وتقول
خبيث المنطق
هزيل المروءه
( حتى هذه الكلمة لا تعرف تكتبها

إذا أيها الغبي اسمع مني هذا البيت بما أن سيفك الهزيل
هو الشعر


لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله
عار عليك إذا فعلت عضيم


عار عليك ياطالب اللغه أن تنهى وتأتي بالمثل

ولكن زي ما قلتلك
غبي بالفطره


ولا أقول إلا كما قال الشاعر

لكل داء دواء يستطب به
إلا ( الدباشة ) أعيت من يداويها
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 02:26 PM   #47
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
NEDVED is on a distinguished road
هههههههههههههههه وربي انه مريض
اسمحوا لي يا ناس ارد على السفيه ذا .
انت انسان وبكل صراحة(( نكره )) : أي وجودك والعدم واحد
تبي تثبت وجودك فقط لا غير ، وبهذه المحاولات الدنيئة انت تزيد من حقارتك
أستغرب أنا من ذي الأشكال الا لازم تنهان يعني ؟ ؟
يا أخي استح على وجهك ومن انت عشان تتكلم بالطريقة هذي ؟ ؟
لاحظ اني ما جبت شيء من عندي كل هذا من أسلوبك
يعني كأنك تحاول تثبت انك حقير ، والكل يعلم بهذا طبعا
فلذلك لا تتعب نفسك فالكل يعلم مدى حقارتك وبجاحة اسلوبك .
أتعجب من الاعضاء كيف يتنزلون ويردون على واحد مثلك

آخر من قام بالتعديل NEDVED; بتاريخ 15-12-2008 الساعة 02:29 PM.
NEDVED غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 02:36 PM   #48
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road


السيد كيف ..
ماهذا الابداع ؟؟
قبلة على جبينك أيها الحر ..

أستاذي البرق الخاطف ..
صديقي طبيب الروح ..
أحذرو أن يأتي بعض الأشياء فيخرجكم من عالم النت ..
ومن الكرة الأرضية ..
ومن مجرة درب التبانه ..

كما أخرج عمر الفاروق اليهود صاغرين ..
ولو جاء بعض الأشياء وحاولو اخراجكم ..
لا تنسون أن تأخذو معكم اسطوانات اكسيجين بسبب انعدام الرؤية هناك !!

يا ترى في أي ديوان شعر سينقل بعض الأشياء في رده القادم ؟؟
شكرا ً كيف
وشكرا ً برق
وشكرا ً طبيب


فادي الثواب ,,
__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة


آخر من قام بالتعديل فادي الثواب; بتاريخ 15-12-2008 الساعة 02:58 PM. السبب: أردت ُ ذلك
فادي الثواب غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 03:13 PM   #49
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
حياك الله يا فادي واحب بس اهمس بئذنك - تراها بعض الأشياء
ما تسوى
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل  
قديم(ـة) 15-12-2008, 03:48 PM   #50
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طبيب الروح مشاهدة المشاركة
حياك الله يا فادي واحب بس اهمس بئذنك - تراها بعض الأشياء
ما تسوى


إي وربي صدقت ..
لكن ألا تعتقد أننا نعطي بعض الأشياء ومن على شاكلته ..
ألا تعتقد أننا نعطيهم أكبر من حجمهم ؟؟
أنا أرى ذلك ..

فادي ,,

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل  
موضوع مغلق

الوسوم
موضوع رايق ياكيف


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سبق تنشر أسماء (٧٧٢٩) المعلمين الجدد وأماكن تعيينهم ألف مبروووووووووووك زجـــول منتدى التربية والتعليم 30 26-12-2008 10:57 PM
موضوع مهم كم نحن عنه غافلون وبحاجة إليه سحاب الشمال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 17 20-11-2008 06:13 PM
شبّيت شمعات الرجا في دجى الخوف ... خالد الوقيت المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 16 18-11-2008 11:42 PM
أخي العضو أعمال القلوب والسلوك والأخلاق......... سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 19-10-2008 05:20 PM
المعينون في الجوف مع التخصصات صالح333 منتدى التربية والتعليم 0 05-10-2008 08:30 PM


الساعة الآن +3: 09:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19