عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-12-2008, 07:42 PM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في قلب من يراني
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
Abd Al-RHMAN is on a distinguished road
الله المستعان ... ,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Abd Al-RHMAN غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-12-2008, 08:52 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: عنيزة مانبيعه بالزهيدة
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
ام الدحمي is on a distinguished road
لاحول ولاقوة إلابالله
ام الدحمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2008, 09:30 PM   #23
عضو ذهبي
 
صورة عاشق الكيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: وأينما ذكر اسم الله في بلد *** عددت أرجاءه من لب أوطاني
المشاركات: 2,454
قوة التقييم: 0
عاشق الكيف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطفوق مشاهدة المشاركة
موضوع فاشل

الله يكثر امثال الهيئة
ويحميهم من الذين يسبونهم

يا اخي الكريم ليش ما تشكرهم على جهودهم المبذوله
ووالله لو احد من محارمك تعرضت للتحرش من الناس كان قلت وين الهيئة عنهم
عاشق الكيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2008, 10:09 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
لم ترى إلا القليل
ماخفي أعظم
__________________
حرية المرأة هي تقيدها بتعاليم الدين الحنيف والبعد عن الإختلاط
وعدم الثقة بالألسن المعسولة
الشقراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2008, 11:36 PM   #25
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,469
قوة التقييم: 0
طبيب الروح is on a distinguished road
أخوي أبو قاسم

كلنا رجال حسبه ودين


القصة الأولى للطفل اللذي عمره عشر سنوات لم تكتمل

ما قلتلنا وش صار بعد

بالنسبة للقصه الثانيه

أنت شفت شاب واقف برا يحتري أخته تطلع من المحل

وأنت شفته مره وحده

تدري رجال الحسبه هذولا كم من المشاهد شافوه فيها

تدري كم مره يترصدون له حتى يقبضون عليه

كلامك خاطئ ولو سمحت أنت اللي


لا تتسرع
__________________
لمشاهدة التقرير الرجاء الضغط على الصورة
الجزء الثاني هنا
الجزء الثالث في ذا
طبيب الروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2008, 11:57 PM   #26
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يا ( أبو قاسم ) طرحك لهذا الموضع . لحاجة في نفس يعقوب .
والمثل يقول :(كل إناءٍ بمافيه ينضح) فموضوعك يدل على سلوكك .
إذا كنت جالساً أمام جهازك وتكتب تحت معرف مجهول فراقب الله فيما تكتبه .
بارك الله بالهيئة وبارك في جهودهم التي لاينكرها عاقل فهم درع المحارم عن كل فاسق .
ياأبوقاسم ياأيها الجبان لماذا لم تذهب لمكتب الهيئة وتناقشهم بالذي تدَّعِي أنك رأيته .
وأنا أجزم أن الخافي في ضميرك للهيئة أعظم مما كتبته في موضعك عنهم .
ورد علي بوقاحة فلن تكبت رداً أوقح من موضوعك عن الهيئة .
حسبنا الله على كل ظالم .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2008, 12:36 AM   #27
عضو بارز
 
صورة لاصق بشوشتي علك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 382
قوة التقييم: 0
لاصق بشوشتي علك is on a distinguished road
صارت الكتابه عن الهيئه موضه يجب التثبت عند الكتابه جزاكم الله خير
لاصق بشوشتي علك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2008, 01:06 AM   #28
عضو مميز
 
صورة زرزور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 281
قوة التقييم: 0
زرزور is on a distinguished road
الله يهديهم ان شاء الله
زرزور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2008, 01:20 AM   #29
عضو متألق
 
صورة جلنــــار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 788
قوة التقييم: 0
جلنــــار is on a distinguished road
هم انشاء الله يحرصون على القيام بواجبهم وماكلفوا به ووالله لو لم يوجد رجال حسبه ودين فلن نأمن على انفسنا في الاسواق من شباب هداه الله لأدري
لماذا يتواجد في الاسواق النسائيه ومن عماله لارقيب عليها فإذا وجدنا رجال الهيئه شعرنا بالآمان والراحه
لاآدري لماذا انتقادهم والتذمر منهم؟ !!!!
س:(يابو قاسم )هل انت واقف تراقب رجال الهيئه والناس في الاسواق ربما هناك اشياء لم تراها فلا تتعجل بالحكم فهناك
اطفال يسرقون...فلاتستعجل هداك الله .

اللهم زد رجال الهيئه وكثر من آمثالهم وآجعلنا عونا لهم لاعليهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جلنــــار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2008, 01:53 AM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
زارع الود is on a distinguished road
بصرااااحه المووووضووووع لن اعلق عليه

بس الله يحمي ويقووووووي وينصر رجاااااااال الهيئه
لانهم منبع الطمأنينه والراااااحه بعد الله لنا
زارع الود غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خالد وبندر ومعنى الصداقه الحقيقية ( قصة رائعة لاتفوتكم ) زلزال الولـــه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 31 13-09-2010 02:34 PM
يالسعوديات تعالوا شوفوا مين اللي يسبكم queen2008 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 23 08-01-2009 02:24 AM
قصص تبكي عن الصداقة ضوء القمر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 13 09-11-2008 02:51 PM
حااااامد زيييد... ..حلاالكووون.. المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 4 09-08-2008 01:22 AM


الساعة الآن +3: 05:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19