عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: هل بالفعل نحن مقصرون في حق من يسهر على راحتنا وأمننا .. ؟؟
نعم 23 88.46%
لا 3 11.54%
المصوتون: 26. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-12-2008, 09:40 AM   #31
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
والله انك ميدع

وماقصرت
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-12-2008, 04:11 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
صاحب السموالملكي الكريم الأمير/نايف بن عبدالعزيز,,,,ينطبق عليه المثل التالي:
(إحذر غضب الحليم اذا غضب)
فهو حليـــــــــــم مع المسالمين
وشديد مع المخالفين
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2008, 07:50 PM   #33
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 123
قوة التقييم: 0
محب أبو البراء is on a distinguished road
مشكور على الموضوع
محب أبو البراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2008, 08:20 PM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
هلالي×رساوي is on a distinguished road
كفيت و وفيت

نايف بن عبدالعزيز ستحكي عنه الأجيال
__________________
هلالي×رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2008, 11:30 PM   #35
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في احضان امي واذا مالكيت امي شغالتنا
المشاركات: 842
قوة التقييم: 0
نصراوي مهبوول is on a distinguished road
شكراعلى الموضوع
نصراوي مهبوول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-12-2008, 11:31 PM   #36
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: في احضان امي واذا مالكيت امي شغالتنا
المشاركات: 842
قوة التقييم: 0
نصراوي مهبوول is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نصراوي مهبوول مشاهدة المشاركة
شكراعلى الموضوع
نصراوي مهبوول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2008, 06:25 PM   #37
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 449
قوة التقييم: 0
متيم is on a distinguished road
يكفي سمو الامير فخرا وقوفه بجانب هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
متيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2008, 01:34 PM   #38
عضو بارز
 
صورة لاصق بشوشتي علك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 382
قوة التقييم: 0
لاصق بشوشتي علك is on a distinguished road
وهل يقدر احد ان يغطي نور الشمس
الامير نايف لايختلف اثنان انه الرجل الاول لحماية وامن المواطن
فالواجب ان يكون المواطن الرجل الثاني لحماية بلده
لاصق بشوشتي علك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2008, 09:19 PM   #39
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
It's me is on a distinguished road
"والله أيها الأحبة ... إنني لأشعر بالأمان بمجرد رؤية صورته ... "


واللة يخليهم لنا ويثبتهم على الحق وينصرهم على كل من تسول له نفسة العبث بأمن هذا الوطن.


الامير نايف لايختلف اثنان انه الرجل الاول لحماية وامن المواطن

ولا ننسى سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظة اللة ورعاة
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 11229052764.jpg‏ (53.0 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 52)
It's me غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2008, 10:24 AM   #40
عضو بارز
 
صورة رساوي بالقاهرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس رسك
المشاركات: 531
قوة التقييم: 0
رساوي بالقاهرة is on a distinguished road
الله يجمعنا فيه بجنات الخلد
رساوي بالقاهرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
احلى مقارنه بين الرجل والمرأه - لا تفوووتكم - queen المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 30-08-2009 06:07 PM
صلة الرحم في العيد سحاب الشمال المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 01-10-2008 02:23 AM
دراســــــه عن كيف تكتشف شخصية الرجل عن طريق الطعام ؟ أميرة الاحساس منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 13 08-09-2008 06:57 PM
=%%من اقوال الفلاسفه في الرجل%%= $حمضيات$ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 22-08-2008 07:52 AM
بعض الأقوال عن المرأة والرجل؟؟؟؟؟؟ المتصل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 1 25-07-2008 05:37 PM


الساعة الآن +3: 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19