عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-12-2008, 12:49 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 468
قوة التقييم: 0
محروم بن مرحوم is on a distinguished road
لامحافظة ولابلدية ولا مجلس بلدي......بأيدينا نحن

[(يقول المثل إن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لاتدري
فالمصيبة أعظم ), فإذا كان هناك لايوجد مجلس بلدي فهذه
مصيبة واذا كان يوجد مجلس بلدي فهم والله مقصرون ولم
يقوموا بواجبهم ولم يؤدوا الأمانة التي أوكلت لهم
ومع هذا أنا لا أصدق أنه يوجد في محافظة الرس مجلس بلدي
سبق وان كتبت مقالا (بعد نزول الأمطار مباشرة أدعو فيها الى
المحافظة على الشعبان والبطحاء التي أعطانا إياها الله بدون
تدخل من أي مسؤل أو مجلس بلدي أو واسطة بل هي منة من الله ,)
موجه الى محافظ الرس ورئيس بلدية الرس والمجلس البلدي ,
لعل أن تتحرك فيهم شعرة واحدة من الغيرة على ديرتهم
ولكن لا حياة لمن تنادي وكأن البلد لايعنيهم بشيء
. الدركتورات والقلابات وجميع المعدات تعمل
وتحفر وتجمع البطحاء وتظهرها من الشعبان الى الحزوم ليستولوا
عليها أولا ثم نقلها الى محلاتهم فيما بعد .
والله العظيم أن أصحاب القلابات حفروا وادي النساء الذي خلف العبيل
مباشرة حتى أصبح خندقا لاتستطيع عبوره إلا في دركتور آخر
إخواني المواطنين الدركتورات موجودة هناك الآن وتحمل وتعمل علينا
حصار, والبلدية والمحافظة لن توقفهم اما أنه لايعنيهم بشيء أو هم مستفيدون من هذه العملية,
ومن يرى الشعبان التي لم يلمسوهاكيف هي مستوية وناعمة وأحيانا عرض الشعيب يتجاوز الأربعين مترا
والله أن تتحرك في داخله الغيرة وكأن الشعيب أحد محارمه ,فلن تنفع لامحافظة أو بلدية أو مجلس بلدي
(ان لم نوقفهم نحن ).
وأنا أقسم بالله أن أصحاب القلابات لم يعملوا بهذه الثقة الا تحت مظلة
وأكررها تحت مظلة , مظلة من الله أعلم .
ومن لم يصدق يذهب هذا اليوم الى طريق رامة , وبعد استراحات السحقان
يلف بعدها مباشرة يمينا , يجعل العبيل بيساره الى أن يقع بوسط الخندق
ومن يريد الاطلاع أكثر حول هذا الموضوع يرجع الى مواضيعي السابقة
ويرى ماكتبت سابقا
والله أعلم .[/
__________________
محروم بن مرحوم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-12-2008, 01:11 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الــــssr
المشاركات: 564
قوة التقييم: 0
رساوي للأسف is on a distinguished road


فعلا هذي مشكلة من ضمن مشاكل كثيرة تمتاز بها الرس العظيمة !!!
والله لا نظام ولا رقابة ولا مسؤوليات

لما يتولى المسؤول ذلك المنصب الرفيع وياخذ هكاالراتب أبو 5 أو 6 خانات !!!

بالله يامسؤول ماوظيفتك ؟؟؟؟ الجلوس بالمكتب ؟؟؟؟ طيب أرض الدولة تنهب في وضح النهار وأنت تتفرج !!!

يا إخوان الشكوى لله ... لمن نشتكي ؟؟؟ الظاهر لا حساب إلا يوم الحساب ... خل الدرعا ترعا !!! عاد بالله يعنى ما يُسرَق الا البطحاء الله المستعان بس
رساوي للأسف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
آل زلفة عضو مجلس الشورى يتحدث عن الرس , و يشكر الشيخ الحناكي المحامي طراد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 07-03-2009 11:35 PM


الساعة الآن +3: 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19