عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-12-2008, 07:06 PM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 529
قوة التقييم: 0
عليا is on a distinguished road
ما ندري صحيح او لا!!!!
بس اذا صحيح !!!! مالهم حق!!!!
عليا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-12-2008, 07:06 PM   #22
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
يالعن ابو الإستعمار والإحتيال والإحتلال عينك عينك

ياخي المفروض تحذفين عليها النعال مثل الي بتوقيعي

قول الله يكون بالعون الي خسران موانتي الخسران الي يسحب من جيبه الفلوس ولي الأمر الله يعينه
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 07:07 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 243
قوة التقييم: 0
..مآريآ.. is on a distinguished road
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا خواتي اخباركم مع التربية وه بس الله يطلعنا بخير منه وصحة نفسيه وجسدية وعقليه
المدرسة اللي انا به والله بناتهم تقل عيال

نرجع لمحور الحديث يامديرات المدارس موب كل الطالبات يقدرن على دفع المبلغ اللي تبغينه ؟
بعضهم يجون من قرى والأحوال ربي العالم فيها
وبعدين لو نشاط سوي اقله طبق خيري نفع دين ودنيا موب يكون لحساب المدرسة ادارة التعليم ابد ان شاء الله موب مقصرين عليكم

استحووووووا وخافوا الله باللي احواله ع قد الحال

اقتباس:

اعربوا صندوق الطالبة
اللي بالكلية
أمانة اللي يعرف مكانه والله النص بالنص بيني وبينه
دراهمي ودراهم أمي فيه
ابي أخذهن
لاياحبي لتس من اول هذا
يوم كانت الرواتب تصرف من طريق الكلية ايام النهب
بس الحين تاخذينه من البنك ماتجي للكلية ابدن يعني ماهنا صندوق ولا صدام

الله يوفقكن
..مآريآ.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 07:15 PM   #24
عضو مميز
 
صورة مهااااوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
مهااااوي is on a distinguished road
انا معك
مالهم حق يفرضون عليه دفع مبالغ
وتعاميم الوزارة واضحة

واذا تبعين انا اعينك واعاونك

عندي رقم الوزير لارسال شكوى فقط

وليس للمكالمات

بس اوضح لك ان المعلمات مالهم علاقة باللي يصير
مهااااوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 07:22 PM   #25
عضو ذهبي
 
صورة الكـف الـح’ـنـوون ..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,041
قوة التقييم: 0
الكـف الـح’ـنـوون ..~ is on a distinguished road
لاتدفعون وبس ........بلامشاكل
__________________
لا إله إلا الله وحدة لا شريك له
الكـف الـح’ـنـوون ..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 10:05 PM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,310
قوة التقييم: 0
بنت الزهرة is on a distinguished road
اذا كان ما قيل صحيح

الا يدخل هذا بباب الرشوة
بنت الزهرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 10:07 PM   #27
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نور الدنيا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اما بعد
ابي رائي المسئولين في تربية البنات في هذا الموضوع
اليوم في مدرسة الثانوية القصر بن عقيل قالت مساعدة مديرة المدرسة (نيابة عن مديرة المدرسة)
قالت لبنات الكلية اذا تبون العشر درجات اللي عند المديرة لازم تدفعون عشان تاخذونهن
سألنا كم المبلغ توقعنا مثل العادة (10) ريال لكن شكل هالمدرسة معلماتها جوعانات ماعندهن احد يصرف عليهن
فاطلبن (50) ريال
تخيلو كم عدد طالبات الكلية الموجودات في المدرسة
بنات الدراسات 20 بنت × 50 = 1000
بنات العربي 20 بنت× 50 = 1000
بنات الانجليزي 10 بنات × 50 =500
بنات الفيزياء 10 بنات × 50 = 500
بنات الاقتصاد 15 بنت ×50 = 750
بنات الفنون 15 بنت ×50 = 750
بنات الرياضيات 10 بنات × 50 = 500
طبعا اعداد البنات تقريبا لان العدد غيردقيق لأن البنات ماشاء الله عددهم كبير
المجموع = 5000ريال للمدرسة

لكن بنات الكلية الموجودات في المدرسة رفضوا انهنم يدفعون لقاء درجات لان المعروف لدى الجميع ان ال 10 درجات تعطى للطالبة الكلية بناء على حضورها وعدد الحصص الاحتياط اللتي تقوم بتغطيتها اثناء غياب المدرسة
وايضا لسلوك الطالبة في المدرسة (((ما أقول ياخسارة كرفنا بالاحتياط)))...
راحن للمساعدة وقالت لازم تدفعون 50 إذا تبون ال 10 درجات
وقالت 10 مانبي و 20 مانبي و30 مانبي
رفضن البنات يدفعن
وآخر شي شوفوا وش طلبت
قالت خالص جيبوا درع شكر للمديرة (وليش الشكر ....ماقدمت لنا شي يذكر)
أو جيبوا تلفيون للمدرسة لأن التليفون خربان (الله يعز الدولة ماقصرت بأي شيء)
او مسجل للمدسة

طرحنا عليها فكرة إنا نأثث بيتها افضل لها ونضمن النجاح
وبعد هذا هل ندفع المبلغ او لا ؟؟؟؟؟؟

مع الملاحظة:: ان المفروض اللي يدفع للمدرسة هم المعلمات لانها مدرستهن وبعدين الله يسلم الدولة ماقصرت عطتهن اكثر من 6000 ريال راوتبهن
الكلمه محاسب عليه كل واحد ونا أشوف الردود متفاعلين مع كلامه لئنه وحده كلامه مافيه من الصحه ولا مثقال ذره السالفه ومافيها ان المساعده اقترحت عليهن اقتراح تريد لهن الخير ومن حسن نيه وهذي ماصدقت خبر قالت اكتب موضوع في المنتدى قلت لهن مادام تجيبن درع للمديره افضل انكن تجيبن شي مفيد مسجل اوغيره للمصلي مادريت انه ماصدقت بس تطلع من المدرسه سيده على النت شكله قبل تتغداء............. المثل يقول الي بالقدر يخرجه الملاسسسسس ونتي محاسبه علي كلامك وفيه رب يعلم كل صغيره وكبيره وتق الله في قلمك
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 10:34 PM   #28
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough

عاااااادي عاااااادي مب شي جديد .. ينهبون نهب اذا كان الي قدامهم مخففففففففففه

زي مشروع التخرج حقنا شرينا جهاز كلف فوق 3 الاف ريااال , وماشفنا منهم ولا هلله


الزبده \\
بالتربيه كلنا دافعين ..مير احتسبنا الاجر ..


__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-12-2008, 10:52 PM   #29
عضو ذهبي
 
صورة راعــے الــدبدبــہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,260
قوة التقييم: 0
راعــے الــدبدبــہ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها okok مشاهدة المشاركة

الكلمه محاسب عليه كل واحد ونا أشوف الردود متفاعلين مع كلامه لئنه وحده كلامه مافيه من الصحه ولا مثقال ذره السالفه ومافيها ان المساعده اقترحت عليهن اقتراح تريد لهن الخير ومن حسن نيه وهذي ماصدقت خبر قالت اكتب موضوع في المنتدى قلت لهن مادام تجيبن درع للمديره افضل انكن تجيبن شي مفيد مسجل اوغيره للمصلي مادريت انه ماصدقت بس تطلع من المدرسه سيده على النت شكله قبل تتغداء............. المثل يقول الي بالقدر يخرجه الملاسسسسس ونتي محاسبه علي كلامك وفيه رب يعلم كل صغيره وكبيره وتق الله في قلمك

اي قدر واي ملاااس ....الله يصلح الحال انتي واسلوبك اللي مايتعدى باب المطبخ.....

ياعمري على الطيبة اللي تشقق ....يعني المساعدة من حبها للمتدربات تبغى لهن الأجر ,,اقترحت بحسن نية الدفع من أجل المصلى؟؟؟!!
انا اعرف ان فعل الخير لايحتقر سواء دفعت المتدربة ريال ...او 10 ريال ,,,,

اما صاحبتنا المساعدة ..وكما وصلني الخبر من بنت اختي ...انها وعندما همت بوضع المظروف المغلق داخل خزنة المدرسة ....سألت المتدربات من كم دفعتم ....قالوا من 10 ريال ....ردت المظروف وبعين حارة ايش ايش ايش
10 ريال !!! حمد لله والشكر مانبغى لكم فلوس ...قالوا البنات كم يعني ؟؟!! قالت : اممممممم علشانكم طيبين
يالله من 50 ريال ..!!!!

الى هذه الدرجة .....؟؟!!

الى هذه الدرجة استغفال المسكينات ...جايين يطبقون يبغون يستفيدون من خبراتكم ....وانتم واضعين حصص الانتظار عليها 5 درجات ؟؟!!!

والله يوم قالت لي بنت اختي ان ...حصص الانتظار عليها 5 درجات .....عورني بطني من الضحك

نصيحة لمديرة المدرسة ......بنات الكلية امانة في عنقك ....وانتي مسؤولة امام الله عن استغفالهن من قبل اي واحدة من اعضاء المدرسة ........ قال انتظار وتلفون و50 ريال وقدر ضغط ....


الله يذكر مدير مدرسة ابن تيمية ...الاستاذ/......... النيف
عندما اجتمع بنا نحن المتدربين بأول يوم جايين من كلية المعلمين ....
ووصانا عدة توصيات .... منها ان حصص الانتظار لا يمكن ان تأخذونها بل هي مسؤولية مدرسين المدرسة
واي شي تحتاجونه من وسائل او هدايا للطلاب الى اقلام السبورة هذا أنا وهذي خزنة المدرسة اسألكم بالله ولا واحد يدفع ريال من جيبة ........
__________________





راعــے الــدبدبــہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2008, 12:06 AM   #30
عضو مبدع
 
صورة •°¨√ لسعة شقاوهـ..•°¨ √ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,324
قوة التقييم: 0
•°¨√ لسعة شقاوهـ..•°¨ √ is on a distinguished road
لو سمحتي إحتي مافية طالبات تربية فنية بالقصر..
•°¨√ لسعة شقاوهـ..•°¨ √ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19