عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-12-2008, 08:55 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة وليد ابو شيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,293
قوة التقييم: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
Thumbs up صور مضحكه عن بوش








































وليد ابو شيبه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:04 PM   #2
مشرفة سابقة
 
صورة نبض المشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الرس
المشاركات: 12,440
قوة التقييم: 0
نبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to all
.

.

أحسن يستاهل
والله فيه شبه من القرد !!
يسلموا أخوي أبو شيبه ,,,


.
نبض المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:09 PM   #3
عضو متألق
 
صورة كفوف ناعمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 754
قوة التقييم: 0
كفوف ناعمه is on a distinguished road
حرااااااام
الصور فيها إساءة للقرد صراحة بتشبيهه ببوش <<< ههههههه
تسلم يدينك ابو شيبة
__________________
كفوف ناعمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:11 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
إبن الجزيره is on a distinguished road
ضلمتو القرد
إبن الجزيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:13 PM   #5
عضو متألق
 
صورة #الساهر# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــرس
المشاركات: 734
قوة التقييم: 0
#الساهر# is on a distinguished road
سبحان الله يخلق من الشبه اربعين

كل انسان يشبهه 39 انسان ماعدا بوش يشبهه 39 قرد
#الساهر# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:25 PM   #6
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
مشــــــــكوووووور ابو شيبه

تصدق مدري اي واحد منهم بوش!!
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:31 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 244
قوة التقييم: 0
شموخ بدوي is on a distinguished road
اوجد الأختلافات الخمسه الموجوده ( من زود الشبه لا يوجد اختلافات )
شموخ بدوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:45 PM   #8
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

الأخ الكريم ( أبو شيبه ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أنا تراي على نيتي . وأبي أسأل منهم هالصور اللي مع بوش ؟؟؟ .
هم إخوانه وإلاَّ عيال عمه لإنم يشبهونه ومثله بالضبط وإلاّ إخوانٍ له من الرضاع .
حتى حركاته مثل حركاتهم . وشفايفه مثل شفايفهم . سبحان الله .
المثل يقول من أشبه أباه فما ظَلَمْ .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 09:50 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
هذه الصور أغضبت القرد
الرزين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2008, 10:05 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بقلب كل من يحبني!!!
المشاركات: 1,174
قوة التقييم: 0
كير is on a distinguished road
حراااااااااااااام الصور فيها إساءة للقرد صراحة بتشبيهه ببوش <<< ههههههه
تسلم يدينك ابو شيبة
الله يعطيك العافية......
__________________
«الكلمة الرقيقة العذبة لها صدى أكثر رقة وعذوبة»
كير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مواقف مضحكه للبنات في شهر العسل فيلسوفه في زمن الرقص منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 13 16-11-2008 03:40 PM
اتحداكم اذا مااتعلمتم انجليزي معي بطريقه مضحكه وسهله هلالي الكون المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 6 26-10-2008 10:51 PM
لمحبين القصص المضحكه قصه مضحكه جدا (همس الحراير) منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 11 07-10-2008 03:02 PM
شايب مهستر لا يفوتكم, قصه مضحكه الــ برهووومـ ـ ـرس منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 38 26-09-2008 10:39 PM


الساعة الآن +3: 12:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19