عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-12-2008, 11:59 PM   #31
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
بارك الله فيك يا أبا عمر وغفر الله لنا ولك ومد الله بعمرك على الصلاح والتقوى والصحة والعافية
التعدد من شرع الله عز وجل ولكن يشترط فيه العدل بين الزوجات وأكرم بمن عدد وعدل وويل لمن عدد ولم يعدل وأكرم بمن ترك التعدد خوفا على نفسه من الظلم والميل بين زوجاته
وأما هذه المرأة التي أشرت إليها يكفي القول لها يتزوج بك حاليا وتنجبين منه قبل عجز الرحم على الإنجاب خير من أن تعنسي ولا تجدي من يعينك على دنياك غدا والله المستعان
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2008, 12:19 AM   #32
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
والله معاها حق.
والرجال مالهم امان.
احييها صراحة لانها تفكر بالمستقبل.
احسه بعدين راح يفكر ياخذ عليها.
هذي نظريتي.
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 02:25 PM   #33
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abo Khaled28 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا أبا عمر وغفر الله لنا ولك ومد الله بعمرك على الصلاح والتقوى والصحة والعافية
التعدد من شرع الله عز وجل ولكن يشترط فيه العدل بين الزوجات وأكرم بمن عدد وعدل وويل لمن عدد ولم يعدل وأكرم بمن ترك التعدد خوفا على نفسه من الظلم والميل بين زوجاته
وأما هذه المرأة التي أشرت إليها يكفي القول لها يتزوج بك حاليا وتنجبين منه قبل عجز الرحم على الإنجاب خير من أن تعنسي ولا تجدي من يعينك على دنياك غدا والله المستعان
أخـي الكريم أسعدني مرورك و أعجبني تعليقك فجزاك الله خيرا
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 02:35 PM   #34
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أميـــــــ الـــورد ـــرة مشاهدة المشاركة
والله معاها حق.
والرجال مالهم امان.
احييها صراحة لانها تفكر بالمستقبل.
احسه بعدين راح يفكر ياخذ عليها.
هذي نظريتي.
أختي الكريمة أي مســتقبل بــعد هـذا الـعـمر ! ! ! !
ثــم عمليه الأخذ عليها أمـر محتمل في كل زواج ؟ ؟ وعلى كل وجهة نظرك محل تقدير لكن يبقى رأيك محل نظروفقك الله
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:06 PM   #35
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
هذولي بعض البنات ينطبق عليه المثل
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت خلة تخلل عند اهلة
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:12 PM   #36
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
رفضت لانها عارفه طبع الرجال السعودي


بمجرد ماتروح السكره وتجي الفكره يبداء يتطنز عليه يالعجوز يالللي بتس

حنا وحنا اصغر منهم ماسلمنا من الاستهزاء فمابالك بوحده بتكون فارق السن بينه وبينها كبير
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:13 PM   #37
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مس مس مشاهدة المشاركة
رفضت لانها عارفه طبع الرجال السعودي


بمجرد ماتروح السكره وتجي الفكره يبداء يتطنز عليه يالعجوز يالللي بتس

حنا وحنا اصغر منهم ماسلمنا من الاستهزاء فمابالك بوحده بتكون فارق السن بينه وبينها كبير

ياختي لو كل وحدة تفكيرة زي كذا كان قعدن البنات ما تزوجن
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:48 PM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 229
قوة التقييم: 0
عناقيد الغنج is on a distinguished road
تفكيرها صحيح
اكيد ماراح تتزوج واحد اصغر منها بكثير
هاللحين شيبان تزوجوا على حريمهم كيف شباب ؟؟؟؟
حافظكم الرحمن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عناقيد الغنج غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مــــن يحيــــي هذهـ الســـــنه !!! عبدالعزيزالخليفه المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 9 14-10-2008 02:54 PM


الساعة الآن +3: 12:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19