عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-12-2008, 11:21 PM   #1
عضو مميز
 
صورة الجطيلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: السعوديه
المشاركات: 270
قوة التقييم: 0
الجطيلي is on a distinguished road
Thumbs up لغيث: السينما شر ومفسدة ولا ينتقد الهيئة إلا حاقد

وصف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم الغيث السينما بأنها شر ومفسدة، وأن الهيئة ترفضها وكذلك المجتمع، في إشارة ضمنية إلى فيلم "مناحي" الذي عرض في إجازة عيد الأضحى الماضي بمحافظة جدة دون أن يذكر اسمه.
وقال الغيث إن 7% فقط من القضايا التي ضبطتها الهيئة حولت للمحاكم فيما تم الستر على 93% منها.
جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها الغيث قبل افتتاحه لمعرض خير أمة والذي نظمته الهيئة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويستمر لمدة 3 أيام.
وقال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "إننا نعلم أن من يحاولون النقد الدائم للهيئة إما حاقدون أو لا يعلمون حقيقة ما يحدث".


--------------------------------------------------------------------------------


وصف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم الغيث السينما بأنها شر ومفسدة، وأن الهيئة ترفضها وكذلك المجتمع، مشيراً في حديثه إلى فيلم مناحي الذي عرض في إجازة عيد الأضحى الماضية بمحافظة جدة دون أن يذكر اسمه، وقال الغيث إن 7% فقط من القضايا التي ضبطتها الهيئة حولت للمحاكم فيما تم الستر على 93% منها.
جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها الغيث قبل افتتاحه لمعرض خير أمة والذي نظمته الهيئة في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويستمر لمدة 3 أيام.
وبدأ الغيث حديثه عن أهمية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع المسلم ثم تطرق لعدة موضوعات منها طريقة التعامل مع القضايا النسائية، مشيراً إلى أنه يتم التعامل مع قضايا ابتزاز النساء في سرية تامة جداً.
وقال "هناك فتيات يتقدمن بشكاوى عن ابتزاز يتعرضن له ويتم التعامل مع هذه القضايا بسرية تامة ولا يتم إطلاع حتى أهاليهن عليها، وتكون هناك محاولة لحل مشاكلهن، مضيفاً أنه خلال هذا العام لم يحول من القضايا التي ضبطتها الهيئة سوى 7% فقط أما الـ 93% فتم الستر عليها.
وتحدث الغيث عن بعض الأخطار التي تواجه المجتمع مبينا موقف الهيئة من السينما وقال "نحن نرفض السينما وهي شر وفيها مفسدة، ونحن نسمع الآن عن عرض لفيلم في جدة وكلنا يعلم أن السينما شر لا خير فيها".
وبين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن هناك حفنة يسيرة سخروا أقلامهم للنيل من الهيئة وقال "أتمنى من منسوبي الهيئة ألا يضيقوا ذرعاً بالانتقادات التي توجه لهم، ونحن نعلم أن من يحاولون النقد الدائم للهيئة إما حاقدون أو لا يعلمون حقيقة ما يحدث".
وحول سؤال عن الفجوة بين الإعلام والهيئة قال الغيث إنها صنعت من قبل بعض من سخروا أقلامهم للنيل من الهيئة.
وفي رد على استفسار لأحد الإعلاميين عن إصرار أعضاء الهيئة على عدم الابتسام للمواطنين، نفى الغيث ذلك كما نفى أن يكون هناك تقصد لسوء التعامل، وقال "أوصي إخواني بالابتسامة ولا أعتقد أن هناك من يتقصد الإساءة لأحد".
يذكر أن الغيث سيوقع ظهر اليوم في مقر رئاسة الهيئة بالرياض مذكرة تعاون بين الهيئة وبين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني برئاسة الشيخ صالح الحصين.
الجطيلي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-12-2008, 11:43 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
في قضية هيئة تبوك ظهرت فرقة العويل و النياح و الشجب و الإستنكار ، لكن عندما برأ الله الهيئة من أن يكونوا السبب في وفاة الذئب البشري المجترج لحرمات الله و الفتاة الخائنة لدينها و أهلها - نسأل الله العافية - أختفت فرقة التطبيل و النياحة ، و لو تتبعت سالف كل ناقد بمعول هدم فلن تستغرب نباحه ، و الهيئة و منسوبيها إن أستنكرت إستنكارا " قدريا " كل هذا الهجوم من شرار القوم ستخسر لأن المؤمن قيض الله له عدو يزداد شدة العدو على هذا المؤمن كلما أشتد إيمانه ، أما العوام فكما قال شيخنا أبن عثيمين رحمه الله " العوام هوام " زاد الله الهيئة نصرة و إيمانا و إخلاصا و زاد الله أعدائها ذلا و خذلانا و إنهزما .
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2008, 12:03 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
عجبي لأمر جدة هذا العام
تمنع إقامة مخيمات دعوية ويعارض هذا الأمر من أشخاص؟؟!!
وهم نفس من حرص وبقوة على إنشاء هذه المحطة الفاسدة (أقصدالسينما)؟؟!!
ولكن لكل متكبرنهاية والله المستعان...
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ليه المطاوعة والعلماء والدعاة ما يبون السينما ((صور)) ابو صالح الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 46 19-12-2008 01:40 PM


الساعة الآن +3: 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19