عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-04-2004, 01:32 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الجن تسكن (لطيفة) ...(الغامض)





الوخز بالابر غير (الصينية)



المصدر : عبير البراهيم - الاحساء:


لطيفة الجوهر (28 سنة) شابة (حساوية) تعيش معاناة من نوع خاص جدا امتدت لعشر سنوات وتتمثل هذه المعاناة في زعمها ان جنيا يتلبسها ويغرز (دبابيسا) في انحاء متفرقة من جسدها تنقل على اثرها الى المستشفى لاستخراجها في عمليات جراحية بلغت اربع عشرة عملية كان آخرها قبل اسبوع او اكثر من ذلك بقليل.
تروى لطيفة ان الاعراض الاولى للحالة التي تعيشها ظهرت اثر حضورها حفل زفاف وكانت وقتها في السابعة عشرة من عمرها وذلك عندما احست بوخز مؤلم في ركبتها اليمنى ورأت دبوسا منغرزا في قدمها وعندما نقلوها للمستشفى استخرجوا دبوسين من جسدها.
الشيخ الذي كان يعالجها بالرقية الشرعية اخبرها بان (الجني) الذي يتلبسها هو في حقيقة الامر خمسة يتعاقبون عليها في فترات متباعدة على هيئات مختلفة قالت انها تعرفهم جميعهم وتعرف اوصافهم لانهم يعيشون معي ولا يفارقونني الا في فترات بسيطة: اراهم في زوايا غرفتي? وفي شرفة النافذة, احدهم اراه ماثلا امامي بثيابه البيضاء وشعره الطويل وعندما اختبئ منه يرفع الغطاء عن وجهي احاول ان استجمع شجاعتي واسأله: من انت? عندها يبعد عني يخرج او يقف في زوايا الغرفة او ارى نارا تشتعل في يديه, واحيانا ارى (مريم) وهي امرأة قبيحة شديدة السواد الا ان (راشد) الذي دائما ما اراه باكيا هو الاكثر ايذاء.
خالد منصور استشاري الجراحة في مستشفى الملك فهد بالهفوف الذي استخرج الدبوس من جسدها وصف (الدبوس) بانه دقيق ومدبب سريع الحركة مما يصعب من عملية استخراجه من جسدها.
مدير المستشفى د. عبدالله عبدالقادر يرجح ان تكون حالة لطيفة نفسية وفيما يؤكد الشيخ عبدالرحمن الدولي (معالج بالرقية الشرعية) قدرة الجن على هكذا نوع من العمل الا انه يعتقد ان مثل هذه الاشياء لا تخلو من تضخيم من الشخص المصاب نفسه او تحت ضغوط من اي نوع, وعلى كل حال يضيف: لم يسبق لي مثل هكذا حالة وقد تحدث اشياء لا يمكن تصديقها حتى وان كان الجن هو المتسبب فيها مثل عملية الوخز بالابر والتي لا استبعد حدوثها مما يقتضي علاجا بالرقية الشرعية ونفسيا في آن.
نحن امام ثلاثة افتراضات في مثل هذه الحالة كما يرى ذلك د. سعيد وهاس استاذ مشارك في العلاج النفسي من الناحية الروحية انها بها (مسّ) وهذا يحتاج للرقية الشرعية او تعاني من حالة نفسيه للفت الانتباه وكسب عطف الاخرين او ربما تعكس الحالة اضطرابا في الشخصية ومحاولة انتحار لا تكتمل صورتها الا بعد عرضها على اخصائيين واجهنا (لطيفة) بكل هذه الفرضيات لاسيما فرضية انها من تضع الدبابيس في جسدها, صمتت كمن يتجرع غصة اليمة ثم قالت لا يهمني ان يقال عني انني اجرب الانتحار فانا اعلم وضعي جيدا وادرك حجم المعاناة التي اشعر بها من (وخز الابر) مضيفة قولها (انني انسانة مؤمنة احب الحياة وارغب بان اعيشها بشكل سوي).



*****************************


(الغامض) غاضبا:
لا أريد شيئا.. اتركوني وشأني


المصدر : حسين الحجاجي - جدة: -تصوير: عمرو سلام


لو كنت ممن يسيرون في ذلك الطريق لن يلفت نظرك او تصدق ان مابين ارتال العلب والنفايات هناك (يندس) انسان سوف تمر دون ان تحس به لكنه في الواقع يحس بكل حركة في قارعة الطريق.
جسد (هرم) (يتكور) داخل بقايا بطانية ودائما مايرى هناك اكان الجو صحوا او مشمسا ترمق احدى عينيه شبه المنطفئة الشارع من خلال فتحة في تلك البطانية بينما اطفأ العمى نور عينه الاخرى.
يعرفه الجميع هنا , فمنذ سنوات وهو قابع في هذا المكان وبهذه الهيئة يرفض كل شيء ولا يستجيب لاي يد تمتد اليه الا بالغضب ومطلبه الدائم (دعوني وشأني) عندما توجهت نحوه هناك من حذرني بعدم الاقتراب منه, مرددا ان الرجل لا يحتمل احدا وربما تصرف بعنف.
لم اهتم وتوجهت نحو الرجل وجلست امامه اقدم له مشروبه المفضل وبعض الطعام في بداية الامر ودون أن يخرج رأسه من تلك البطانية سألني بحدة متوترا من قال لك انني احتاج للطعام او حتى (الفلوس) قلت: لا بأس ياعم اذا كان يضايقك هذا فلا بأس انا اعتذر لك والسلام.
هممت بالنهوض لكنه طلب مني البقاء (وراح) يحكي اسباب رفضه بحجة انه لا يثق في احد يقدم له الطعام عدا شخص واحد مسافر حاليا وغير موجود (ما ادراني ربما وضع لي السم في الطعام) هناك الكثير رجال ونساء يأتون الي يقدم بعضهم الطعام او الشراب او (الفلوس) او يطلبون مني النهوض لكي ينظفوا المكان.. طردتهم جميعا وقلت لهم: انني لست محتاجا لاي شيء من ذلك.
فانا ابن ناس ومن مكة ولي اهل واقارب في جدة وينبع واخذ الرجل يسرد اسماء بعض ممن يمتون له بصلة
لماذا انت هنا?
قال انه يجلس هنا بعد ان اعطاه (احد رجال الاعمال) ورقة بمكلية هذا المكان.
ولماذا لا تجلس في الغرفة الخلفية بدلا من جلوسك في الطريق?
رد بانه يخاف ان ياتيه الموت في تلك الغرفة ولا يعلم به احد اما ان مات هنا فالجميع سوف يعلم.. ليس لي اولاد ثم اخذ الرجل يردد اسم طبيب يقول انه السبب في ما اصاب عينه لكنه يرجع هذا الموقف لسنوات بعيدة ماضية.
الرجل يرفض ازاحة تلك البطانية عن جسده بل حتى الافصاح عن اسمه وعندما الححت عليه في ذلك قال انه اسمه (السلام عليكم) قال ذلك واطبق (البطانية) حول وجهه واختفى بكل وداعة وهدوء ولم يكن ابدا شرسا مثلما قالوا عنه.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-04-2004, 11:59 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
بو ردح is on a distinguished road
جزالك الله خير اخوي على الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بو ردح غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19