عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2008, 02:52 PM   #61
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـــوتــ شـــوكلتــ مشاهدة المشاركة
طيب عندي فكرة
ليش ماتقول ياموزهـ او يامدمزيل << مثل المصاريا
ورا ما قولها طنط مرتن وحده

أخاف إذا سميتها موزه
تطلع مثل موزة قطر
سلطوية
((سِحر المعاني)) غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-12-2008, 02:55 PM   #62
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة
انا اقول هذه مشكله نعاني منها كثير خاصه عندما يكون اسم البنت على اسم

جدتها اوعمتها يعني اسم قديم فالبنات يتعقدون كثير من هذه الاسماء اللي بصراحه

ما لها داعي امامشكلتك بسيطه اختر اسم بنت عاجبك لوقلنا ريما مثلا اونادها

يا ام ريما اترك ام بعض المرات اوقل ريما كنك ناسي اومستعجل حتى تتعود هي عليه

اواترك اختيار اسم البنت لها هي وبهذه الطريقه ما تجرح احساسه يليت نكون افدناك
أخاف إذا قلت لها أم ***
تكبر بعيني و أنا أبيها طفلتي
((سِحر المعاني)) غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2008, 03:44 PM   #63
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قهوة مارس مشاهدة المشاركة
تطلق عروق العدو ان شاء الله

يا اخوي شف انقز رح صارحها احسن لك والمثل يقول>>كلمه تستحي منها بدها <<صح هو والا لا....كككك

والا بعدين راح تندم لانك ماقلتلها واذا فات الفوت ماينفع الصوووت..

لان مهما كان المره اذا زعلت مايطول زعلها ع طول ترضى بس انت جبها بحسن نيه<<اذا انك من الناس الفاهمه واللي تعرف تتصرف مع الحرمه..

واتمنى اننا افدناك بهذا الكلام...
رد جيد
((سِحر المعاني)) غير متصل  
قديم(ـة) 23-12-2008, 04:01 PM   #64
عضو بارز
 
صورة كيندا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
كيندا is on a distinguished road
طب لو قالت لك حتى انت فيك اشياء مو عاجبتني وش بيكون ردك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كيندا غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2008, 12:21 AM   #65
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فاقدة غالي مشاهدة المشاركة
اذا كنت أخي جادا فما قاله الأخ نادر هو عين الصواب
وفقنا الله وإياكم
الله يوفقك خيو
((سِحر المعاني)) غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2008, 12:23 AM   #66
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بوصالح911 مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب اسم الزوجه مايهم مادامك تقول انها على دين واخلاق بعدين اذا كان الاسم غير متعارف عليه او محرج تقدر تقنعها بدون ماتجرحها
اوتحرجها
و حنا نبي طرق ما تحرجنا و تحرجها خيو شكراً
((سِحر المعاني)) غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2008, 03:57 AM   #67
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
الجندول is on a distinguished road
Talking

عادي ياخي اذا اسمها يفشل غيره
لانه ممكن الاولاد يتاثروون فيه بمدارسهم والا مع اصحابهم
والا هي تكون بمستشفى وينادون باسمها والناس تضحك
غير اسمها ماعليك منهم كلهم اساميهم شينة
الجندول غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2008, 04:14 AM   #68
عضو متألق
 
صورة الوافي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 747
قوة التقييم: 0
الوافي is on a distinguished road
نو كومنت .........
الوافي غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2008, 04:37 AM   #69
عضو مبدع
 
صورة حـــزينة الصوت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: متـ ـ ـآهات الزمن
المشاركات: 1,277
قوة التقييم: 0
حـــزينة الصوت is on a distinguished road
ههههههههههههآآآآآآآى >> وقسم ضحكت على هالردود

أجل موضوعك مثل اسم مرتك كككك

الله يرزقك المره اللي اسمه روووعه

شكلك عزاابي وفااااااااضي وجالس تخربط على خلق الله
__________________
حـــزينة الصوت غير متصل  
قديم(ـة) 25-12-2008, 12:48 PM   #70
عضو خبير
 
صورة أروى ، الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 4,121
قوة التقييم: 0
أروى ، has a spectacular aura aboutأروى ، has a spectacular aura about
ابـــي اعــــــــــــــــــرف الاسم ...>>ككك
__________________
وماتوفيقي إلا بالله
أروى ، غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصة الشيخ خالد الراشد الديزل 573 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 6 09-12-2008 01:21 AM
صرخة رجل ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 8 22-10-2008 09:11 AM
قصة مؤثرة محب الجميع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 16-10-2008 01:55 PM
يضيق صدري والهمـوم .. اتغزانـي rassawy المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 3 22-09-2008 05:21 AM
ارفع راسك انت سعودي خايف عليك المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 20-07-2008 03:58 PM


الساعة الآن +3: 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19