عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2008, 03:14 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
MohTaR is on a distinguished road
إلى متى والإتصالات السعودية تنصب علينا وحنا نصدقها..؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نعم .. إلى متى والإتصالات السعودية تنصب علينا بعروضها ومصداقيتها أيضاً

في عملية فصل الخدمة عن الجوال إذا لم يتم السداد ..

ياجماعة السالفة ومافيها .. إني أنا من عملاء شركة الإتصالات السعودية الأسبوع الماضي

يوم السبت فُصلت الجوال وتجاوز الجوال حده الإئتماني ..

أنا لست من النوع اللي يرجع الخدمة مرة ثانية ويكون عنده رصيد إضافي ..

أنا أقوم بشراء بطاقة شحن (سوا) وأشحن فيه الشريحة ..

المشكلة ومافيها إن يوم الخميس من نفس الأسبوع فُصلت الشريحة عن الخدمة نهائياً

يعني لااستقبال ولاإرسال ..!!

ويوم رحت اليوم أسدد الفاتورة بعد نزول الرواتب قالوا لي إن رقمك موضوع في (القائمة السوداء)

وهو ماأمداه مفصول عن الخدمة ومتجاوز الحد الإئتماني ..

والحمد لله لست من النوع اللي يبطي مايسدد فاتورة جواله ..

لكن ليش هالشركة هذي تسوي معنا مثل هالحركات..؟؟

بصراحة أنا ماسمعت إنه مثل الشيء هذا حصل في موبايلي ولا زين ..
__________________
إذا كان الكلام غير كافي لإيصاله للمستمع فكيف بمن فهمهُ ولايستمِع
MohTaR غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2008, 03:59 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
حبيبي اسم العكس انا قبل ثلاث ايام كلمني واحد من 1100 في موبايلي سائلني متى تبي تسداد جواللك قلت انشأالله بعد ماينزل الراتب في تاريخ 25قال شكرا لك مع اني واصل الحد الأتماني
ماشفنا العز الابعد ماتركنا الأتصالات السعوديه انحش
__________________
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 04:15 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
MohTaR is on a distinguished road
اقتباس:
حبيبي اسم العكس انا قبل ثلاث ايام كلمني واحد من 1100 في موبايلي سائلني متى تبي تسداد جواللك قلت انشأالله بعد ماينزل الراتب في تاريخ 25قال شكرا لك مع اني واصل الحد الأتماني
ماشفنا العز الابعد ماتركنا الأتصالات السعوديه انحش

مشكور .. والظاهر هذا اللي يبي يحصل مني ..
__________________
إذا كان الكلام غير كافي لإيصاله للمستمع فكيف بمن فهمهُ ولايستمِع
MohTaR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:03 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
يارجال هذولي هم الشركات لعب بلعب
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:24 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
الله يخلي موبايلي
رخص وخدمه
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:25 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: قلب الرياض
المشاركات: 310
قوة التقييم: 0
الواسطة is on a distinguished road
اقتباس:
الله يخلي موبايلي
رخص وخدمه
اي والله .. الله يخلي مــــــــوبايلي
الواسطة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:43 PM   #7
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
يعني وقفت على كذا
الجيل الثالث
وشحن الكونكت اشد سرقا ونصبا


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 06:51 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة @اميره بكلمتي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,156
قوة التقييم: 0
@اميره بكلمتي@ is on a distinguished road
والله ياتصالات لعبين علنا بس يقول المثل تمسك بقردك لايجيك الي اقردمنه ياخي موبايلي مافيه ابراج بكل مكان وزين نصب الرخص بس بشبكتهم يعني لوبتكلك الاتصالات ضربوك بسعر
__________________
@اميره بكلمتي@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 08:01 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة الموهـ10ـوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: لحالي :(
المشاركات: 3,436
قوة التقييم: 0
الموهـ10ـوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صقرعنيزة مشاهدة المشاركة
الله يخلي موبايلي
رخص وخدمه
__________________

.
بدون توقيع
.
الموهـ10ـوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2008, 09:23 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
أفضــــــــــــل شيء انك تحول جوالك الى سوا
-هيئة الاتصالات تستقبل شكاوي المواطنين من خلال رقمهم المجاني او بالفاكس وذلك بكتابة شكواك في معروض واضافة الاوراق اللازمة مثل الفواتير المفصلة ...وأخبر الشركة بأنك رفعت شكوى للهيئة وأنك سوف تتابعها ...
مع العلم بأن هيئة الاتصالات مرتبطة بالمقام السامي مباشرة ...
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جريدة الـقبـس: (زيـن كانت تبحث عن معركة.. يبدو أنها وجدتها في السعودية)!!! عاشق الأسمر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 31-08-2008 01:59 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM
الضغط علي المراة من قبل المجتمع السعودي بالارقام والاحقايق sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 20 15-07-2008 05:31 PM
خادم الحرمين بحنكته ومهارته القيادية عزز دور المملكة عالمياً ๑вάиđàя๑ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 30-06-2008 08:19 PM


الساعة الآن +3: 12:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19