LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2009, 12:23 PM   رقم المشاركة : 281
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستعين بالله

لم تجب بشيء يا أخي ، ولا أريدك أن تجيب ؛ لأنك لا تفهم ما يقال لك .

سلاماً .
أنت تريد أن أجيب بافتراضات وأنا أبتعد عن هذه الإفتراضات كي لا تلزمني بجواب معين
أعطيتك نظرتي فيهم
إذا اقتنعت شي راجع لك وإذا ما اقتنعت كذلك راجع لك
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 12:44 PM   رقم المشاركة : 282
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Khaled28

أنت تريد أن أجيب بافتراضات وأنا أبتعد عن هذه الإفتراضات كي لا تلزمني بجواب معين أعطيتك نظرتي فيهم
إذا اقتنعت شي راجع لك وإذا ما اقتنعت كذلك راجع لك
إذن شعرتَ بالمأزق الذي وضعت فيه نفسك .

سلاماً .
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 02:38 PM   رقم المشاركة : 283
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستعين بالله

إذن شعرتَ بالمأزق الذي وضعت فيه نفسك .

سلاماً .
ما وضعت نفسي في مأزق ولا شي
بل أعطيك كلامي عليهم دون الافتراضيات التي تضعها أنت
إذا كان ... إذا ... عندما ... هذا الكلام ما يمشي عندي
أعطيك الكلام عنهم بدون تفصيل حتى تكون على بينة من رأيي فيهم
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 03:00 PM   رقم المشاركة : 284
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Khaled28

ما وضعت نفسي في مأزق ولا شي
بل أعطيك كلامي عليهم دون الافتراضيات التي تضعها أنت
إذا كان ... إذا ... عندما ... هذا الكلام ما يمشي عندي
أعطيك الكلام عنهم بدون تفصيل حتى تكون على بينة من رأيي فيهم
منطق عجيب لا تقبل الافتراضات ، وتبني أحكامك على افتراضات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Khaled28

صحيح كل من يظهر مع الروافض في اجتماعات أو مناقشات أو غيره لا يكون منهم
لكن أن يظهر عند قبر إمامهم الكافر الخميني هذا الذي عنده نقف ونقول كيف تدعون الدين والإسلام ثم تأتون إلى مسجد فيه قبر رجل من أكفر أهل الأرض ؟
بنيت على مشاركة ساسة حماس في زيارة قبر الخميني ( لاحظ أنك قد كــفــّرته ، وهذا لا يهم ) افتراضاً بأنهم صاروا رافضة ، فكيف تريدنا أن نقبل افتراضك هذا وأنت تزدري طلبنا منك أن تبدي رأيك في افتراضاتنا .

بصراحة لا أملك إلا أن أقول : سلاماً .
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 03:43 PM   رقم المشاركة : 285
معلومات العضو
المتحد
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

أبو خالد28
أرى أن تتوقف عن نقاش البعض لأن هدفهم الجدل وليس النقاش
وتتخذ من المثل القائل ( عنز لو طارت ) شعارا لها
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 07:07 PM   رقم المشاركة : 286
معلومات العضو
abo khaled28
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

المستعين بالله
الخميني كفره عالم ولست أنا من كفره بل كفره الإمام الحمدث محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله تعالى حيث قال عنه :
هذا عنده شرك في توحيد الربوبية الذي آمن به أبو لهب وابو جهل

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 08:07 PM   رقم المشاركة : 287
معلومات العضو
عجمي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Khaled28

تفضل ما يثبت لك أنهم من الإخوان المسلمين باعترافهم بأنفسهم
http://www.youtube.com/watch?v=het2ctyfdhc
والإخوان المسلمين لي موضوع في إثبات ضلالهم من فتاوى العلماء الكبار
http://www.alrassxp.com/forum/t132875.html

المشاركة الأصلية بواسطة Abo Khaled28
لا زلت على كلامي اللهم انصر أخواننا السنة والضعفاء في فلسطين وأهلك حماس الشيعية وأهلك اليهود يارب العالمين
هل افهم من كلامك انك تنازلت عن كلامك بأن حماس شيعة !!
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 08:30 PM   رقم المشاركة : 288
معلومات العضو
Al__A7lam
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اربأ بكم أحبتي أن تناقشوا مثل هاؤلاء الأشكال


الأمه تحترق !!!


وهم لا زالوا مشتغلون بتصنيف الأمه


طلب : لا تعطوه هذا الشخص أكبر من حجمه

فهو يكتب ما يملى عليه ولا يعقل ما يكتب


فسحقاً لهم من (خرق) في صف الأمه

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:37 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8