LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2008, 02:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فتون
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فتون
 
 

إحصائية العضو








Arrow في منتهى السخافه

السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام



في منتهى السخافه


أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!





منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!







منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


منتهى السخف

أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!



منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!





منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))

ردودكم


(مماراق لي)

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:12 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8