عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-05-2004, 02:51 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
البلد: مدينة أفلاطون الفاضلة "أتوبيا"
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
الخجـول is on a distinguished road
توبيخ أمير القصيم لرئيس بلدية الرس,,,,

توبيخ أمير القصيم لرئيس بلدية الرس,,,,
أفاد مصدر موثوق أنه ,,,

في أجتماع رؤساء بلديات القصيم

مع أمير القصيم قبل شهرين ,,,, تعرّض مدير بلدية الرس المهندس العميل

الى توبيخ من الأمير على تقصيره في أمور عدة وأحد هذه الأمور
1
المبنى المتهالك للبلدية في الرس
2
تكدّس الموظفين الذي لا شغل لهم الا قراءة الصحف وتبادل الزيارات في المكاتب,,
3
قضية الأراضي وتأخرها ودخول الواسطات فيها,,,

وأنا بودي أقول لمدير البدية ليش ماتسوي زيارة للمذنب وتشوف حديقة العزاب فقط على الطريق الرئيسي وميدان الأحتفالات,,
هذي المذنب خامس مدينة بالقصيم,,, والرس ثالث مدينة بالقصيم


وعلى دروب المحبة نجتمع,,وفي جنات الخلد نلتقي,
الخجـول غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-05-2004, 04:01 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: الخبــــر
المشاركات: 971
قوة التقييم: 0
المنســـــــــي is on a distinguished road
هذي المذنب خامس مدينة بالقصيم,,, والرس ثالث مدينة بالقصيم..


ههههههههههه حلوووه المقارنه .

اخي الخجول هذي مشكلة اهل الرس شف عندهم وماعندنا ليش هم وحنا لا .

.انشاالله القادم احسن للرس . فهي تنافس اجمل مدن المملكة واذهب وشاهد

بنفسك فبعض المدن تقول ماانت بالسعودية علما بانها اهم من الرس .

تحياتي . ومشكووووور على الموضوع.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المنســـــــــي غير متصل  
قديم(ـة) 07-05-2004, 08:41 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
نعم انه داء المقارنات..بين المدن..
ومثل ماقال أخي المنسي..دائما ما نقارن بين المدن..
على السبيل المثال لماذا "الدمام" قذرة وشوارع "قمام" مع أنها عاصمة المنطقة الشرقية..والخبر ثاني مدينة بالشرقية مدينة قمة في الروعة..

لماذا؟؟ <== سؤال يكرره أبناء الدمام دائما..وربما أبدا

اشكر لك أخي الخجول هذا الموضوع "المحلي"..
العـجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 07-05-2004, 04:49 PM   #4
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
شكرا اخي الخجول

ولكن مثل ما قال المثل ( اذا سلمنا من عيد ما جانا احد من بعيد )


يعني لو سلمنى من الي بيديهم شي بالرس كات صارت الرس احسن محافظة

لان الميزانية الي تجيها تنافس اكبر المحافضات بس تروح بينهم ( خذ تصيبك وعطني نصيبي ـ واذا تطورت الرس وش نستفيد ـ) هذه مقولتهم المشهورة بينهم


تحياتي
 
قديم(ـة) 10-05-2004, 12:20 AM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: السعودية - الرس-
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
أبو مازن is on a distinguished road
ماقصر أمير القصيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أنا أقول ماقصر أمير القصيم



فعلاً يستحق التوبيخ والإعفاء من منصبه



أولاً : ردم الآبار التي تشكل خطراً على أهالي الرس على حالها .




ثانياً والأشد : مجرى الصرف الصحي وموقعه الحالي !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
بأحلى متنزه رساوي وهو وادي الرمة ومسوي روائح مزعجة رغم أنه وقت الأمطار يكون متنفس لأهالي الرس للراحة وتلطيف الأجواء


والطرق داخل الرس أنواع الرقيات والنزلات حاشا ما أنت بمحافظة قرية وتخب عليها بس .






بالله عليكم التوبيخ يكفي إلا والله الكنس من الرس







أخيراً





هذا رأي الشخصي وأقول عسى إن كان فيه خير يصلح وإلا الله يسهل عليه وما أحد معصوم من الخطأ أبد .







تحياتي ............................................. أبو مازن
أبو مازن غير متصل  
قديم(ـة) 12-05-2004, 11:05 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
بـرج المملكـة is on a distinguished road
والله ما أظن أمير القصيم يوبخ .. وهو عارف إن 90% من ميزانية الدولة للبلدية تروح لبريده و 5% لعنيزة والباقي يوزع على محافظات القصيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بـرج المملكـة غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2004, 12:30 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخجـول
3
قضية الأراضي وتأخرها ودخول الواسطات فيها,,,
اشكرك اخوي الخجول وشئ رائع نجد اهتماماً من صاحب السمو أمير منطقة القصيم ...

ولكن أخي العزيز بالنسبة لهذه النقطه تأخر توزيع الاراضي في الرس كنت في وليمة عشاء وكان معنا أحد واحد يشتغل في الرياض بالشؤون البلديه زي كذا على مرتبه اعتقد الثالثه عشر وذكرت له عدم توزيع اراضي وتلاعب عندنا في الرس وقال ياطويل العمر هذا التأخير من الدوله لان الرس تشهد إقبالاً وتزداد توسعاً بدون ما نوزع اراضي والحكومه هي تتعمد تأخير ودعم الرس بكل شئ لان السبب الرئيسي لذلك هو قلة توفر الماء وبعد كم سنه سوف يقل منسوب الماء وينعدم من باطنها فكيف إذا ازداد سكانها ...

والصدق ضاق صدري ولا أدري هو صادق ولا لاء ..
الرساوي غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2004, 09:37 PM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: سمرقند
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
ابو عواهين is on a distinguished road
يا حليلكم يا أهل الرس عواهينكم اكبر من عواهيني

ابي أقول لكم كلمة

ترى المشكلة ماهي في رئيس البلدية لأن رئيس البلدية جاء قبله عشرين رئيس مثله وأردى منه والحال ما تغيرت

نستثني منهم طيب الذكر البرادي

أما الباقي خلووووووووووووها

ومثل ما قلت المشكلة ماهي في رئيس البلدية بس المشكلة في موظفين البلدية اللي وجودهم كعدمه

والمحافظ وين دوره بالمحافظة

من اللي منكم عمره شاف المحافظ جالس يتفقد المحافظة او يشوف اذا ناقصها حاجة

المحافظ هو الحاكم الاداري في المحافظة وله السلطة العليا فيها

المفروض يكون له دور في كل شي في صالح المحافظة

وصدقوني اني ضحكت يوم قريت ان صحفيين الرس يطالبون بلوحات للرس على الطريق السريع

انا اقول الرس ما تحتاج للوحات لأنها مسجلة في كتاب جينيس للأرقام

عشان الرس هي المحافظة الوحيدة في العالم اللي تخطط اراضي عشان توزعها على المواطنين

وكل مخطط تخططه عشرين مرة قبل توزعه ( كل يوم يتهاوشون ويعدلون في المخطط ) وإذا اعتمد المخطط يوزعونه

بعد 15 سنه ويوزعونه عشر مرات عشان الهوشة لابد منها يعني مت ياحمار لين يجيك الربيع

والرس هي الوحيدة بالعالم اللي اذا جاهم مكرمة مبنى لدائرة حكومية وإلا دائرة حكومية جديدة

تهاوشوا عشان كل واحد بيحطها في المكان الفلاني ثم يطير المبنى وهم يتهاوشون

الرس هي المحافظة الوحيدة بالعالم اللي يبدأ فيها المشروع فجأة ثم يتوقف فجأة وبدون سابق انذار

والرس هي المحافظة الوحيدة اللي فيها أعيان لكن ما فيهم خير !!!

ومثال بسيط شوفوا نظام الدي سي إل ( في الإنترنت ) شغال في بريدة وعنيزة له أكثر من سنة والرس يقولون انه يبي

يمدون سلك من قرية نائية بالصومال إذا اشتغل فيها الدي سي إل عشان يشتغل بالرس


أحسن شي بالرس انك لما تسوي مخطط لك وتقول انه حراج تبيع الأراضي بمبالغ خيالية ما تخطر على بالك

وإلا وش اللي جاب الصهيل الله يرحمه من عنيزة للرس


بالختام اقول

الله يخلي لنا أبو مطلق ( الشيخ صالح المطلق الحناكي ـ عم الجميع ـ ) اللي مبيض وجيهنا قدام الخلق والا كان تشوفون علوم


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو عواهين غير متصل  
قديم(ـة) 28-05-2004, 04:28 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرياض
المشاركات: 568
قوة التقييم: 0
الرساوي is on a distinguished road
صدقت يا ابو عواهين

لكن ما نقول إلا الشكوى لله
الرساوي غير متصل  
قديم(ـة) 28-05-2004, 05:47 PM   #10
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
عـــــــــــــــزام is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر الأخوان على كتاباتهم الجميلة . التي تظهر بعضا من ما يعانيه سكان محافظة الرس
وانا أقول إن أهل الرس ينطبق عليهم المثل اللي يقول : ( كلاَ يحوف النار لقريصه )
المحافظ ليس له كلمه في بلده . والبلديه نايمه . والله يستر علينا يا الرساويين
عـــــــــــــــزام غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19