عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2009, 05:57 PM   #11
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
12. من أجل غزة كتبت هذه السطور , وليست بدافع الحركات الإسلامية , ولكن بدافع كل ما يرفع الظلم عن المسلمين وينصرهم على أعداء الدين , فالأخطاء والزلات تعوم في بحر التضحيات , ضد اليهود الغاصبين ومن تبعهم من المنافقين , فلا الدوافع الحزبية كغيري تدفعني , ولا التيارات المنهجية تعميني , عن قول الحق والصدح به , فإن أصبت فمن الله وحده , وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان , وأستغفر الله وأتوب إليه .

13. ختاماً أهدي للبعض هذه الرسالة :
أقلوا عليهم لا أباً لأبيكم من اللوم *** أو سدوا المكان الذي سدوا

14. عند البعض ( تصنيف الناس ) مرض وليس عَرَض , لذلك تجده يقيس ما تربى عليه في المستوى الخاص على المستوى العام , فيصنف هذا , ويكفر هذا , ويبدع هذا , بلا بينة ثابتة , وأدلة دامغة , لذلك تجده يحكم على الناس وفق ما ثبت لديه على مستوى عقله وجهله , على الظن لا اليقين , على ما يشتهي لا التثبت , و دوافعه عادة لا تخرج عن أربع ( حسد ) أو ( تعصب حزبي أو مذهبي ) , ( مصلحة دنيوية) , ( أهواء ) . وشتان بين هذا التصنيف الظالم المخدوع , و التصنيف الطاهر المشروع .

15. وأخيراً أقول ما قال الشيخ اللحيدان : نسأل الله جل وعلا أن يثبت القائمين على حماس ,على الحق وأن يصلحهم و يعظم في نفوسهم شعائر الدين و يرزقهم القدرة على إقلاق اليهود وإزعاجهم وزرع الخوف في بيوتهم عاجلاً غير آجل .


هذا والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-01-2009, 06:09 PM   #12
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road


أيها الـ(ارهابيين تفجيريين سروريين خارجيين >> يعني خوارج ...... الخ)
إنها الجامية وما أدراك ما الضلال ..؟؟
هي تجمع بين خصلتين .. جهل .. كبر ..
ولكنك لسان الحق .. أسأل الله أن يزيدك علما ً ويثبتك ..

هنيئا ً لك يابن القيم الاكس بي هذا اللقب ..
والله إنه في الصميم ..
وأكرر ..قلمك يصعب تكراره ..
أسأل الله أن يجعل ما كتبت شاهدا ً لك لا عليك ..

أحبك في الله .
فادي ,


آخر من قام بالتعديل فادي الثواب; بتاريخ 02-01-2009 الساعة 06:21 PM. السبب: لأنني أردت ُ ذلك
فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2009, 06:24 PM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,704
قوة التقييم: 0
abo khaled28 is on a distinguished road
http://www.youtube.com/watch?v=heT2CTYFdHc
حماس من الإخوان المسلمين الفرقة الضالة التي تجمع الشيعي والجهمي والصوفي وغيرهم من أهل الضلال
اسمعهم بنفسك ومعهم شيخهم ياسين رحمه الله
لا تقل حماس من أهل السنة بل إنهم من الإخوان المسلمين
abo khaled28 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2009, 06:42 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: في قلبهااا
المشاركات: 1,472
قوة التقييم: 11
القول البليغ is on a distinguished road
جميلٌ هذا القلم حين يكتب ،،

غير أن قلمي يجف عن التعليق على موضوعك ، بل يتوارى حياءً وخجلاً ،،،
ولا يسمح له الحبر الموجود فيه إلا أن يقول :
جزاك الله خيرا
القول البليغ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2009, 07:09 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
[COLOR="DarkRed"]
أحسنت يا أخي العزيز ؛ فلقد نطقت بالحق كما أظنّ ، وهنيئاً لمن قبل الحق وأذعن له ، وطهّر قلبه من الغلّ على إخوانه في الدين ...
[/COLOR]
يا ليتنا نتدبر قول الله تعالى عن أتباع السلف الصالح حقاً .: ( والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ) .
المستعين بالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2009, 07:12 PM   #16
حرف لذيذ
 
صورة كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: سورة في القرآن الكريم
المشاركات: 760
قوة التقييم: 0
كيف is on a distinguished road
.
.

بغض النظر عن أي شيء , الأمر أبشع من أي شيء , وفوق كل شيء

القتلى والجرحى بازدياد


رصوا الصف , وضعوا الكف بالكف ( من خطبة الدويش )

نصرهم الله
__________________
كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2009, 08:12 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ؟؟؟؟
المشاركات: 927
قوة التقييم: 0
معاون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القول البليغ مشاهدة المشاركة
جميلٌ هذا القلم حين يكتب ،،

غير أن قلمي يجف عن التعليق على موضوعك ، بل يتوارى حياءً وخجلاً ،،،
ولا يسمح له الحبر الموجود فيه إلا أن يقول :
جزاك الله خيرا
أخي الرجل المستحيل جزاك الله خيرا
__________________
قصيدة مؤثرة بصوت الشيخ ابن جبرين رحمه الله تعالى
http://www.ibn-jebreen.com/qsid.rar
معاون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2009, 08:33 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة الجنرال x الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 2,075
قوة التقييم: 0
الجنرال x is on a distinguished road
رجل المستحيل
لقد شرحت فاسهبت فوفيت الموضوع حقه

بارك الله بك وجعلك ناصحا لكل ضال

تقبل شكري وتقديري لشخصك
الجنرال x غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2009, 12:23 AM   #19
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
اللهم لك الحمد .. ( هكذا أملا جناني لساني بعد أن تغلغل الموضوع في أعماقي ) " تجلجلا لا تململا ..

لا حرمك الله أجر سطور باجتهاد في بغيا الحق وإصابة الحقيقة ؛ سطرتها ..

وطالب الحق الصراح لن يتخاذل في قهر نفسه وتجاوز هواه ..

وصاحب الهوى لن تروي غليل هواه الحجة وحبك القرينة وإيراد الدليل ..

الموضوع له عدة أبعاد ..

فحري بمن لا تهمه السياسة أن تقنعه أشياء أخرى حواها الموضوع ..

وقفة سياسية .. قل أنه ثبت فعلا أنه كان من ضمن المشروط أن ( تتشيع حماس عن بكرة أبيها ) ..

فذلك - حتى في الأصول السياسية - وأيضا ( النظرة الرافضية ) ؛ لن يتأتى بطبيعته إلا بعد أن يتم التواجد على أرض الحدث ..!

والسياسة الرافضية ليست غبية إلى الدرجة التي تجعلها تتبادل المصالح ( عنوانا ) لبث مصالحها دون أي مردود سياسي فوري ..

فالرافضة في وضعها المتأزم لن تلعب إلا على المضمون .. وبذاتها .. تعلم يقينا أنها ليست الهم الأول ( سياسيا ) لحماس ..

يأتي ذلك في الوضع الذي قد يتصادم فيه المضمون مع الظاهر المصلحي ..

وهل سيصدق عاقل أنه المغزى الوحيد من معونة إيران لحماس هو فقط عين المعونة ..؟!

وتبقى الأنامل حائرة عن صياغة ما قد يقنعها أنها قد أوصلت شكرا مزجى للغالي رجل المستحيل ..

بارك الله فيك أخي ..

تقبل مروري ..

محبك ..،
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2009, 01:41 AM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
أولا /
إحقاقا للحق

تفوه عضو علينا بكلام يقال في دهاليز الأزقة فطالب هذا الجامي 28 مشكورا المشرفين بإزالته من باب إماطة الأذى
و معرف هذا العضو هداه الله
بأسم عائلة من الرس مشهورة


ثانيا /
بما أني المعني في ردوك " 7-5-6" فأقول :

هذا جامي و الجامية لا تفقه ما تنسخ فقط يدخلون جحرهم الموسوم " بسحاب السلفية " حسبي أي سلف داج يتبعونه
و يأخذون ما يضعه لهم أسيادهم خفافيش الأنترنت الجامية و كما قلت مسبقا لهذا الجامي أنكم و الخوارج سواء تخرجون من قنطرة واحدة و أبناء علات لكن الأهداف الهدمية مختلفة الشكل
فهم و الخوارج يتسولون على أدلة أهل السنة و الجماعة

فالجامية يستشهدون دائما بنصوص أجترؤها إجترارا مفسدين سياقها ليخدم هذا المقصوص هدفهم الفاسد الخبيث و يكفرون ما سواها من الأدلة و العلماء وخصوصا ما يتعلق بباب الجهاد .

الخوارج كذلك تجدهم يقدسون مقالات المجاهد عبدالله عزام و الشيخ الشعيبي رحمه و أسامة بن لادن و يكفرون ما سواهم من العلماء .


الجامية يستدلون ببلاهة على تزكية الفوزان لخفاشهم ربيع
بأن هذه التزكية تبين صواب منهجهم العفن ،لو سلمنا بهذه الفكرة لن نعتبر عبداللات القصيمي ملحدا بل سنيا و سنأتي بتزكيات علماء لن يبلغ الفوزان خمس قدرهم و جلالتهم و هذا يثبت سقوط تلك التزكية .


ثالثا /
نأتي لمسألة الشهيد فقد قلنا بأننا لا نقول من باب الإخبار عن الله بل من باب الطلب
كقولنا لمن مات " رحمه الله " هل نجزم بأن الله رحمه ؟؟ لا معاذ الله أن نكون من الجاهلين بل نطلب الله بأن يرحمه
و أقول أن تعليق أبن عثيمين رحمه الله هو النهي عن قول شهيد من باب "الجزم"
و نحن نطلب و لا نجزم



رابعا / نياح هذا الجامي بمسألة الأعتداء بالدعاء أقول له أرجع لسير الصحابة و ستجد ما يرد أقوالك فهذا يدعو أن يجدع أنفه و تقطع أذنه فيجيبه الله و لا نجد من الصحابة من أعترض و المقالات كثيرة في ذلك .

مع دفعي لمسألة أن الدعاء له ضوابط "غير أن لا يدعو بقطيعة رحم أو حرام أو لا يملكه إلا أشخاص أصطفاهم الله كمن يدعو أن يكون له ملك سليمان أو أجنحة الملائكة و هكذا " لكن و الله أعلم أنه من باب تحجير و اسع من بعض العلماء رحمهم الله .


خامسا / تعودنا أن نجد المتناقضات في أقوال الجامية و التحزيبات الوهمية و هذا الجامي وقع في ذلك فمن ذلك قوله :

* " رحم الله موتى غزة من حماس لكنهم أهل بدع و ليسوا أخواني !!!! "

إذا لماذا لا تترحم على قتلى الصهاينة فهم بالطبع ليسوا إخوانك أو ترحم على من قتلوا في الجامعة الإمريكية فهم أيضا نصارى و ليسوا إخوانك

هل في الدين ما يدعم ترحمك العجيب هذا ؟؟

أو " أبتدعته " للتخفف وطئة الضغوطات من الأعضاء عليك؟


إذا كانو أهل بدع - كما تزعم كذبا - فالدين كامل و يتبرأ من أزاد عليه و أبتدع

" كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار "
" من أحدث من أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد "


* وضع موضوع مضحك عنوانه " الألباني يقول لا جهاد في العالم الإسلامي "
!!!!!

إذا ما يحدث في غزة مسرحية هوليودية و ليس جهاد صائل

كيف تستدل بكلام شخص مات من عقدين أو أكثر بحدث حدث بعد وفاته بعقدين !!!
جهلك بكتاب إعلام الموقعين أوقعك بسوء عملك


* قال بعد أن ردت دعواته بأن لا يقال لقتلى حماس " شهداء "

قولوا : شهداء بإذن الله

قام أحد الأعضاء بوضع فتوى لإبن باز رحمه الله وهو يشير بكلمة شهيد في فتواه

فرد هذا الجامي 28 بأن هذه الأقوال تفاهات و أنه سلفي سني وووو لإخر تفاهاته السقيمة


* تارة يقول حماس شيعية و تارة حماس إخوانية و تارة حماس مبتدعة وووو إلى أخر التحزيبات .


* قال لي في مواضع عديدة :

بأني مبتدع

بأني صاحب هوى

خارجي

لا تهمني السنة

لا تهمني الأحاديث النبوية

"أقسم" بأني لا أتبع السنة

أكفر الحكام " طالبناه بالبينة فهرب كعادة الجامية"


ردي : أقول لك تلك العبارة التي قالها أبوبكر الصديق لعروة في صلح الحديبية
و أزيد عليها " فلن تبلغوا قدركم عند أهل السنة و الجماعة يا جامية "


سادسا و أخيرا /

اخطأت يا رجل المستحيل في قولك " فأنتم لستم محاسبون بـ.. لماذا لم تتكلموا عليهم "

فنحن إن لم نفعل أدنىء مراتب النهي عن المنكر
بكرهه بالصدور أو تمعير الوجه أستياءا سنحاسب على ذلك و لك في حديث السفينة و حديث تغيير المنكر و حديث الملك الذي ناقش الله في مسألة تعذيب قرية ظالمة .
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19